, المربع نت

المربع نت – أصدر “جوهان دي نيسن” خطاباً مفتوحاً لمعجبي انفنتي والذي نقل بدوره عبر الصحافة شرحاً عن سبب عزم صانعي سيارات انفينيتي على تغيير فلسفة التسمية وكتذكير ، فإنه وابتداءا من اطلاق موديل 2014 ، واستبدال سلسلة الـ”جي سيدان” ، والتي يتم الكشف عنها في مدينة ديترويت الشهر المقبل, سيتم إضافة حرف “Q” لجميع موديلات الانفنتي ، حيث تضاف الـ”Q” في موديلات السيدان والكوبيه ، ويضاف حرفا الـ “QX” لموديلتا الدفع الرباعي أوالقيادة بجميع العجلاتويتبع الحرفان برقمين لايضاح مميزات الموديل

, المربع نت

, المربع نت

وإلى جانب إيضاح السبب خلف قرار الشركة ، الذي يمكنك قرائته بالتفاصيلفي الخطاب الرسمي أدناه ، هناك شيئ واحد يمكن أن يجذب انتباهك ,, حيث يعتبر الخطاب الرسمي لشركة أودي هو المصدر لتقنية الـ 550 حصان الرائدة ، والمستخدمة للإنفينيتي موديل (M) باستخدام تقنية V6 الفعالة !!

مثال عام ؟ .. ميكن أن يكون كذلك . ولكننا نتسائل مجددا لماذا يقدم “نيسن” على مثل هذه التفاصيل بخصوص قوة المحرك ونوعه ؟ وهل كل ذلك يتعلق بمصنع GT-R ؟ ما رأيك ؟!

 

الخطاب المفتوح لـ “جوهان دي نيسن” .

أعزائي محبي الانفينيتي ، نحبكم كثيرا ، ونعلم حبكم لمنتجاتنا ، مما يجعل تفاجؤكم طبيعيا حين سمعتم اعلاننا عن تغيير فلسفة التسميات لسياراتنا ، فلا أحد يحب التغيير .

إنه لقرار صعب ، فنحن نحب اسماء سياراتنا الحالية كما تحبونها أنتم ، ولكن لا مجال للتراجع عن هذا القرار ، دعوني أشرح كلم .

  1. نحن نشرع في انتاج اسطول هائل ، نغزو به السوق الدولية ، وهذا الاسطول يحتاج إلى أسماء جديدة . وليس هناك العديد من الخيارات في الحروف الهجائية ، حيث أن أغلبها تم تسجيله كعلامات تجارية لصانعي سيارات آخرين ، ولتوسيع انتاجنا ونشر طرازات السيارات الجديدة ، يجب علينا وضع فلسفة مرنة للأسماء .
  2. تكنولوجيا المحركات للسيارات الجديدة الخاصة بنا سوف تجعل المحرك أصغر حجما ، وأخف وزنا ، وأكثر قوة بالإضافة إلى الفعالية في استهلاك الوقود ، وسوف ننتج بعض المحركات الرائعة في المستقبل ، وأنا على ثقة من موافقتكم على ذلك . سيكون من الغريب أن تمتلك انفينيتي M56 بقوة وفخامة معدلة من الـ V8 ثم تنتقل إلى التكنولوجيا عالية الكفاءة بمحرك بقوة 550 حصان للإنفينيتي موديل M باستخدام تقنية الـ V6 الفعالة . وسنطلق عليها اسم انفينيتي M30 ، والتي نلتزم بالعمل على اصدارها ، متبعين نمط التسمية الحالي .
  3. أصبحت إنفينيتي إسما تجاريا لامعا على المستوى الدولي ، وتم تفعيلها في أكثر من 60 دولة حول العالم ، وعملائنا الجدد غير متأقلمون مع التدرج الحالي في التسميات ، ويتسائلون ، هل طراز الـ JX أعلى أم أقل من الـ FX ؟! وماذا يناسب طراز الـ EX ؟! وما العلاقة بين الـ G والانفينيتي M ؟!! . وعليه فإن الأبحاث تدل على تشتت عملاؤنا الجدد .
  4. تملك إنفينيتي الحق في التسمية بحرف الـ Q إضافة إلى رقمين إضافيين بعد الحرف و QX بنفس الإضافة ، وهو جزء دائم من التراث الخاص بنا .
لذا ، فالحل جيد وسهل جدا ، استخدموا Q للسيارات العادية ، و QX للناقلات ، بالإضافة إلى رقمان بالنمط العشري . كما أن التصنيفات التسلسلية للأسماء مرتبطة بأسعار الموديلات وليست بالحجم أو حجم المحرك ، ولن نطلق على موديل القيادة بجميع العجلات اسم Q50X أو QX50X . بل سيكون لأي موديل ذو دفع رباعي شارة مميزة تميز هذه الخاصية وليست جزءا من الاسم .
والتحدي الأكثر إثارة في ذلك هو تصنيع عدد كبير من هذه السيارات بمميزات متفاوته بما هو أعلى أو أدنى من التصنيع الحالي ، بنطاق انتاجي واسع يتضمن أداءا مذهلا لسياراتنا المستقبلية .
لذا ، هناك خبر جيد لمحبي انفينيتي على مستوى العالم ، نحن نعمل بجد لنجلب لكم أعظم المنتجات ، ونضع كامل خبراتنا لجعلها أفضل ، ونثق تماما بحبكم لهذه لموديلات الـ Q50 الجديدة ، فهي ، جيدة ،، بكل بساطة

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً