شيفروليه سيلفرادو ZR2

المربع نت – كشفت شيفروليه عن سيلفرادو HD ZR2 و ZR2 Bison بالعديد من التجهيزات الفريدة من نوعها للطرقات الوعرة، حيث حصلت شاحنات ZR2 الجديدة على نظام تعليق رياضي جديد وقدرة سحب تصل إلى 8,391 كيلوجرام، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الرياضية الأخرى.

منظومة الحركة في شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بيسون

شيفروليه تكشف عن سيلفرادو HD ZR2 و ZR2 بايسون بتجهيزات فريدة للطرقات الوعرة 1

تقدم شاحنتي HD ZR2 الجديدة بمحرك بنزين V8 بسعة 6.6 لتر يولد قوة 401 حصان مع 629 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك ديزل V8 بأداء فائق سعة 6.6 لتر تربو بقوة 470 حصان مع 1,322 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

تتميز الشاحنات الجديدة بمنظومة تعليق رياضية بالكامل مع تجهيزات فريدة للطرقات الوعرة، وللقيادة بثبات على الطرقات العامة، مع نظام تعليق أعلى بفارق 38 مم مقارنة بسيلفرادو HD الأخرى، لتقدم ZR2 بخلوص أرضي يصل إلى 299 مم.

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

نظراً لأهمية قدرات السحب الرياضية لعملاء سيلفرادو HD، حصلت ZR2 على قدرة سحب تصل إلى 8,391 كيلوجرام، مع حمولة قصوى تصل إلى 1,541 كيلوجرام مع النسخ المقدمة بمحرك الديزل، وتأتي النسخ المزودة بمحرك البنزين بقدرة سحب تصل إلى 7,257 كيلوجرام.

حصلت شيفروليه سيلفرادو ZR2 على أوضاع قيادة جديدة مخصصة للطرقات الوعرة، والتي تعمل على ضبط قوة المحرك وناقل الحركة بالإضافة إلى تعديل الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم في الجر، والتحكم لتعزيز الثبات عند مواجهة الطرقات الوعرة القاسية.

مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

تميزت شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بالعديد من التجهيزات الخارجية الفريدة للطرقات الوعرة والأداء العالي، مع عجلات رياضية من الألمنيوم بقياس 18 إنش بإطارات للطرق الوعرة بقياس 35 إنش وهي الأولى من نوعها لشاحنات شيفروليه.

بفضل العجلات الرياضية الكبيرة ونظام التعليق الرياضي الجديد، تظهر شاحنة سيلفرادو ZR2 بمظهر رياضي قوي مع العديد من اللمسات باللون الأسود والشبكة الأمامية الجديدة، مع صندوق شحن خلفي كبير مع باب كهربائية بالكامل.

لم تكشف شيفروليه الكثير من المواصفات حول داخلية سيلفرادو ZR2، ولكن حصلت على جلد فاخر من اللون الأسود، مع لمسات باللون الأصفر، ولوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش، وشاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 13.4 إنش.

مواصفات شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بايسون

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بيسون

شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بايسون

حصلت نسخة بايسون من شاحنة سيلفرادو HD ZR2 على المزيد من التعديلات الخارجية الأكثر قوة بالتعاون مع شركة AEV، حيث حصلت على مصد أمامي فولاذي جديد، ومصد خلفي فولاذي بالإضافة إلى عتب جانبي جديد وألواح سفلية من الفولاذ لحماية منظومة الحركة في الشاحنة، بالإضافة إلى عجلات رياضية جديدة بقياس 18 إنش، وشعارات بيسون على صندوق التحميل الخلفي، وشعارات AEV في داخلية الشاحنة.

موعد إطلاق شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بالأسواق

سوف يبدأ إنتاج شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 و HD ZR2 بايسون هذا الصيف مع إطلاقها بالولايات المتحدة في بداية الربع الثالث من عام 2023.

صور شيفروليه سيلفرادو HD ZR2

صور شيفروليه سيلفرادو HD ZR2 بايسون

شاهد أيضاً:

المصدر: شيفروليه

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة