المربع نت – بعد تسرب صور هافال H6 فيس ليفت الجديدة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية مؤخراً، قامت هافال بتدشين الـ SUV الجديدة رسمياً بمجموعة تحديثات هامة للتصميم الخارجي والتقنيات.

وحققت H6 نجاحاً معتبراً لعلامة هافال خلال الأعوام الأخيرة، مع كونها السيارة الأعلى مبيعاً للشركة في الأسواق العالمية، مع تجاوز مبيعاتها العالمية لـ 4 مليون نسخة حتى الآن، وتتوقع هافال أن الفيس ليفت الجديد سيساهم في الحفاظ على زخم المبيعات القوية خلال الأعوام القادمة.

هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات

H6

محركات H6 الجديدة 

وتنوي هافال طرح H6 فيس ليفت الجديدة خلال الربع الثالث من العام الجاري في الصين والأسواق العالمية، بمحرك بنزين تيربو 1.5 لتر، ومحرك آخر بنزين تيربو كذلك سعة 2.0 لتر، مع محرك هجين قابل للشحن بالقابس الكهربائي.

ماذا عن التحديثات الجمالية؟ 

وتشمل تحديثات السيارة ازدياد طولها بـ 58 مليمتر، كما تغير تصميمها الخارجي بشكل ملحوظ ولاسيما المقدمة الأكثر انسيابية وجاذبية بفضل المصد الأمامي الأعرض والشبك الأمامي المحدث.

هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات 1

وقامت هافال كذلك بتحديث المصابيح الخلفية مع استلام السيارة لسقف شمسي بانورامي، وتقنيات جديدة في المقصورة، ولكن تكتمت العلامة على الصور الداخلية للوقت الحالي.

ومضى على انطلاق الجيل الثالث من هافال H6 حوالي ثلاثة أعوام فحسب، وحصلت السيارة على أول محرك هجين لها في 2021، كما حصلت على نسخة كوبيه رياضية بسقف مائل وتصميم أكثر انسيابية باسم HS6 منذ عامين.

هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات 2 هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات 3 هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات 4  هافال H6 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتحديثات هامة للتصميم والتقنيات 5

المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل