المربع نت – طرحت تويوتا الجيل الثامن الحالي من هايلكس في عام 2015 ولم تتغير الشاحنة بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين وإن قامت شركات التعديل بطرح عدد كبير من الإصدارات الفريدة والمميزة للشاحنة الأيقونية على مدار الأعوام الأخيرة.

وشاركت تويوتا في صالون بانكوك التايلندي للسيارات بعدد من نسخ هايلكس المعدلة، وهي غالباً إشارة لإصدارات وتحديثات قادمة لهايلكس قد تكون مستوحاة من هذه التعديلات الجريئة.

تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة

هايلكس ريفو 54th 

ربما النسخة الأكثر غرابة وجراءة بين إصدارات هايلكس المعدلة في بانكوك هي شاحنة هايلكس ريفو 54th، بتعديلات الهيكل العريض، مع فتحات تهوية مزيفة على المصد الأمامي، ولمسات حمراء بلاستيكية لامعة، ورفارف عسكرية، وعتبات جانبية يمكن سحبها أو طيها عند عدم الاستخدام.

وتعتمد هذه النسخة المعدلة على جنوط 20 إنش وإطارات جديدة مجهزة لجميع التضاريس، مع نظام تعليق مرتفع وحماية إضافية للهيكل السفلي، مع استمرارها بمحرك 2.4 لتر ديزل الأصلي، ويبلغ سعر هذه التعديلات المحلية في تايلاند حوالي 10 آلاف دولار – 375 ألف ريال.

إبداعات حمراء 

كما نرى نسخة حمراء أخرى معدلة من شركة محلية باسم Arto، وتبدو وكأنها شاحنة عضلية موجهة لمنافسة فورد رينجر رابتر الجديدة، بجنوط 20 إنش جديدة، ونظام تعليق أكثر ثباتاً، وتحديثات لبرمجيات وأداء محرك الديزل 2.8 لتر.

كما تتميز هذه النسخة بفتحات تهوية جديدة على المصد، ومقدمة مختلفة أكثر شراسة، مع شبك أمامي أصغر وأكثر وعورة، ورفارف أمامية وخلفية أعرض، وجناح موضوع على السقف، ويبلغ سعر هذه التعديلات في تايلاند 13 ألف دولار تقريباً، أي حوالي 49 ألف ريال.

ماذا عن الإصدارات الأخرى؟ 

ما ذكرناه بالأعلى هي مجرد نماذج فقط لأسطول الشاحنات المعدلة لهايلكس والتي جلبتها تويوتا للمعرض التايلندي، كما ترون في الصور المرفقة.

تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 12 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 13 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 14 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 15 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 16 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 17 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 18 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 19 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 20 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 21 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 22 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 23 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 24 تويوتا تشارك في معرض بانكوك التايلندي بأسطول من شاحنات هايلكس المعدلة 25

المصدر: تويوتا تايلاند

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا هايلكس 2019 في جدة

قبل 10 ساعات
غير محدد
جدة

تويوتا هايلكس 2014 في عفيف

قبل 14 ساعة
غير محدد
عفيف

تويوتا هايلكس 2002 في المدينة المنورة

قبل 3 أيام
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا هايلكس 2016 في الدمام

قبل 4 أيام
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل