المربع نت – حصلت فورد موستنج دارك هورس “الحصان الأسود” على أول حزمة من التعديلات من شركة هينيسي الأمريكية المتخصصة في التعديلات الفائقة، حيث قامت الشركة الأمريكية بتزويد السيارة الرياضية الجديدة بشاحن فائق جديد لتعزيز أداء السيارة بجانب العديد من التعديلات الرياضية.

مواصفات فورد موستنج دارك هورس

تعد فورد موستنج دارك هورس هي النسخة الأقوى من الجيل السابع والجديد كلياً، والتي تقدم قياسياً بمحرك Coyote V8 بسعة 5.0 لتر ويعتمد المحرك على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 500 حصان و 567 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات أو يدوي من 6 سرعات مع نظام الدفع الخلفي للعجلات.

فورد موستنج الجديدة تحصل على سوبرتشارجر من من هينيسي لرفع القوة إلى 850 حصان

ماذا عن نسخة هينيسي H850 من موستنج دارك هورس

توفر نسخة هينيسي H850 الجديدة قوة 850 حصان و 884 نيوتن متر من عزم الدوران، بفضل تعديل محرك السيارة بإضافة سوبر تشارجر فائق، مع نظام حقن للوقود عالي الأداء، ومضخة وقود جديدة، وتعديل وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك.

فورد موستنج دارك هورس من هينيسي

لمسات هينيسي على فورد موستنج دارك هورس

بجانب حزمة التعديلات الفائقة على محرك السيارة، حصلت فورد موستنج دارك هورس على حزمة تعديلات لتعزيز مظهر السيارة والأداء الديناميكي مع مشتت هواء أمامي، وعتب جانبي، وجناح خلفي رياضي، ويتم تصنيع هذه القطع من ألياف الكاربون، بجانب عجلات رياضية جديدة من الألومينيوم.

تستمر لمسات هينيسي على موستنج دارك هورس مع رسومات خاصة على هيكل السيارة، مع شعارات هينيسي الموجودة على مقدمة السيارة وعلى المقطع الخلفي، وتظهر أيضاً في الداخلية على مساند الرأس المطرزة.

لم تكشف هينيسي عن تكلفة حزمة التعديلات الخاصة بإصدار H850 الذي يستند إلى فورد موستنج دارك هورس 2024 الجديدة كلياً، ولكن كشفت أن السيارة تقدم بضمان ممتد لمدة 3 سنوات أو لمسافة 58 ألف كيلومتر.

 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل 3 أيام
115,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 20 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل 20 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل