انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت رولز رويس كولينان على واحدة من أبرز التعديلات حول العالم من شركة كار إيفيكس الأمريكية، وتم بناء هذه النسخة خصيصاً لمرة واحدة لمغني الراب الأمريكي الشهير “ليل أوزي” بالعديد من اللمسات الفخارة والحصرية.

تصميم إصدار فيرت من رولز رويس كولينان

حصلت رولز رويس كولينان على طلاء خارجي باللون الأبيض مع لمسات باللون الأرجواني بمقدمة السيارة على الشبكة الأمامي وشعار رولز رويس المعدل أيضاً، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية كبيرة باللون الأبيض.

رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان

تتميز هذه النسخة بإزالة سقف السيارة بأكمله مع المقطع الخلفي الخاص بصندوق الأمتعة الخلفي، مع الحفاظ على أعمدة الأبواب الجانبية بدون تعديل، لتتشابه هذه النسخة قليلاً مع تصميم الشاحنات بفضل الصندوق الخلفي المكشوف.

بالنظر على الصندوق الخلفي المكشوف يمكننا رؤية نظام صندوق النظام الصوتي الفاخر مع شعار كولينان وإصدار فيرت الحصري، وتعتمد الداخلية على جلد فاخر من اللون البني مع رسومات كرتونية على مساند الرأس الخاصة بالصف الثاني من المقاعد.

رولز رويس كولينان

محرك رولز رويس كولينان

لم تكشف شركة كار إيفيكس عن حصول هذه النسخة من كولينان على تعديلات بمحرك السيارة ونظام التعليق، لذلك من المتوقع أنها تحتفظ بنفس المواصفات الأساسية حيث تقدم بمحرك V12 بسعة 6.75 لتر توين تربو بقوة 563 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، مع سرعة قصوى 250 كم/ ساعة، ولم تكشف أيضاً الشركة الأمريكية عن تكلفة هذه الحزمة الفريدة من التعديلات.

رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 1 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 2 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 3 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 4 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 5 رولز رويس كولينان تحصل على حزمة تعديلات جريئة بسقف مكشوف 6 رولز رويس كولينان

شاهد أيضاً:

المصدر: careffex

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل