انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن سعر سيتروين c4 موديل 2023 والتي طرحتها الشركة الفرنسية، ويتضح في هذا الجانب أن السيارة بأسعار ليست واحدة، وهذا بسبب كونها موجودة بثلاث فئات، بما جعل السعر يتغير وفقاً للفئة المُختارة.

كم سعر سيتروين c4 موديل 2023؟

تعتبر هذه السيارة من بين السيارات الجديدة المطروحة من قِبل الصانع الفرنسي، وعلى وجه التحديد تنتمي إلى تصنيف الهاتشباك، ويتضح أن هناك مَن يرغب بالكشف عن سعر سيتروين c4 موديل 2023، والتي جاءت بالاستناد إلى بعض لمسات علامة سيتروين سواء من حيث جوانب التصميم أو الإمكانيات.

كم سعر سيتروين c4 موديل 2023؟ مع عرض أبرز تجهيزات الهاتشباك

سعر سيتروين c4 موديل 2023 بالسعودية

يُمكن الحصول على سيارات الشركة الفرنسية عن طريق الكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة المجدوعي للسيارات، وفيما يخص سعر سيتروين c4 فهو يتغير بحسب الفئة التي يختارها الشخص من الفئات الثلاث، ويكون اقتناء السيارة بسعر يبدأ من 79,900 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المُضافة، ونُشير إلى كافة الفئات والأسعار بالسطور التالية.

أسعار سيتروين c4 موديل 2023 بالسعودية

فئات وأسعار سيتروين c4 موديل 2023

تحرص الشركات المُنتجة للسيارات في كثير من الأحيان إلى طرح إنتاجها بالاعتماد على أكثر من فئة لنفس السيارة، وهذا ينطبق على هذه السيارة من توقيع العلامة الفرنسية، وهو ما أدى لعدم التشابه في سعر سيتروين c4، ومن هذا المُنطلق يُصبح الأفراد أمام عدة بدائل لاختيار المناسب لهم، سواء فيما يرتبط بالمواصفات والإمكانيات أو الأسعار.

فئات وأسعار سيتروين c4 موديل 2023

جاءت سيارة سيتروين c4 موديل 2023 بالاستناد إلى 3 فئات، وتكون الفئة القياسية هي ” FEEL” والتي سبق الإشارها إليها، ونعرض لكم في هذا الجزء سعر سيتروين c4 للثلاث فئات على النحو التالي:

كم سعر سيتروين c4 موديل 2023؟

كم أسعار سيتروين c4 موديل 2023 في السعودية؟

  • سعر سيتروين c4 موديل 2023 فئة FEEL يبدأ من 79,900 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر سيتروين c4 موديل 2023 فئة FEEL PACK يبدأ من 91,900 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر سيتروين c4 موديل 2023 فئة SHINE يبدأ من 99,999 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

أسعار سيارة سيتروين c4 موديل 2023 في السعودية

سيارة سيتروين c4 موديل 2023

نُشير بعد تناول سعر سيتروين c4 إلى أبرز التجهيزات التي يُمكن ملاحظتها بالسيارة، ومن حيث جوانب التصميم الخارجي فتظهر لمسات الصانع الفرنسي، والذي يتوسط شعار مُقدمة السيارة، كما أن هناك الخطوط على غطاء المحرك من ضمن عناصر خارجية سيتروين c4 موديل 2023، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”.

فئات ومواصفات سيارة سيتروين c4 موديل 2023

هناك مصابيح نهارية أيضاً، كما أن هذه السيارة موجودة بأكثر من اختيار على مستوى الألوان، وهذا يُفيد لكي يختار كل فرد اللون الذي يجده مناسباً وعلى وجه الخصوص مع عدم التشابه التام بين أذواق الأشخاص، ومن بين هذه الألوان: البني، والأزرق، والأحمر، والرمادي البلاتيني، والأبيض، والأسود، والستيل الرمادي، وتجدر الإشارة إلى تزود السيارة بفتحة سقف كهربائية.

مواصفات خارجية سيتروين c4 موديل 2023

كيف تبدو سيتروين c4 موديل 2023 من الداخل؟

تسير الداخلية على نفس نهج خارجية السيارة بوجود بعض الأشياء التي حرصت على وضعها الشركة الفرنسية، وعلى سبيل المثال تتوفر إضاءة داخلية مع 4 أجواء مُختلفة، كما تدعم سيتروين c4 موديل 2023 خاصية الأوامر الصوتية، مع مشاهدة الوحدة المركزية مع شاحن لكي يُستخدم من جانب الأشخاص.

سيتروين c4 موديل 2023 من الداخل

هناك حامل أكواب مع حامل ألواح ذكي لكي يحمل الأجهزة اللوحية، وبالانتقال نحو الحديث عن النظام الترفيهي ونظام سيتروين للترفيه، فبالسيارة شاشة عاملة باللمس ومقاسها 10 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد اوتو، ومن حيث عدد منافذ “USB” فهم أربعة منافذ.

شاهد أيضاً: اكثر 10 سيارات مبيعاً في السعودية عام 2022 #مبيعات_السيارات

أنظمة الحماية في سيتروين c4 موديل 2023

جاءت السيارة بالاستناد إلى بعض تجهيزات الأمن ومن ضمنها الوسائد الهوائية، والتي تُعرف بأهمية دورها سواء في تفادي أثر التصادم أو للعمل على تقليل شدته على الأشخاص، وعلى وجه التحديد فتُصبح سيتروين c4 موديل 2023 مُزودة بعدد 6 وسائد هوائية، وبالإضافة إلى وجود نظام لضبط السرعة مع الحفاظ على المسار بوجود السائق الآلي لتقديم المساعدة بالطريق.

محرك سيتروين c4 موديل 2023

هناك النظام الذي يقوم بدوره في التحذير بشأن التصادم مع الفرامل بعد التصادم وهي فرامل الأمان التي يتم تفعيلها على نحو تلقائي عند الاحتياج إليها بحالات الطوارئ، كما تتزود السيارة بإمكانية اكتشاف الأشياء التي تتحرك مثل حركة المُشارة مع الأشياء التي تكون ثابتة.

أنظمة الأمن في سيتروين c4 موديل 2023

ما هو محرك سيتروين c4 موديل 2023؟

كما يبحث البعض عن سعر سيتروين c4 فهناك مَن يضع بالاهتمام الأول الكشف عن مواصفات الأداء، وبالأخص بالتعرف على نوع المحركات المُعتمد عليها بالسيارات الجديدة، سواء بالحديث حول هذه السيارة من العلامة الفرنسية أو غيرها من السيارات الأخرى، وهنا الحرص على معرفة المحرك والقوة التي يقوم بتوليدها مع منظومة الدفع.

أنظمة الحماية في سيتروين c4 موديل 2023

تأتي سيتروين c4 موديل 2023 بمحرك بنزين تنتج من خلاله قوة 155 حصان وبعزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

اقرأ أيضاً: سيتروين c3 ايروكروس 2023: اكتشف الفئات والأسعار والمواصفات

المصادر

موقع سيتروين في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل