المربع نت – مع بدايات العام الجاري وفي مارس الماضي بالتحديد، أزاحت العلامة البريطانية رولز رويس الستار عن رولز رويس سبيكتر أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخ العلامة الانجليزية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، النسخة الوحيدة المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية والتي بدأت عصراً جديداً سيشهد التوسع في إنتاج السيارات الكهربائية التي تحمل في مقدمتها تمثال النشوة الشهير لاحقًا.

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية 2024

رولز رويس سبيكتر

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها

ولكن؛ هناك حقائق مذهلة عن سيارة الكوبيه الفاخرة رولز رويس سبيكتر الكهربائية، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والمستقبلي ومحركها الكهربائي الذي يوفر قوة وأداء استثنائيين، ومن ضمن الحقائق:

تصميم تمثال النشوة الجديد: في تلك النشوة الجديدة من العلامة البريطانية رولز رويس تم إعادة تصميم تمثالها الشهري والموجود في مقدمة سياراتها، وقد استغرق مصممو التمثال 830 ساعة في إنشاء تلك التحفة الفريدة، وهذا ما ساعد في خفض مقاومة الهواء.

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها 1

اقرأ أيضًا: صور رولزرويس سبيكتر الجديدة وجوانب تصميم السيارة الكهربائية

نجوم رولز رويس المُضيئة: بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الفخمة التي امتلكتها رولز رويس سبيكتر الجديدة كليًا، هي النجوم المُضيئة التي تميز سيارات العلامة الفاخرة، كما نالت السيارة الجديدة شرف زيادة في تلك النجوم المُضيئة؛ حيث أصبحت في السقف والأبواب أيضًا بواقع نحو 6,000 نجمة في السيارة بالكامل، وهذا ما يميز سبيكتر الكهربائية الجديدة.

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها 2

شبكة السيارة العريضة: تمتلك رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة موديل 2024، أعرض شبكة أمامية على أي سيارة من رولز رويس مع 22 خلفية ضوئية مفصولة إنارتها.

اقرأ أيضًا: مواصفات مخصصة أبدعتها رولز رويس البريطانية عام 2022.. منها “فانتوم بلاتينو وكولينال البحيرات المتجمدة”

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها 3

شاشة عدادات ديجيتال بالكامل: لأول مرة في تاريخ العلامة الفاخرة رولز رويس، أن يكون متاحًا في إحدى سياراتها شاشة عدادات ديجيتال بالكامل، والموجودة في سبيكتر الجديدة والتي يُمكن ضبط لونها مرة واحدة فقط عند شراء السيارة لتتوافق مع لون الداخلية.

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها 4

مقاعد بمزيج من الألوان: بالإضافة إلى تصميم المقاعد الفاخر والمريح لدرجة كبيرة، يمكن الآن دمج حتى ثلاثة الوان في المقاعد الخاصة بالسيارة، والتي تتوفر بمقصورة فاخرة مع 4 مقاعد من الجلد الناعم بتطريزات العلامة الفاخرة، ومقود قيادة بكسوة من الجلد الفاخر، مع تطعيمات خشبية فاخرة، ونظام معلومات وترفيه جديد.

اقرأ أيضًا: رولز رويس سبيكتر أول سيارة كهربائية من العلامة البريطانية.. تعرف على أبرز تجهيزاتها موديل 2024

محرك رولز رويس سبيكتر الكهربائية الجديدة

حقائق مذهلة عن سيارة رولز رويس سبيكتر الكهربائية موديل 2024.. تعرف عليها 5

تعتمد رولز رويس سبيكتر موديل 2024 على محركين كهربائيين، ينتجان قوة إجمالية قدرها 590 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 900 نيوتن متر، مع مدى صافي 418 كيلو متر لكل شحنة، فيما تسارع السيارة من 0 – 96 كم /ساعة خلال 4.4 ثانية.

شاهد أيضًا: رولزرويس كولينان 2022 بلاك بادج استعرضنا أفخم اس يو في في العااالم #على_السريع

المصادر: roycemotorcars

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل