تويوتا راش للبيع, المربع نت

المربع نت – يبحث البعض عن تويوتا راش للبيع 2022 في سوق السيارات المستعملة، وهذا مع زيادة الاعتماد على إعلانات بيع وشراء السيارات من خلال التطبيقات الإلكترونية.

تويوتا راش للبيع 2022

تندرج السيارة تحت إطار السيارات متعددة الاستخدامات “MPV” وتأتي من خلال شركة تويوتا اليابانية، وهناك مَن يبحث عن إعلانات تويوتا راش للبيع 2022 في سوق السيارات المستعملة، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة اليابانية طرحت سيارات 2023 بما ينطبق على هذه السيارة حيث هناك تويوتا راش 2023، ويُمكن الحصول عليها عن طريق الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

تقوم شركة تويوتا أيضاً بتقديم سيارات السيدان بجانب السيارات التجارية والعائلية، ويتبيّن أن هناك مَن يرغب بمعرفة مواصفات تويوتا راش 2022، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفاتها وسعرها في سوق المستعمل.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا راش 2022

يتضح عند النظر إلى السيارة من الخارج أن هناك الشبك الأمامي في مقدمة السيارة باللون الأسود، مع توفر مصابيح أمامية مزودة بتقنية “LED” وكشافات ضبابية أمامية، كما ترتكز على عجلات من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة، وفيما يتعلق بالأبعاد عندما تكون تويوتا راش للبيع 2022 فهي على النحو التالي:

  • الطول الإجمالي: 4,435 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,695 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1,705 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,680 مم.

بالانتقال إلى الجهة الجانبية توجد المرآة الخارجية وهي بنفس لون السيارة مع إشارات الانعطاف، كما أن المرآة مع قابلية الطي على نحو كهربائي، وبوجود عوارض سقف وجناح خلفي، ومن حيث ألوان السيارة فجاءت من الشركة اليابانية بألوان مختلفة.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

التصميم الداخلي في سيارة تويوتا راش 2022

يتبيّن أن تويوتا راش للبيع  2022 بتجهيزات داخلية تبدأ مع ملاحظة أن مقود السيارة يتحرك للأعلى والأسفل وبكسوة من الجلد، كما يُمكن من خلال التحكم في النظام الصوتي عبر أزرار موجودة على المقود، وفيما يتعلق بعدد المقاعد فتسع تويوتا راش 2022 إلى 7 مقاعد من القماش.

تعمل نوافذ السيارة بصورة كهربائية وهناك مكيف الهواء الأمامي أوتوماتيكي، وهذا بالإضافة إلى مكيف هواء خلفي يدوي للتبريد، وفيما يخص النظام الترفيهي عندما تكون تويوتا راش للبيع  2022 فيتكون من شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة وتدعم نظام أبل كار بلاي، والنظام الصوتي من 8 سماعات وبتوفر منفذ “USB” مزدوج للراكب الخلفي.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة تويوتا راش 2022

إن تويوتا راش للبيع 2022 بمحرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر في في تي أي مزدوج، ويعمل هذا المحرك على توليد قوة 103 حصان مع عزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 4 سرعات، وفيما يخص نظام الدفع فهو دفع خلفي.

هناك خزان للوقود بسعة 45 لتر، ويتضح في صرفية وقود سيارة تويوتا راش 2022 أنها 16.3كم/ لتر، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 13 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 175كم/ س.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

عوامل الأمن والسلامة في سيارة تويوتا راش 2022

اعتمدت شركة تويوتا على بعض أنظمة الحماية وعلى سبيل المثال فهناك 6 وسائد هوائية، وهذه الوسائد لها الدور الفعال في حفظ سلامة الأفراد من أثر التصادم أو تقليل الشدة والآثار الناجمة عن الاصطدامات، وهناك أيضاً نظام الفرامل مانعة الانزلاق “ABS” مع نظام الثبات الإلكتروني، وقد يقود الشخص سيارته بصعود المرتفعات ويتضح في هذا الصدد توفر خاصية لكي تقوم بدورها في المساعدة على صعود التلال.

هناك النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الإطارات ” TPMS” وهذا من خلال المستشعرات المراقبة للإطارات، وهذا بالإضافة إلى حساسات خلفية وخاصية ” ISOFIX” التي تهدف لدعم ثبات مقاعد الأطفال.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

هل تبحث عن تويوتا راش للبيع  2022؟

تختلف اهتمامات وتفضيلات الأفراد عند القيام بشراء سيارة، وهذا حسب طبيعة استخدام كل شخص والمواصفات التي يسعى للحصول عليها من خلال إتمام عملية الشراء، ويتبيّن اعتماد فئة ليست بالقليلة على سوق السيارات المستعملة، مع التعامل وفقاً لنظام العرض والطلب أي يقوم كل مالك سيارة يرغب في بيعها بوضعها في إعلانات بيع السيارات، وإذا وجد أحدهم أن السيارة المعروضة مناسبة له يقوم بالتواصل معه.

وجاءت تويوتا راش للبيع 2022 على تطبيق مستعمل الذي يعتبر في مقدمة التطبيقات الإلكترونية المُقدمة للخدمات الإعلانية، ولذلك يحرص الأشخاص على استخدامه خلال بيع وشراء السيارات، وعلى وجه الخصوص مع توفر قاعدة كبيرة من المستخدمين بما يرفع احتمالية إتمام الصفقات، ويُمكن الوصول إلى إعلان تويوتا راش للبيع 2022 بالضغط هنا.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

تطبيق مستعمل

يُتيح خدماته الإعلانية بدون الحصول على رسوم من المُعلنين، وهذا أضاف له ميزة كبيرة في الأسواق الإلكترونية حيث لم يعد بالضروري على الفرد الذهاب إلى تجمعات ومعارض شراء سيارات مستعملة، ولكن من خلال تواجد التطبيق على الإنترنت فهو يختصر الوقت والمجهود، كما أن تطبيق مستعمل يُقدم إعلانات العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات بما يجعل شخص يتوجه ناحية العلامة المُفضلة بالنسبة له.

وتكون طريقة عرض الإعلان بوضع السيارة وبتحديد السعر المطلوب للشراء، وفي هذه الحالة يظهر الإعلان لمستخدمي تطبيق مستعمل على سبيل المثال من الباحثين عن تويوتا راش للبيع 2022 وبما ينطبق أيضاً على السيارات الأخرى.

تويوتا راش للبيع, المربع نت

تويوتا راش للبيع 2022 مستعملة

يهتم الراغب باقتناء سيارة من سوق المستعمل بالتعرف على الممشى، ولذلك يقوم المُعلن بتوضيح ممشى سيارته في تفاصيل الإعلان، وهذا ما يتضح في تويوتا راش للبيع 2022 حيث أوضح مالكها أنها سيارة مستعملة بممشى 3,000 كم، وفيما يخص سعر الشراء فهو 70,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: سعر تويوتا راش موديل 2023 مع عرض المواصفات الكاملة بالسيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Rush أسعار سيارات تويوتا مستعملة في السعودية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً