انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – إن سيارة مرسيدس cla 2021 معروضة للبيع في سوق المستعمل، حيث جاءت بأكثر من إعلان للمالكين على الإنترنت، وأشار كل مالك للمواصفات الموجودة بسيارته، مع بيان السعر الذي يريد الحصول عليه.

مرسيدس cla 2021 مستعملة

تعتبر من السيارات التابعة للعلامة الألمانية وتوجد بالوقت الحالي بموديلات أحدث من مرسيدس cla 2021، ولكن يتوجه كل فرد نحو السيارة التي تتماشى مع مُتطلباته، سواء كانت تتعلق بالمواصفات والتجهيزات أو بعنصر الأسعار، ومن المُلاحظ أن هناك مَن يرغب بالحصول على توقيع مرسيدس من بين السيارات المستعملة، حيث زاد الإقبال ناحية السوق مع الارتفاع المُلاحظ بأسعار السيارات وهي جديدة.

مرسيدس cla 2021 مستعملة للبيع مع مواصفات السيارة والأسعار

مرسيدس cla 2021 مستعملة

تأتي سيارة مرسيدس CLA بالاستناد إلى لمسات مُعينة للصانع الألماني، بدايةً من جوانب التصميم الداخلي والخارجي مع المرور بالإمكانيات والوسائل التي حرصت على وضعها الشركة، ومع الحرص على شراء مرسيدس cla 2021 تكون هناك حاجة لمعرفة مَن يمتلك السيارة ويريد بيعها، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة الشراء مع الأسعار.

مواصفات مرسيدس cla 2021

أين تجد مرسيدس cla 2021 مستعملة؟

توجد سيارات الشركة الألمانية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل المُعتمد، وهي شركة الجفالي للسيارات، وفيما يخص بالوصول إلى مرسيدس cla 2021 فيكون بواسطة الإعلانات المنشورة على شبكة الإنترنت، فهناك التطبيقات التي يعتمد عليها المالكون بعرض سياراتهم للبيع، ومن هذا المُنطلق يُقبل المُخطط للشراء بالبحث عن السيارة الراغب بامتلاكها.

مرسيدس cla 2021 مستعملة

تحظى سيارات مرسيدس بمكانة عالية في سوق السيارات على مستوى العالم، حيث يعتبر البحث عن الجودة والأداء والأناقة من بين الاعتبارات التي تحرص عليها العلامة الألمانية، وتمكنت مرسيدس على مدار السنوات العديدة الماضية أن تضع بصمة مُختلفة لها، والتي تنعكس في تبني التقنية الحديثة والأدوات التي من شأنها المساهمة بتحسين تجربة القيادة، وبالبحث عن مرسيدس cla 2021 فهي معروضة على تطبيق مستعمل وجديد.

سيارة مرسيدس cla 2021 مستعملة

شراء سيارة مرسيدس cla 2021 مستعمل

تتنوع التصنيفات التي تعمل بها مرسيدس بما ينطبق على السيارات الجديدة والمستعملة، ومن بينها السيدان والكوبيه والاس يو في، ويتضح من بين مزايا سوق المستعمل أن المشتري يجد نفسه أمام مجموعة كبيرة من الاختيارات، سواء على مستوى العلامات التجارية المُختلفة أو الموديلات والفئات، وبالدخول إلى تطبيق مستعمل وجديد فهناك الأقسام المُتنوعة للشركات المُنتجة للسيارات، ولذلك من السهل العثور على مرسيدس cla 2021.

شراء سيارة مرسيدس cla 2021 مستعمل

يضغط المُستخدم على قسم الصانع الألماني، ثم يختار القسم الفرعي للسيارة ” CLA” مع قابلية جعل النتائج تتخصص في عرض موديلات مُعينة، وهذا الأمر لسهولة وسرعة التوصل للسيارات حسب تفضيل الأشخاص، وبعد ذلك تأتي السيارات من المالكين مع بيان كل مالك للمواصفات وتحديد السعر المطوب كقيمة للشراء.

مرسيدس cla 2021 مستعملة من الداخل

ما هي مواصفات مرسيدس cla 2021؟

يستفيد الأشخاص من المعلومات المذكورة في الإعلانات على الإنترنت، حيث إنها تُمثل الخطوة الأولى في معرفة السيارة المُلائمة حسب طبيعة القيادة ونطاق الاهتمامات، وبالنظر للتصميم الخارجي في مرسيدس cla 2021 فيتوسط شعار مرسيدس مُقدمة السيارة، كما أن هناك الخطوط البارزة على غطاء المحرك ضمن العناصر الخارجية، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

مرسيدس cla 2021 مستعملة للبيع

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED” كما تدعم السيارة الدخول بدون مُفتاح، ومن حيث داخليتها فهناك الإضاءة الداخلية والمقاعد الأمامية بخاصية التدفئة، ويوجد بالسيارة شاشة لعرض النظام الترفيهي تعمل باللمس وبدعم لنظام أبل كار بلاي، مع شاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.

تستند السيارة لبعض وسائل الأمن من بينها مثبت للسرعة مع نظام تحذيري للتصادم، مع نظام الحفاظ على المسار، والسيارة بممشى 22,000 كم وسعرها 175,000 ريال سعودي.

مواصفات داخلية مرسيدس cla 2021

كم سعر مرسيدس cla 2021 مستعملة؟

جاءت السيارة بإعلان آخر بما جعل سعرها يختلف أيضاً عن الإعلان السابق، وعلى نفس النهج أوضح المُعلن بعض المواصفات وعلى سبيل المثال هناك مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز مرسيدس cla 2021 على عجلات بمقاس 18 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي بصورة كهربائية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: تجربة مرسيدس CLA الجديدة اكتشفنا التقنيات اللي فيها

تحتوي المقصورة الداخلية على عدد 5 مقاعد وبإضاءة داخلية تتكون من عدد 64 لوناً، ويوجد شاحن لاسلكي مع شاشة تعمل باللمس للنظام الترفيهي وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، والسيارة بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 7 سرعات، وفيما يرتبط بالممشى فهو 6,000 كم ويُصبح السعر 195,000 ريال سعودي.

سعر مرسيدس cla 2021 مستعملة

مرسيدس cla 2021 مستعمل بسعر 225,000 ريال سعودي

ترتكز السيارة بهذا الإعلان على عجلات بمقاس 19 بوصة، وفيما يخص عدم التشابه بالأسعار فيتضح كلما كانت السيارة بفئة أعلى يرتفع سعرها، وبالوقت ذاته كلما كانت بسلامة التجهيزات وبدون الأعطال فيدعم ذلك ارتفاع السعر، ولذلك تحدث مُعاينة على أرض الواقع قبل الشراء النهائي.

سيارة مرسيدس cla 2021 مستعمل بسعر 225,000 ريال سعودي

يشترك الممشى أيضاً في تسعير السيارات وهي بحالة مُستعملة، حيث إنه قد يعكس معدلات الاستهلاك وبالغالب كلما يزداد الممشى ينخفض السعر، وجاءت مرسيدس cla 2021 بممشى 6,300 كم وسعرها 225,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مواصفات بي ام دبليو x1 2023 مع عرض الصور وأبرز التجهيزات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع مرسيدس في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 3 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز CLA 2021 البيع على السوم

قبل 5 أيام
170,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس CLA 45 AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل أسبوعين
282,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل