انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وقّع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية اتفاقية تعاون مع عبداللطيف جميل للسيارات الموزّع المعتمد لتويوتا في المملكة العربية السعودية منذ عام 1955، وذلك في إطار النسخة الثانية من “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والذي انطلق بتاريخ 6 يوليو ويستمر لثمانية أسابيع في مدينة الرياض.

وأصبحت عبداللطيف جميل للسيارات من خلال الشراكة الاستراتيجية التي تأتي في مجالات الابتكار والتقنية، أول شركة سيارات تتعاون مع الجهة المسؤولة عن الرياضات الإلكترونية في المملكة. وستقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية لزوار “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” طوال فترة إقامته، بالإضافة إلى التعريف ببطولة GR MENA Cup التي ستقام في الأردن في شهر أكتوبر بمشاركة مجموعة من المتسابقين من مختلف دول المنطقة، والتي تعتبر المرحلة التي ينتقل الفائز عبرها لبطولة GR GT Cup التي تنظمها شركة تويوتا (TMC) في شهر نوفمبر باليابان. كجزء من الرؤية المشتركة بين الجهتين والساعية من خلال الحدث لتقديم تجربة حماسية ومشوّقة في قطاع السيارات عبر الرياضات الإلكترونية.

شراكة استراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وعبداللطيف جميل للسيارات ضمن موسم الجيمرز

وبهذه المناسبة، قال عمر بترجي، مدير إدارة التواصل المؤسسي والعلاقات العامة في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “نُرحّب بانضمام عبداللطيف جميل للسيارات إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين لموسم الجيمرز: أرض الأبطال، وسعداء بهذا التعاون وبمشاهدة جهة رائدة في قطاع السيارات وهي تدخل إلى عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية وتؤمن بقدراته وإمكانياته، وسنعمل جنبًا إلى جنب لبناء استراتيجية متكاملة تدعم مجتمع قطاعنا وتمهد الطريق نحو عصر جديد من التعاون بين الصناعتين. نتطلع معًا للمرحلة المقبلة التي نتشارك رؤية مماثلة لكيفية تنفيذها وترجمتها على أرض الواقع”.

في حين قال منير خوجة، المدير العام التنفيذي لقسم الاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات: “توقيع اتفاقية التعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية كشركاء استراتيجيين لموسم الجيمرز: أرض الأبطال تتماشى مع رؤية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة. كما تعتبر دليلًا واضحًا على اهتمامنا بالمستقبل وبحثنا المستمر على فرص للتواصل مع جيل الشباب في المملكة عبر تقديم تجارب فريدة من نوعها من خلال عالم السيارات. ومتحمسون لخوض هذه الرحلة مع الاتحاد والتي تفتح باباً واسعًا للفرص الممكنة وتُعيد تعريف حدود آفاق الألعاب الإلكترونية والتنقل”.

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز: أرض الأبطال يُقام في بوليفارد رياض سيتي، ومن المنتظر أن يمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة من اللاعبين وبمجموع جوائز مالية يبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://gamers8.gg/ar

شراكة استراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وعبداللطيف جميل للسيارات ضمن موسم الجيمرز 1 شراكة استراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وعبداللطيف جميل للسيارات ضمن موسم الجيمرز 2

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل