المربع نت – يسأل البعض عن سعر تويوتا راش 2022 في سوق المستعمل، وهذا مع التخطيط لامتلاك السيارة التي طرحتها الشركة اليابانية، وهي معروضة من جانب المالكين لها بأسعار ليست واحدة، مع ذكر المواصفات من جانب كل مالك.

كم سعر تويوتا راش 2022 مستعملة؟

قامت علامة تويوتا بطرح هذه السيارة في الأسواق، وتعتبر من ضمن العلامات اليابانية التي تعمل في قطاع السيارات ولديها التواجد بإنتاجها بتصنيفات مُتنوعة من بينها السيدان والاس يو في، وبالإضافة إلى السيارات التجارية فكما قد يقتصر الاستخدام للسيارة على حدود الشخص، من المُحتمل أن يقتني البعض سيارة تجارية.

كم سعر تويوتا راش 2022 مستعملة؟ مع طريقة شراء السيارة

سعر تويوتا راش 2022 مستعملة

تبحث مجموعة من الأفراد عن سعر تويوتا راش 2022 وهي مُستعملة، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يكون المُخطط للشراء بحاجة للكشف عن المالك الراغب في بيع سيارته، ويتم الوصول إليه بطريقة مُتعارف عليها لدى المعارض المُتواجدة في المُدن، أو عبر التطبيقات الإلكترونية.

يتبيّن بمُتابعة سعر تويوتا راش 2022 أنها مُتوفرة بأكثر من سعر حسب ما يرغب كل مالك بالحصول عليه، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة السيارة بسعرها.

سعر تويوتا راش 2022 مستعملة للبيع

تحديد سعر تويوتا راش 2022 في سوق المستعمل

يُفضل البعض التسوق الإلكتروني لكونه يساهم في حفظ الوقت، مع اختيار كل فرد للوقت الذي يُصبح مناسباً له وفقاً لظروفه، وهناك مَن يسأل عن المعايير التي تشترك في سعر تويوتا راش 2022، فقد تتوفر نفس السيارة بأسعار ليست واحدة ويبدأ الأمر بالقاعدة العامة أن الأسعار تُحدد من قِبل المالكين حسب مبدأ العرض والطلب.

سعر سيارة تويوتا راش 2022 مستعملة للبيع

ينضم تطبيق مستعمل وجديد إلى قائمة التطبيقات المُستند إليها سواء كان الهدف معرفة سعر تويوتا راش 2022، أو السيارات الأخرى نظراً لعرض الإعلانات من جانب المالكين وبملاحظة الأقسام المُتنوعة لغالبية الشركات المُنتجة للسيارات، بما يجعل كل مُستخدم يصل للسيارة المنشودة، ثم يعمل الفرد على التحدث مع المُعلن الذي يبيع السيارة وتحديد موعد لرؤيتها، وهذا مهم للتأكد من أن السيارة آمنة وفي حالة جيدة.

سعر سيارة تويوتا راش 2022 مستعملة

شراء سيارة تويوتا راش 2022 مستعملة

هناك الكثير من الخيارات في شراء المستعمل وخاصة عبر الإنترنت، لذلك يمكنك مشاهدة العديد من السيارات المعروضة للبيع دون الذهاب إلى أحد المعارض، وفي أغلب الأحيان يكون سعر تويوتا راش 2022 مستعملة أقل من الجديدة بما هو معمول به في السوق، فالسيارة مادام لن يكون مالكها المالك الأول ينخفض سعرها، حتى مع حالات عدم الاستهلاك الكثير.

تويوتا راش 2022 مستعملة بسعر 68,000 ريال سعودي

تجدر الإشارة بالحديث حول سعر تويوتا راش 2022 أن كافة سيارات العلامة اليابانية مُتوفرة بأحدث الموديلات لدى الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات،

يتضح عندما يريد شخص ما بيع سيارته، فيمكنه وضع إعلان على تطبيق مستعمل وجديد بدون دفع الرسوم، وإذا كان شخص ما مهتمًا بالسيارة ، فيمكنه الاتصال بالبائع للتفاوض أو للسؤال عن مزيد من التفاصيل.

مواصفات سيارة تويوتا راش 2022

ما هي أبرز مواصفات تويوتا راش 2022؟

تنعكس لمسات الشركة اليابانية على الواجهة الخارجية في سيارة تويوتا راش 2022، فهناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات مقاسها 17 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف، مع خاصية الطي بصورة كهربائية، ويُمكن بيان أبعاد السيارة بالسطور التالية.

  • الطول الكُلي: 4,435 مم.
  • العرض الكُلي: 1,695 مم.
  • الارتفاع الكُلي: 1,705 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,680 مم.

شراء تويوتا راش 2022 مستعملة

يستفيد الأفراد بالمعلومات المذكورة بالتفاصيل الواردة بالإعلانات، حيث إنها تُمثل الانطباع الأول الذي تُبنى عليه القرارات الشرائية فينتقي كل مُخطط للشراء التجهيزات التي تتلائم معه، وفيما يرتبط بالداخلية فتتوفر شاشة لعرض النظام الترفيهي مقاسها 7 بوصة مع دعم لنظام أبل كار بلاي، وبالانتقال للنظام الصوتي فالسيارة مع 8 سماعات.

شاهد أيضاً: أكثر 10 سيارات تويوتا مبيعاً في السعودية #توب_تن

تويوتا راش 2022 مستعمل للبيع

يهتم الكثيرون بالمحرك ومنظومة الدفع في السيارات بجانب السؤال عن سعر تويوتا راش 2022، والسيارة بمحرك 4 أسطوانات سعته 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 103 حصان بعزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي.

تويوتا راش 2022 مستعمل للبيع

قد يؤثر ممشى السيارة على سعر تويوتا راش 2022 حيث إن الممشى الكبير قد يُعبر عن معدلات الاستهلاك، ومن هذا المُنطلق أشار المالك في إعلانه عن الممشى وهو 52,000 كم.

وبالإضافة إلى أهمية المعاينة على أرض الواقع أي أن المعلومات والصور لا تُغني عن الخطوة، كما يُمكن الاستعانة بخبير للكشف عن السيارة، وفيما يخص الحصول عليها حسب ما أوضحه المُعلن فالسيارة سعرها 64,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات تويوتا راش 2022

تويوتا راش 2022 مستعملة بسعر 68,000 ريال سعودي

جاءت مرة أخرى السيارة في الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، ويرتبط الأمر بإتاحة الوفرة في البدائل والاختيارات لمعاونة الأفراد في صناعة القرارات، وتعتبر تويوتا راش 2022 من بين السيارات التي تتسع إلى عدد 7 مقاعد.

شراء سيارة تويوتا راش 2022 مستعملة

ذكر المُعلن أن مكيف الهواء الأمامي أوتوماتيكي، مع مكيف هواء خلفي يُستخدم لأجل التبريد فقط، يختلف سعر تويوتا راش 2022 عن الإعلان السابق، وهنا سعرها 68,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فئات تويوتا كورولا 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 7 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 7 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل