انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاءت ستروين c5 موديل 2023 بواسطة الشركة الفرنسية عبر 3 فئات، وهذا الأمر ساهم في الاختلاف على مستوى الأسعار، وتعتمد السيارة على محرك تيربو يقوم بتوليد قوة 165 حصان.

ستروين c5 موديل 2023

تستند هذه السيارة إلى بعض الأشياء التي حرصت عليها علامة سيتروين، وهي تنضم إلى العلامات المُنتجة للسيارات من فرنسا، ومع مُتابعة ستروين c5 يتبيّن كونها مطروحة في الأسواق بالاستناد إلى 3 فئات، ومن هذا المُنطلق يزداد البحث على المواصفات الموضوعة بالسيارة.

ستروين c5 موديل 2023 كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

ستروين c5 موديل 2023 في السعودية

يهتم البعض بالكشف عن التجهيزات على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر بالسيارات الجديدة، وعلى سبيل المثال قد يقوم أحدهم بالتخطيط لإتمام عملية الشراء وبالتالي يُصبح بحاجة إلى الإلمام بالأمور التي سيحصل عليها، وقد يُحدد المشتري ميزانية بصورة مُسبقة وهنا تُوجه العناية بالتعرف على الأسعار.

يعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة ستروين c5 موديل 2023 بالإشارة إلى أبرز مواصفاتها، ومع تحديد سعر كل فئة من الثلاث فئات.

ستروين c5 موديل 2023 بالسعودية

كم سعر ستروين c5 موديل 2023؟

يكون الحصول على إنتاج الصانع الفرنسي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة المجدوعي للسيارات، وفيما يرتبط بسيارة ستروين c5 موديل 2023 فمع توفر 3 فئات يكون السعر الأقل للفئة القياسية، ثم يرتفع السعر حتى الوصول إلى الفئة العُليا.

سعر ستروين c5 موديل 2023

ليس من الضروري التشابه على مستوى صناعة القرارات الشرائية، وهو ما ينطبق أيضاً على تنوع المتطلبات والاحتياجات، ولذلك قد تكون فئة جيدة بالنسبة لأحدهم، ويرى غيره فئة أخرى أكثر مُلائمة، ومع طرح أكثر من فئة لنفس السيارة يجد الأشخاص أنفسهم أمام البدائل والاختيارات.

يبدأ سعر سيتروين C5 إيركروس الجديدة من 102,000 ريال سعودي، وهذا السعر السابق ذكره يشمل ضريبة القيمة المضافة، بما يتعلق بالفئة القياسية ” فئة LIVE”، ونعرض لكم بالسطور التالية الأسعار لكل الفئات.

سعر سيارة ستروين c5 موديل 2023

أسعار ستروين c5 موديل 2023

يسأل البعض عن السبب الذي يجعل الفئات العُليا من السيارات بأسعار مُرتفعة إلى حد ما بالمقارنة مع الفئات الأقل، وهذا الأمر بما ينطبق على عمليات الشراء بوجه عام أي لا يقتصر فقط على إنتاج الشركة الفرنسية، وفي هذه النقطة قد تكون الفئات الأعلى مُزودة بأشياء لا تُعد قياسية، أي لا توجد بالفئات الأقل، ولذلك يهتم الأشخاص بالتعرف على الخصائص والمواصفات بجانب الأسعار.

أسعار ستروين c5 موديل 2023

  • سيتروين c5 “فئة LIVE” بسعر يبدأ من 102,000 ريال سعودي، ويشمل السعر ضريبة القيمة المضافة.
  • سيتروين c5 “فئة FEEL” بسعر يبدأ من 117,000 ريال سعودي، ويشمل السعر ضريبة القيمة المضافة.
  • سيتروين c5 “فئة SHINE” بسعر يبدأ من 127,000 ريال سعودي، ويشمل السعر ضريبة القيمة المضافة.

أسعار سيارة ستروين c5 موديل 2023

أبرز مواصفات ستروين c5 موديل 2023

نُشير في هذا الجانب بعد تناول الأسعار إلى السيارة ذاتها، ويبدأ الأمر بمشاهدة التصميم الخارجي بتوسط شعار الشركة الفرنسية لمُقدمة ستروين c5، مع الاستخدام للخطوط على غطاء المحرك من بين عناصر التصميم، كما ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 18 بوصة.

أبرز سيارة مواصفات ستروين c5 موديل 2023

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، مع توفر أيضاً المصابيح النهارية، ومن الخصائص المُتاحة بهذه السيارة إمكانية الدخول إليها مع عدم الحاجة لاستعمال الشخص للمُفتاح، ويتبيّن أن هناك قضبان داعمة للسقف ولونها أسود لامع.

يتضح أن الخلوص الأرضي 230 مم، ومن الجهة الخلفية تظهر التجهيزات المُتعلقة بالباب الخلفي حيث يُمكن فتحه عن طريق تحريك الفرد لقدمه لأسفل المصد الخلفي، أي لا يكون من الضروري استخدام الأشخاص لأيديهم لإتمام هذه الخطوة، كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية.

مواصفات ستروين c5 موديل 2023

ما هو محرك ستروين c5 موديل 2023؟

تبحث مجموعة من الأفراد عن المحركات بتناول السيارات المطروحة حديثاً بالسوق، وبالوصول إلى هذه النقطة فجاءت السيارة بالاعتماد على محرك تيربو سعته 1.6 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 165 حصان وبعزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات بنوع “EAT6″، على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

محرك ستروين c5 موديل 2023

المواصفات الداخلية في ستروين c5 موديل 2023

نصل إلى جزء السيارة من الداخل، وانعكاس لمسات الصانع الفرنسي على الداخلية، ومن بينها كون النوافذ جهة الأمام بخاصية لعزل الصوت، مع توفر أجواء مُختلفة لاختيار كل فرد المُفضل بالنسبة له، وعلى سبيل المثال من حيث المواد المُستخدمة فيُمكن اختيار القماش الألكانتارا الأسود بجانب القماش الأسود مع الملمس الجلدي.

شاهد أيضاً: وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟ #مايك_المربع الحلقة 1

يُمكن أيضاً تحديد الجلد بالوما وجلد نابا بلون أزرق من بين التجهيزات الداخلية في ستروين c5، وبالانتقال إلى جهة وحدة التحكم المركزية فيُمكن مُلاحظة أن هناك ناقل الحركة الإلكتروني والذي يُصبح باتجاه بأسفل يد الشخص الذي يقود السيارة.

المواصفات الداخلية في ستروين c5 موديل 2023

النظام الترفيهي في ستروين c5 موديل 2023

ذهبت العلامة الفرنسية إلى توظيف بعض الأمور بالحديث حول عنصر التكنولوجيا، وتجدر الإشارة إلى دعم الشحن اللاسلكي لكي يقوموا الأفراد الموجودين بالداخلية باستخدام الشاحن مع أجهزتهم، كما يوجد عدد ثلاث شاشات رقمية لعرض العدادات ذات مقاس 12 بوصة.

النظام الترفيهي في ستروين c5 موديل 2023

هناك شاشة تعمل باللمس لعرض النظام الترفيهي مع دعم لنظامي أبل كار بلاي أندرويد أوتو ومقاسها 10 بوصة، كما تتزود أيضاً ستروين c5 موديل 2023 بمنفذي “USB” لأجل استعمالهم عند الحاجة.

اقرأ أيضاً: كم سعر سيتروين c4 موديل 2023؟ مع عرض أبرز تجهيزات الهاتشباك

المصادر

موقع شركة سيتروين في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل