المربع نت – تنتمي فورد تورس 2022 إلى تصنيف سيارات السيدان من قِبل الصانع الأمريكي، ويتبيّن عرضها للبيع في سوق المستعمل من جانب المالكين لها، وهي بفئات مُختلفة بما جعل سعرها أيضاً يختلف وفقاً لكل مالك.

فورد تورس 2022

تعتبر علامة فورد من بين العلامات الأمريكية التي تعمل في سوق السيارات، وقد طرحت فورد تورس 2022 التي يبحث البعض عنها بالوقت الحالي، مع الوضع بالاعتبار أن هناك الموديلات الأحدث ولكن يختلف الأفراد في اختيار الموديلات عند صناعة القرارات الشرائية، وعلى وجه الخصوص بمراعاة عنصر الميزانية.

فورد تورس 2022: تعرف على مواصفات السيارة مع سعرها مستعملة

فورد تورس 2022

تستند السيارة إلى بعض التجهيزات التي تنعكس على خارجيتها وداخليتها، ويتضح إذا كان الغرض الرئيسي تقليل التكلفة أو البحث عن سيارة ذات سعر مناسب إلى حد ما، فهناك قد يكون التوجه إلى سوق المستعمل من بين الاختيارات الجيدة، فالسيارات تنخفض بسعرها نظراً لاستخدامها من المالك السابق لها.

تظهر الكثير من السيارات المعروضة للبيع من المالكين سواء بتناول فورد تورس 2022 أو غيرها، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن سعر السيارة وبمواصفاتها.

فورد تورس 2022 في السعودية

أين تجد فورد تورس 2022 مستعملة؟

يُمكن الحصول على إنتاج الشركة الأمريكية بأحدث الموديلات الجديدة من قِبل الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وفيما يخص التوصل إلى فورد تورس 2022 فهناك إمكانية للبحث بالذهاب إلى المعارض أو بالدخول إلى التطبيقات الإلكترونية.

فورد تورس 2022 مستعملة

تجد مجموعة من الأفراد أن وسيلة الإنترنت من شأنها المساعدة على إنجاز المهام في مُدة أقصر، وبتطبيق هذا الجانب فتتوفر المواقع المُقدمة لخدمات ذات علاقة قوية الصلة بالسيارات، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة عن فورد تورس 2022 فهي معروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

هناك بعض الأفراد الذين يعبرون عن عدم رضاهم عن الإعلانات المحدودة والقديمة، وبالنظر إلى التطبيق السابق ذكره فتوجد الإعلانات بواسطة المالكين بعلامات تجارية مُختلفة وبأسعار أيضاً مُتنوعة.

فورد تورس 2022 بالسعودية

شراء فورد تورس 2022 مستعمل

لم تعد هناك الخطوات المُعقدة للعثور على السيارة المُلائمة، فالأمر يتم عن طريق نقرات قليلة، فيمكن تصفح مجموعة واسعة من السيارات المتاحة للبيع، وبالدخول إلى القسم الخاص بالشركة الأمريكية تظهر الأقسام الفرعية حسب السيارات، وبقابلية اختيار الموديل المُعين ولذلك من السهل التوصل إلى مالكي فورد تورس 2022.

شراء فورد تورس 2022 مستعمل

يُقدم تطبيق مستعمل وجديد ميزة الإعلان بدون الحاجة الضرورية لدفع الرسوم الإعلانية، ومن هذا المُنطلق أصبح بأولولية شريحة ليست بالقليلة عند الرغبة في إتمام عمليات البيع، وتأتي كل سيارة مع المواصفات الموجودة بها لتوجيه الباحثين عن السيارات المستعملة لانتقاء ما يتماشى معهم.

قد يبحث الأفراد عن قائمة من التجهيزات المُلائمة لطبيعة قيادتهم، ويُشار إلى التفاصيل بالمعلومات الواردة بالإعلان، وعلى نفس النهج يُحدد البائع السعر مع نظام الدفع، سواء بالكاش فقط أو بالتقسيط.

شراء سيارة فورد تورس 2022 مستعملة

خطوات شراء فورد تورس 2022

قد يُصبح شراء سيارة مستعملة من الاختيارات الرائعة للتوفير في مالك، ولكن من المهم أن تقوم ببحثك قبل أن تقرر الشراء بصورة نهائية، وهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة، مثل مُدة الاستخدام والحالة والسعر.

شراء فورد تورس 2022

إنه من الهام اختيارك لسيارة مستعملة لا تزال في حالة جيدة، وهذا للسعي نحو قيادتها بدون التعرض إلى الكثير من الأعطال المُحتملة مع الاستخدام الكثير، كما يجب أيضاً القيام بفحص السيارة بعناية قبل قرار الشراء، وهنا البحث عن أي علامات للتلف على التصميم الخارجي، أو بوجه عام من الجيد التحدث مع خبير للكشف عن السيارة المُختارة وتقييمها.

يجب تجربة قيادة السيارة حتى إذا كانت المواصفات المكتوبة مطابقة لمتطلبات المُخطط للشراء، وهذه التجربة تستهدف التأكيدة على كونها السيارة المناسبة لقيادة الشخص.

شراء فورد تورس 2022 مستعملة

ما هي مواصفات فورد تورس 2022؟

يعرض كل مالك سيارته المُراد بيعها مع ذكر مواصفاتها، وبالنظر إلى الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجدي، فقد توجد نفس السيارة بتجهيزات ليست واحدة نظراً لعدم التشابه بالفئة، وعلى سبيل المثال ظهرت فورد تورس 2022 من مالكها الذي أوضح كونها مُزودة بفتحة سقف بانورامية، كما تدعم خاصية الدخول الذكي، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد.

شاهد أيضاً: فورد اكسبديشن تمبرلاين 2022 تجربتنا لأقوى نسخة من اكسبديشن عند الناغي للسيارات

تتزود المقاعد بخاصيتي التدفئة والتهوئة، مع إضاءة داخلية وشاشة لعرض النظام الترفيهي، وتعتمد السيارة على محركها التيربو المُكون من عدد 4 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

مواصفات فورد تورس 2022

كم سعر فورد تورس 2022 مستعملة؟

يتعجب البعض من الأسعار المُتنوعة وعلى وجه الخصوص بحالات التشابه بالفئة، وفي هذه النقطة على وجه التحديد قد يؤثر الممشى في التسعير، والمقصود به المسافات التي قطعتها السيارة المستعملة، فقد تكون قليلة بما يحدث بالغالب عندما تُصبح السيارة مُستخدمة من مالك واحد أو العدد القليل.

سعر فورد تورس 2022 مستعملة

يتضح في حالات أخرى انتقال السيارة لأكثر من مالك بما يؤدي لزيادة الممشى على نحو مُستمر، وهنا ينخفض السعر مع الاستهلاك الأكبر، ومن الضروري مقارنة القيمة كمقابل للسعر بوضع الفئة بالاعتبار، وإذا كانت الرغبة في مشاهدة كافة إعلانات فورد تورس 2022 وسعرها اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فورد توروس 2023: تعرف على مواصفات السيدان الأمريكية وسعرها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل يوم
320,000 ريال سعودي
الخبر

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 4 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل