المربع نت – بعد ساعات معدودة من الكشف عن سيارة مرسيدس CLE كوبيه الجديدة كلياً والتي ستحل محل موديلات سي كلاس كوبيه وإي كلاس كوبيه، كشفت مرسيدس الستار اليوم عن نسخة الكشف الجديدة للسيارة باسم CLE Cabriolet.

واكتفت مرسيدس بالكشف عن صور السيارة بدون ذكر الكثير من التفاصيل، ويبدو أنها ستأتي بسقف قماشي قابل للسحب والطي، وستحل محل نسخ الكشف لسي كلاس وإي كلاس كما هو متوقع.

مرسيدس CLE كشف الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية

CLE

داخلية وتقنيات مشتركة مع CLE كوبيه 

وتشارك مرسيدس CLE كشف الجديدة نفس التصميم الداخلي مع CLE كوبيه، وإن تميزت بالجلود الحمراء التي تغطي المقاعد وألواح الأبواب، مع مشاركة نفس لوحة العدادات الرقمية والمقود وباقي المكونات الرئيسية.

مرسيدس CLE كشف الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية 1

ماذا عن المحركات؟ 

ولم توضح مرسيدس مجال المحركات المتوافرة لسيارة CLE كشف الجديدة، ولكن على الأرجح ستشارك نفس المحركات مع CLE كوبيه، بما يشمل محرك 3.0 لتر 6 سلندر هايبرد بقوة 375 حصان، كما ستتوفر بمحرك 2.0 لتر تيربو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات بقوة 255 حصان.

مرسيدس CLE كشف الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية 2

جدير بالذكر أن النسخ الأوروبية لمرسيدس CLE ستحصل على محرك ديزل 2.0 لتر تيربو بقوة 197 حصان للعجلات الخلفية فحسب، ويبدو أن مرسيدس ستطرح نسخة AMG CLE 53 رياضية العام القادم بمحرك 3.0 لتر بقوة 429 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر، وقد رأينا هذه النسخة الرياضية بالفعل مؤخراً أثناء اختبارها في مضمار نوربورغرينغ الألماني.

نتطلع لمعرفة المزيد عن مرسيدس CLE كشف وجميع مواصفاتها خلال الأسابيع القادمة.

مرسيدس CLE كشف الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية 3 مرسيدس CLE كشف الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية 4 CLE

المصدر: مرسيدس

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل