المربع نت – يريد البعض شراء سيارة هافال h6 2021 وهي بحالة مستعملة، وتنعكس لمسات الصانع الصيني في تجهيزاتها سواء على مستوى داخليتها أو خارجيتها، وفيما يرتبط بسعرها فهو يختلف حسب السعر الذي يُحدد من قِبل المالكين.

هافال h6 2021 مستعملة

تستند هذه السيارة إلى بعض المواصفات التي حرصت العلامة الصينية على وضعها بها، وعلى الرغم من وجود الموديلات الحديثة إلى أن البعض يختار امتلاك سيارات بغير موديل العام، وعلى وجه الخصوص إذا كان الغرض تقليل التكلفة نظراً لكون السيارات الجديدة بالغالب بأسعار مُرتفعة، وهو ما جعل البعض يتوجه ناحية سوق المستعمل.

هافال h6 2021 مستعملة للبيع بالمواصفات مع سعر السيارة

هافال h6 2021 مستعملة

تبدأ رحلة الوصول إلى هافال h6 2021 أو غيرها من السيارات عبر تحديد النمط المُفضل في التسوق، فهناك مَن يختار الذهاب إلى المعارض التي تتخصص في بيع السيارات المستعملة، أو بالوصول بشكل مُباشر لمالكي السيارات الراغبين في بيعها، ومع الاهتمام باقتناء السيارة يكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الشراء، مع عرض المواصفات والأسعار.

هافال h6 2021 مستعملة

أين تجد هافال h6 2021 مستعملة؟

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة بشكل واضح خلال الآونة الأخيرة، مما يجعل سوق السيارات المستعملة أحد أكثر الاتجاهات طلباً، وبالنظر إلى مالك سيارة هافال H6 موديل 2021 فهو يحتاج لمعرفة الشريحة من ذوي الاهتمام بشراء سيارته، وهو ما يتحقق عبر عرضها للإعلان على وسيلة الإنترنت، ثم بعد ذلك تظهر لعدد كبير.

سيارة هافال h6 2021 مستعملة للبيع

إن مَن يجد السيارة المعروضة مُلائمة له يعمل على التواصل مع مالكها، وتتوفر التطبيقات الإلكترونية المُقدمة لخدمات ذات علاقة قوية بالسيارات، مع التنوع في الخدمات والعدد المُتزايد من المستخدمين، بما يؤدي لحدوث التفاعل وتحقيق الأهداف على اختلافها بالنسبة للأفراد، وفي هذا الإطار ظهرت هافال h6 2021 للبيع على تطبيق مستعمل وجديد.

شراء هافال h6 2021 مستعمل

شراء هافال h6 2021 مستعمل

هناك الكثير من السيارات المستعملة المتاحة للشراء على تطبيق مستعمل وجديد، كما يُمكن الاستفادة من الإعلانات المُفضلة مما يسمح لكل مستخدم بوضعها في صفحة خاصة لسهولة العودة إليها، بجانب المساعدة في توفير وقت الأشخاص حيث هناك الأقسام الرئيسية للكثير من الشركات المُنتجة للسيارات، ولذلك من السهل العثور على هافال h6 2021.

شراء هافال h6 2021 مستعمل

يتحدث المالكون عن أداء السيارة وتجهيزاتها وهذه خطوة هامة في توضيح مواصفاتها، فالشخص الذي يُقبل على شراء سيارة مستعملة يحتاج بطبيعة الحال إلى معرفة خصائصها لتحديد ما إذا كانت مناسبة له.

يشتري بعض الأشخاص سيارة للاستخدام الشخصي فقط بما قد يجعل الأولوية لتجهيز مثل نوع المحرك ومظومة الدفع، وعلى الصعيد الآخر قد تكون السيارة لاستعمال عائلي، وهنا يهتم بأمر مثل عدد المقاعد.

شراء هافال h6 2021 مستعمل بالسعودية

سيارة هافال h6 2021 مستعملة للبيع من المالكين

يُعرف عن سوق المستعمل أنه يضع البدائل والاختيارات أمام الأشخاص، ويبدأ الأمر بتصفح العديد من السيارات المعروضة بما يعني مُلائمة المواصفات المرغوب بها مع السيارة المُختارة، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل مُخطط للشراء سيارة ذات إمكانيات مُحددة بالغالب على نحو مُسبق.

سيارة هافال h6 2021 مستعملة للبيع من المالكين

تبحث مجموعة من الأفراد عن سيارات بأسعار تتماشى مع الميزانية الخاصة بهم، وبالنظر إلى الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد فهي مع الأسعار.

وفيما يخص كيفية التسعير فهذا حسب ما يُشير إليه المالك، سواء بما ينطبق على هافال h6 2021 أو غيرها من السيارات الأخرى، وبالوقت ذاته يتم بيان نظام الدفع بالكاش أو إذا كان من المُتاح نظام الأقساط، مع الوضع بالاعتبار قد يتغير سعر نفس السيارة من إعلان إلى آخر نظراً لعدم التشابه على مستوى الفئات.

هافال h6 2021 مستعملة للبيع من المالكين

ما هي مواصفات هافال h6 2021؟

يتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي أن شعار الصانع الصيني يتوسط مُقدمة السيارة، كما أن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وترتكز هافال h6 2021 على عجلات بمقاس 19 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبخاصية الطي، كما هناك فتحة سقف بانورامية، وبالدخول للسيارة فيُمكن التحكم في تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي كهربائياً.

شاهد أيضاً: أكثر 10 سيارات SUV مبيعاً من الربع الأول 2023 في السعودية #توب_تن

توجد شاشة لعرض النظام المعلوماتي، مع كاميرا 360 درجة لتقديم قراءة أفضل لحالة الطريق، وبالإضافة إلى نظام تحديد المسار من بين أنظمة الأمن، وتعتمد السيارة على محركها المُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر هافال h6 2021 مستعملة

كم سعر هافال h6 2021 مستعملة؟

جاءت السيارة بأكثر من إعلان على تطبيق مستعمل وجديد، وقد تُقدم علامة تجارية عامة سيارات في فئات مُختلفة بما يجعل الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، وتجدر الإشارة إلى أن المُخطط للشراء من الجيد أن يصنع مقارنة بين المواصفات مع السعر المطلوب، أي القيمة كمُقابل للسعر، ويُمكن توضيح أسعار سعر هافال h6 2021 على النحو التالي:

هافال h6 2021 مستعملة للبيع

  • هافال H6 موديل 2021 للبيع بسعر 55,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • هافال H6 موديل 2021 للبيع بسعر 68,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • هافال H6 موديل 2021 للبيع بسعر 75,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارة هافال جوليان 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع هافال بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل