المربع نت – تعد شيفروليه سيلفرادو Z71، واحدة من أفضل السيارات البيك اب، والتي تجمع بين القوة والأداء مع الراحة والفخامة، ما يجعلها خياراً مثالياً لمحبي القيادة الديناميكية والمغامرة، وتتميز السيارة بشكل خارجي جذاب وعصري يعكس قوتها وأدائها المتميز، فضلًا عن مقصورة فاخرة ومحرك ذو أداء عالي وقوة كبيرة، وتتوفر السيارة داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها وكالة الجميح للسيارات، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة تضم أبرز التجهيزات المتوفرة في سيارة شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023.

أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023

شيفروليه سيلفرادو Z71

في سطور.. أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 وسعرها داخل السعودية

في موديل 2023 من سيارة شيفروليه سيلفرادو Z71، تم تجهيز السيارة بمجموعة من التقنيات والمزايا المبتكرة التي تعزز الأداء والراحة، إليك نظرة سريعة على أبرز التجهيزات في هذه السيارة :

مظهر خارجي قوي: تتميز شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023، بمظهر خارجي قوي وأنيق مع تصميم عصري وديناميكي، وتحتوي السيارة على مصابيح أمامية بتقنية LED مع ضوء نهاري مستمر، ومصابيح خلفية LED أيضاً، كذلك توجد مصابيح ضباب أمامية وخلفية LED.

شبك أمامي كبير وكاميرات محيطة: يتميز المظهر الخارجي للسيارة بشبك أمامي كبير مطلي بالكروم، وعجلات من الألمنيوم مقاس 20 بوصة مع إطارات خارجية عالية الأداء، مع ممتصات صدمات أحادية الأنبوب، و4 كاميرات محيطة.

في سطور.. أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 وسعرها داخل السعودية 1

اقرأ أيضًا: شيفروليه سيلفرادو تحصل على تعديل فريد من نوعه بأسلوب سيارة باتمان

مقصورة فسيحة ومريحة: تتميز السيارة بمقصورة فسيحة ومريحة مع 5 مقاعد جلدية مع إمكانية تعديلها كهربائياً للسائق والراكب الأمامي.

داخلية متطورة: بداية من الدخول الذكي بدون مفتاح، وتطعيمات الخشب ذات المسام المفتوحة، وأيضًا شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مركزية ضخمة، ونظام ملاحة، ونظام صوتي، مع نظام تكييف مزود بمنفذين للهواء للمقاعد الأمامية والخلفية، ومداخل USB ومقبس كهربائي 12 فولت.

في سطور.. أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 وسعرها داخل السعودية 2

اقرأ أيضًا: شيفروليه تكشف عن سيلفرادو HD ZR2 و ZR2 بايسون بتجهيزات فريدة للطرقات الوعرة

محرك قوي: تعتمد شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023، على محرك مكون من 8 اسطوانات V8، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 420 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 624 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 سرعات.

نظام الدفع الرباعي: يتميز سيلفرادو Z71 بنظام دفع رباعي قوي يوفر قدرة استجابة ممتازة في الطرق الوعرة والظروف الصعبة، كما يساهم نظام التحكم في الثبات الإلكتروني؛ في الحفاظ على استقرار السيارة وتحسين القبضة على الطرق المنحدرة والانعطافات الحادة.

في سطور.. أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 وسعرها داخل السعودية 3

اقرأ أيضًا: شفروليه سيلفرادو 2023: أبرز مزايا سلفرادو RST والاختلافات مع سلفرادو ستاندرد

نظام الأمان المتقدم: يتضمن مجموعة من الوسائل الأمانية مثل (نظام الكشف عن التصادم ونظام التحذير من الخروج عن المسار لتعزيز السلامة أثناء القيادة).

سعر السيارة: تتوفر شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 في السعودية لدى وكيلها وكالة الجميح للسيارات، بسعر يبلغ 263,931 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

في سطور.. أبرز تجهيزات شيفروليه سيلفرادو Z71 موديل 2023 وسعرها داخل السعودية 4

شاهد أيضًا: شيفروليه كابتيفا 2023 شوف الفئات مع أسعارها بالضريبة #على_السريع

المصدر: chevrolet

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل