المربع نت – كشفت هيونداي النقاب عن توسان 2025 فيس ليفت الجديدة، قبل طرحها في الأسواق العالمية بداية من أوروبا خلال العام القادم، ولنبدأ بسرد أهم التحديثات التي طرأت على السيارة.

ما الجديد؟ 

هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً

وكعادة هيونداي، قررت الشركة الكشف عن السيارة بشكل تدريجي خلال الأسابيع القادمة، وركزت فقط على جوانب التصميم هذا الأسبوع.. بتحديثات جمالية للخارجية تشمل شبك أمامي جديد ومصابيح معدلة.

هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 1

كما استلمت الـ SUV الكورية مصدات معدلة، وعجلات جديدة وتصميم خلفي محدث كذلك .. وبالانتقال للداخل، نرى مقصورة جديدة، بمقود مبسط جداً، ولوحة قيادة هادئة مزودة بشاشة بانورامية منحنية، تحتوي داخلها على لوحة العدادات الرقمية 12.3 إنش، وشاشة المعلومات الترفيهية بنفس الحجم 12.3 إنش.

كما حصلت هيونداي توسان فيس ليفت على كونسول أوسط جديد، مع تغيير موضع فتحات التهوية، ونقل ذراع تغيير السرعات إلى جانب المقود.

هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 2

المزيد من المعلومات عن توسان فيس ليفت قريباً 

كما ذكرنا بالأعلى، اكتفت هيونداي بالكشف عن جوانب التصميم الخارجي والداخلي وتكتمت على أرقام الأداء والمواصفات التقنية والأسعار وما إلى ذلك، وسنعلم المزيد عن توسان المحدثة خلال الأسابيع المعدودة القادمة.

هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 3 هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 4 هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 5 هيونداي توسان 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بخارجية محدثة وداخلية جديدة كلياً 6

المصدر: هيونداي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل