المربع نت – يريد البعض شراء تويوتا كورولا 2014 وهي بحالة مُستعملة، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حول السيارة فظهرت للبيع من المالكين لها، بما ساهم في توفرها بفئات وأسعار مُتنوعة وفقاً لما يُشير إليه كل بائع.

سيارة تويوتا كورولا 2014

تأتي من قِبل علامة تويوتا التي تعتبر من بين العلامات اليابانية التي تعمل في قطاع السيارات، ولديها التصنيفات المُتنوعة من إنتاجها بما يشمل السيارات السيدان والاس يو في  والتجارية، وهذا مع اختلاف الاحتياجات الخاصة بالأفراد عند قرار امتلاك السيارات، حيث يتوجه كل شخص إلى السيارة المُتوافقة معه من حيث مواصفاتها وسعرها.

تويوتا كورولا 2014 مستعملة للبيع مع مواصفات السيارة وسعرها

سيارة تويوتا كورولا 2014

تنتمي تويوتا كورولا 2014 إلى سيارات السيدان من الصانع الياباني، وتأتي بالاستناد إلى مواصفات مُعينة تنعكس على جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور ببعض الإمكانيات مثل اعتمادها على محرك بنزين يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

تسعى الشركات إلى تطوير سياراتها بما يجعلها تستند إلى آخر ما تتوصل إليه من تقنيات بما يرفع الأسعار، ومع الاهتمام بالحصول على تويوتا كورولا 2014 فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مع سعرها.

سيارة تويوتا كورولا 2014 للبيع

شراء تويوتا كورولا 2014 مستعملة

يتضح كون الموديلات الأقدم ذات أسعار مناسبة إلى حد ما عند المقارنة مع الموديلات الحديثة، وهذا ما يحدث في كثير من الحالات بما ينطبق على غالبية العلامات التجارية، أي لا يقتصر الأمر على تويوتا فقط، ويُصبح شراء سيارة مستعملة في السعودية هو خيار شائع لدى العديد من الناس.

داخلية تويوتا كورولا 2014

يحظى مجال المستعمل بشهرة ليست بالقليلة لعدة أسباب بمُقدمتها بطبيعة الحال انخفاض سعر السيارات المستعملة مقارنةً مع السيارات الجديدة، وبالوقت ذاته مع احتمالية أيضاً التنوع بأنظمة الدفع ما بين الكاش والتقسيط حسب رغبة كل مالك.

هناك إمكانية الحصول على سيارة مستعملة في حالة جيدة وبمواصفات مناسبة للاحتياجات، وعلى وجه الخصوص بزيادة الإقبال على المستعمل وبالثراء في السيارات المعروضة للبيع، بما يجعل تويوتا كورولا 2014 وغيرها مُتوفرة للشراء لدى أكثر من بائع.

سيارة تويوتا كورولا 2014 للبيع مستعملة

كيف تشتري تويوتا كورولا 2014 مستعمل؟

يبدأ الأمر بتحديد النطاق الخاص بالميزانية المُراد إنفاقها على عملية الشراء، وبعدها يتم وضع قائمة بالسيارات التي تأتي في حدود الميزانية ويُراعى بها توفر المتطلبات، ثم الانتقال إلى تحديد الوسيلة سواء بقصد المعارض المُتخصصة في البيع، أو باستخدام التطبيقات الإلكترونية المتاحة للتحميل على الجوالات الذكية والجوالات.

شراء تويوتا كورولا 2014 مستعملة

يُحدد المُخطط للشراء طبيعة الاحتياجات قبل الشراء، وهنا يسأل نفسه بعض الأسئلة ومن بينها الأسئلة التالية:

  • هل يحتاج إلى سيارة للقيادة في المدينة أو للسفر لمسافات طويلة؟
  • هل يحتاج إلى سيارة عائلية أم يُمكن الاكتفاء بصيارة ليست كبيرة؟
  • هل يحتاج إلى سيارة ذات استهلاك وقود منخفض؟ وهذا ما قد يُفيد الشريحة الباحثة عن سيارات اقتصادية من حيث صرفية الوقود.

شراء تويوتا كورولا 2014 مستعمل

سيارة تويوتا كورولا 2014 مستعملة للبيع

ظهرت على تطبيق مستعمل وجديد الذي يُقدم ميزة الإعلان بصورة مجانية، وهناك القسم الرئيسي للشركة اليابانية ويتفرع منه الأقسام حسب كل سيارة مع قابلية جعل نتائح البحث تتخصص في موديل مُعين حسب تفضيل الزائر أو المُستخدم.

سيارة تويوتا كورولا 2014 مستعملة للبيع

يتم قراءة وتصفح كافة الإعلانات المنشورة من المالكين مع ظهور تويوتا كورولا 2014 بالتطبيق، وبعد الاستقرار على سيارة ما فتأتي الخطوة التي تتعلق بالحديث مع المُعلن، وهذا لأجل طرح الأسئلة إذا كان المشتري لديه بعض الأمور الراغب في معرفتها، أو لتحديد موعد لإجراء المعاينة على أرض الواقع.

أسعار تويوتا كورولا 2014 مستعملة

تجدر الإشارة على الرغم من احتمالية كتابة المالك للمواصفات، فهي لا تُعد كافية بالنسبة للمشتري أي لا تُغني عن خطوة تجربة القيادة، وفي هذه المرحلة يتم تقييم حالة السيارة مع بيان مدى كونها مُلائمة بالنسبة للشخص.

تويوتا كورولا 2014 مستعملة للبيع

ما هي مواصفات تويوتا كورولا 2014؟

تتغير التجهيزات في بعض الأحيان عندما توجد نفس السيارة بأكثر من فئة، وهنا تبدأ السيارات مع الفئة القياسية حتى الوصول إلى الفئة العُليا والتي تكون بالغالب ذات أعلى سعر، وهو ما يتحقق أيضاً في سوق المستعمل مع إعادة بيع السيارة، وعلى سبيل المثال تحدث أحد المالكين عن تويوتا كورولا 2014 بكونها ترتكز على عجلات بمقاس 16 بوصة.

سعر تويوتا كورولا 2014 مستعملة

تكون المرآة الجانبية بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تتزود السيارة بفتحة سقف من بين تجهيزاتها، وفي داخليتها فهناك شاشة ومن بين وسائل الأمن الكاميرا الخلفية مع مثبت للسرعة والحساسات الخلفية.

شاهد أيضاً: تويوتا كورولا 2023 استعرضنا أعلى فئة من الـ3 سلندر شوف المواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا كورولا 2014 مستعملة؟

جاءت السيارة بأكثر من إعلان بما جعل سعرها يختلف من مالك إلى آخر، ومن الأشياء الهامة في الخطوة النهائية الاستعانة بخبير يعمل على فحصف السيارة المُختارة، وبالتالي يكتب تقريره الشامل والدقيق عن الحالة، وبتحديد مدى الخلو من الأعطال أو بوجودها، وبما يُفيد أيضاً في التسعير بمعرفة السعر الذي تكون عنده الصفقة مُربحة.

مواصفات تويوتا كورولا 2014

يحدث في بعض الأحيان التفاوض مع البائع على السعر إذا كانت هناك مساحة لذلك، وكلما كان المُخطط للشراء على درجة عالية من الجيد فالرغبة تزداد لدى البائع، وفيما يرتبط بمشاهدة أسعار تويوتا كورولا 2014، فيتم التوصل إليها بالدخول إلى صفحة السيارة على تطبيق مستعمل وجديد بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً:  فئات تويوتا كورولا 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 4 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 7 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 7 أيام
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل