المربع نت – حصلت مرسيدس إس كلاس الفاخرة على حزمة تعديلات رياضية من شركة SMN الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات الرياضية، والتي أطلقت على نسختها المعدلة من إس كلاس اسم SMN600 إشارة لقوتها التي تبلغ 600 حصان.

محرك مرسيدس إس كلاس من SMN

تستند سيارة SMN600 على مرسيدس S580 4Matic والتي تقدم بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 496 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتفوق النسخة المعدلة ببعض التعديلات لرفع القوة إلى 600 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران.

مرسيدس إس كلاس تحصل على حزمة تعديلات رياضية بقوة 600 حصان

SMN مرسيدس إس كلاس

مواصفات مرسيدس إس كلاس من SMN

بالإضافة إلى تعزيز قوة المحرك، حصلت مرسيدس إس كلاس على حزمة من التعديلات الرياضية لتعزيز مظهر السيارة أيضاَ، حيث تأتي نسخة SMN بالعديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون والتي تظهر بالمصدات الأمامية والخلفية، مع أغطية المرايات والجناح الخلفي، بجانب عجلات رياضية الجديدة بقياس 22 إنش.

حصلت مرسيدس إس كلاس على المزيد من التعديلات بالداخلية من جلد النابا والكانتارا باللون الأزرق الفاتح، ويظهر هذا اللون في كافة القطع الداخلية بجانب القطع المصنعة من ألياف الكاربون، بالإضافة إلى حصولها على سقف مضيء بمصابيح LED تتشابه مع النجوم.

SMN مرسيدس إس كلاس

توفر شركة SMN الألمانية إمكانية الحصول على حزمة التعديلات هذه من خلال شراء السيارة مباشرة من الشركة، أو بإحضار سيارتك لإجراء التعديلات الرياضية الفريدة، وجدير بالذكر أيضاً أن مرسيدس توفر نسخة أقوى من هذه السيارة بشكل قياسي مع طراز S63 الذي يتميز بقوة إجمالية 791 حصان.

شاهد أيضاً:

المصدر: SMN

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل