المربع نت – تستمر شركة كارليكس ديزاين البولندية بإذهالنا بتعديلاتها الجمالية الرائعة والتي تتفوق برأينا على تعديلات مانسوري الشهيرة وغيرها من شركات التعديل الألمانية، وآخر إبداعات كارليكس ديزاين هو إصدار “اليخت” لسيارة مرسيدس AMG G63 الرياضية.

داخلية أخّاذة 

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 1

كما هو واضح من اسم الإصدار، تم التركيز على التعديلات الجمالية المستوحاة من عالم الإبحار واليخوت وخاصة في التصميم الداخلي، بجلود بيضاء بديعة على الأبواب والمقاعد والكونسول الأوسط والمقود والسقف والعواميد.

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 2

كما أضافت شركة كارليكس ديزاين الكثير من الزخرفات الخشبية على الأبواب والمقود والمساحة التخزينية، مع مقاعد جديدة وشعارات كارليكس ديزاين في مختلف أنحاء المقصورة.

تعديلات محدودة للتصميم الخارجي 

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 3

الخارجية لم تتغير كثيراً في الواقع مقارنة بالتصميم الداخلي، واكتفت كارليكس ديزاين بتعديل الشبك الأمامي وبعض جوانب الأبواب وإضافة حامل جديد خلفي للإطار الاحتياطي، كما حصلت الـ SUV الألمانية على طلاء خارجي أزرق داكن متناسق مع التصميم البحري الجديد للسيارة.

ماذا عن الأداء؟ 

ولم تذكر الشركة أي تعديلات على المحرك، ما يعني استمرار مرسيدس AMG G63 بمحركها الشهير 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو بقوة 585 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، ما يسمح للسيارة بالتسارع من السكون إلى 100 كم\س خلال 4.5 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 220 كم\س.

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 4

وتطلب شركة كارليكس ديزاين 357,545 دولار – 1.33 مليون ريال للسيارة المعدلة، أي ضعف السعر الأصلي للسيارة في الولايات المتحدة وأوروبا.

مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 5 مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 6 مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 7   مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 8 مرسيدس AMG G63 تحصل على تعديلات جمالية بديعة من بولندا 9

المصدر: Carlex Design

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل