انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ سعر جيتور x70 هو من الأسعار التي يتسائل عنها الكثير من عملاء السيارات الصينية في السوق السعودي، ونقدمها جيتور كـ اس يو في أنيقة تنافس في الحجم المتوسط لتقدم مواصفات تجمع بين العملية والفخامة، مع مجموعة متميزة من أنظمة الأمان والترفيه لتجربة ركوب تحاكي السيارات الفاخرة.

وسنعرض لكم في هذا المقال سعر جيتور x70 موديل 2024 وأهم مواصفات الاس يو في المتوسطة التي يقدمها الصانع الصيني في المملكة العربية السعودية عند الوكيل التوريدات الوطنية للسيارات

سعر جيتور x70 2024 واهم المعلومات عن الكروس أوفر الصينية الأنيقة في السعودية 1

ما هو سعر جيتور x70 لموديل 2024 داخل السوق السعودي؟

سعر جيتور x70 2024

في بداية حديثنا لنتعرف على سعر جيتور x70 موديل 2024 والتي تتوفر في السوق السعودي عند الوكيل الحصري شركة التوريدات الوطنية، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سعر جيتور x70 موديل 2024 فئة كومفرت يأتي 72,561 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • سعر جيتور x70 موديل 2024 فئة لكجري يأتي 78,311 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي أهم مواصفات التصميم الخارجي لـ جيتور x70 موديل 2024؟

بعد أن تعرفنا على سعر جيتور x70 موديل 2024، لنتعرف على المواصفات الخارجية للاس يو في الأنيقة، حيث تقدمها جيتور كـ اس يو في تنافس في الفئة المتوسطة وتتميز بتصميم جريء يحمل ملامح فخمة نراها أكثر شيء في الواجهة الأمامية بتصميمها الأنيق والعصري الذي يمنحها طابع فريد ومميز على الطريق.

سعر جيتور x70 2024 التصميم

وتشتمل الواجهة الأمامية على شبك أمامي كبير يأتي بتصميم مميز، وتُضيف الخطوط البارزة على غطاء المحرك مظهر أكثر أناقة وانسيابية للمقدمة كما تعمل على تحسين الديناميكية الهوائية، فيما تأتي المصابيح الأمامية عالية الإضاءة بتصميم مستقبلي تُزينها اللمسات الكرومية والتي تمتد لتُحيط بالشبك الأمامي لمظهر فاخر.

سعر جيتور x70 2024 الواجهة الامامية

وفي الجانب يتعزز الشكل الانسيابي للسيارة من خلال الخطوط الانسيابية التي تمتد إلى المصابيح الخلفية، بينما تمنح اللمسات باللون الأسود طابع أكثر عصرية ورياضية، مع مقابض كرومية للأبواب، هذا وتشتمل على مرايا جانبية كهربائية بالإضافة لنوافذ كهربائية وإضاءة ترحيبية، بينما ترتكز x70 على عجلات رياضية مقاس 20 بوصة.

سعر جيتور x70 2024 التصميم من الجانب

كما تأتي السيارة مع مصابيح خلفية من الـ LED، وجناح خلفي بارز يعزز من الشكل الرياضي، بالإضافة إلى مصد خلفي كبير باللون الأسود وفتحات مزدوجة للعادم، بالإضافة لـ فتحة سقف بانورامية.

وبالنسبة لأبعاد جيتور x70 فهي تأتي كالآتي:

  • طول يبلغ 4,720 مم
  • العرض يبلغ 1,695 مم
  • الارتفاع الكلي يبلغ 1,900 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2,745 مم
  • ارتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 210 مم

اقرأ أيضا جيتور X90 2024: أبرز الاختلافات بين فئتي السيارة

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ جيتور x70 موديل 2024؟

وبعد أن تعرفنا على سعر جيتور x70 موديل 2024 وأبرز مواصفاتها الخارجية، لنتعرف على التصميم الداخلي لمقصورة الكروس أوفر الصينية، حيث تأتي بمقصورة ذكية ومتطورة تقدم مستوى كبير من الراحة والرفاهية، فهي تشتمل على 5 أو 7 مقاعد مريحة تأتي بكسوة جلدية عالية الجودة.

سعر جيتور x70 2024 التصميم الداخلي

وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي لمقعد السائق في ستة وضعيات، بينما تدعم التعديل اليدوي لمقعد الراكب الأمامي في أربعة وضعيات، وبالنسبة للمقاعد الخلفية فهي تدعم الطي، بينما تدعم مقاعد الصف الثالث في فئة السبعة مقاعد الإزالة لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة.

سعر جيتور x70 2024 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فهي تشتمل على شاشة عدادات مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيهي LCD تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، ولمزيد من الراحة، تأتي السيارة مع نظام تكييف للهواء بتحكم أوتوماتيكي، أما عن النظام الصوتي فهي يتكون من 6 سماعات ويقدم صوت نقي وتجربة ممتعة.

ما هي اهم مزايا الامان داخل جيتور x70 موديل 2024؟

سعر جيتور x70 2024 الامان

تقدم جيتور x70 موديل 2024 مستوى متميز من الحماية على الطريق من خلال مجموعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تشتمل على:

  • عدد أربعة وسائد هوائية
  • نظام تثبيت السرعة
  • مثبت مقعد الطفل
  • منع تشغيل المحرك
  • قفل الباب المركزي
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوة الفرامل
  • نظام مساعدة الفرامل
  • نظام تحكم في قوة الجر
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام تحذيري للنقاط العمياء
  • نظام الفرامل الالكتروني أثناء الانتظار
  • كاميرا رؤية محيطية 360 درجة
  • مستشعرات أمامية وخلفية لمساعدة الركن

اقرأ أيضا عروض جيتور من الوكيل على جيتور X70 بلس 2023 حتى نهاية شهر يونيو

ما هي مواصفات الأداء لـ جيتور x70 موديل 2024 على الطريق؟

سعر جيتور x70 2024 المحرك

تأتي مواصفات الأداء ضمن أهم المواصفات التي تهم المشترين بالإضافة لـ سعر جيتور x70، حيث تقدم أداء جيد جداً على الطريق من خلال القوة التي تستمدها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 154 حصان، مع عزم دوران يبلغ 230 نيوتن.متر.

يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 9.8 ثانية، فيما تبلغ السرعة القصوى لها حوالي 180 كلم/ساعة، وبالنسبة لكفاءة استهلاك الوقود، فهي 14.5 كلم/لتر.

شاهد أيضا

ما هي أهم المعلومات حول شركة جيتور؟

وأخيراً بعد استعراض سعر جيتور x70 وابرز مواصفاتها، لنتعرف سوياً على الصانع الصيني، حيث تعد جيتور هي الذراع الفاخر شركة شيري التي تملكها الحكومة الصينية، وتتخص الشركة في انتاج سيارات اس يو في فاخرة.

وينقسم اسم جيتور إلى مقطعين هم جي” jet” وتور “tour”، بمعنى السفر المريح، بينما تحمل كلمة جيتور معنى متميز في الأدب الصيني الكلاسيكي حيث تعني صاحب المهنة الناجحة.

وتمتلك شركة السيارات الصينية شيري عدد كبير من من المصانع وخطوط إنتاج السيارات والمحركات في أكثر من 20 دولة التي تشمل مصر وتركيا وماليزيا وروسيا، كما تعد شريكة من علامات كبيرة مثل فولكس واجن وجاكوار لاندروفر لتقوم بإنتاج طرازات لكل من لاند روفر وجاكوار داخل منشأة مشتركة في الصين.

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال سعر جيتور x70 واهم مواصفات الاس يو في الصينية والتي حصلت على شعبية كبيرة وإعجات العديد من العملاء لما قدمته من قوة وأناقة وفخامة مقابل سعر تنافسي، وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل تُفكر في الحصول على جيتور x70 كسيارتك القادمة؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا جيتور X90 بلس ستاندرد: أبرز ما يميز الفئة الأساسية من أكبر SUV للعلامة الصينية في السعودية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيتور في السعودية شركة التوريدات الوطنية للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل