انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت بولستار التابعة المملوكة لشركتي فولفو و جيلي عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود للسرعة في المملكة المتحدة، حيث قامت العلامة باستعراض طراز بولستار 3 للمرة الأولى أمام الجماهير، مع الكشف عن بولستار 5 الاختبارية الجديدة كلياً.

تهدف بولستار لمنافسة شركات السيارات الكهربائية الشهيرة بالأسواق الأوروبية مثل علامة تيسلا الأمريكية، ولتحقق هذا الهدف استعرضت العلامة السويدية جميع طرازاتها الكهربائية لزوار المهرجان من كافة أنحاء أوروبا والعالم، مع الكشف للمرة الأولى عن النسخة الإنتاجية الأخيرة من طراز بولستار 3 قبل بدء عمليات التسليم بالعام القادم.

علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني

بولستار 5

مواصفات بولستار 5 الجديدة كلياً

بجانب سيارة الدفع الرباعي بولستار 3 الجديدة كلياً، كشفت أيضاً العلامة السويدية عن النسخة الاختبارية القريبة من الإنتاج لطراز بولستار 5 الجديدة كلياً والتي تعد سيارة GT رباعية الأبواب تعتمد على منظومة كهربائية بالكامل، وتظهر السيارة بغطاء تمويهي، ولكن يمكننا التعرف على تصميم السيارة بوضوح.

تعتمد السيارة على مصابيح أمامية LED بتصميم مطرقة ثور الشهير لعلامة فولفو، مع تصميم انسيابي رياضي يدمج بين سقف السيارة مع غطاء صندوق الأمتعة الخلفي، مع الاستغناء عن الزجاج الخلفي الكبير واستبداله بكاميرا تتصل بالمرايا الوسطية بداخلية السيارة، مع مصابيح LED كبيرة تسيطر على المقطع الخلفي من السيارة.

من المقرر إطلاق سيارة بولستار 5 الجديدة كلياً بمنظومة كهربائية بقوة تصل إلى 871 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران من خلال زوج من المحركات الكهربائية مع نظام الدفع الكلي للعجلات، ومن المتوقع أن تتمكن من تحقيق مدى حركة يبلغ 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وسوف يتم إطلاق السيارة بالأسواق في عام 2024.

مواصفات بولستار 3 الجديدة كلياً

بولستار 3

تعد بولستار 3 هي أول سيارة SUV كهربائية للعلامة السويدية الجديدة، والتي تحظى بتصميم خارجي جذاب يتخذ نفس الهوية التصميمية لباقي طرازات بولستار الكهربائية، مع المصابيح الأمامية المشابهة لمطرقة ثور، والمصابيح الخلفية الممتدة بعرض السيارة بأكملها مع سقف مشابه لطرازات الكوبية.

تتميز بولستار 3 بمنظومة كهربائية بالكامل تعتمد على محركين كهربائيين بقوة إجمالية 489 حصان و 840 نيوتن متر من عزم الدوران، مع إمكانية رفع الأرقام إلى 517 حصان و 910 نيوتن متر من عزم الدوران عند الحصول على حزمة الأداء الخاصة.

بولستار 3

صور بولستار 5 الاختبارية

علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 3 علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 4 بولستار 5 علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 5 علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 6 علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 7

صور بولستار 3

بولستار 3 بولستار 3 علامة بولستار التابعة لفولفو تكشف عن موديلات كهربائية جديدة كلياً في مهرجان جودوود البريطاني 8 بولستار 3 بولستار 3

شاهد أيضاً:

المصدر: بولستار

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

MG في خميس مشيط بسعر 22 ألف ريال سعودي

قبل يوم
22,000 ريال سعودي
خميس مشيط

جمس 8100

قبل 12 ساعة
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل