انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير من الأفراد حول الوان شانجان السفن 2023 باعتبارها واحدة من السيارات السيدان الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، والتي تدخل ضمن خيارات الكثير من الشباب في الوقت الحالي.

وتتميز سيارات شانجان بشعبية ليست بالقليلة في السوق السعودي، حيث نجحت في أن تحجز لها مقعداً بين العلامات الصينية المختلفة رغماً عن المنافسة الشرسة بينهم.

الوان شانجان السفن 2023 وأبرز مزايا السيدان الصينية

الوان شانجان السفن

ويأتي نجاح العلامة الصينية في الانتشار نتيجة للمزيج الذي تقدمه في سياراتها ما بين المظاهر العصرية والتجهيزات التقنية المتطورة في الداخل والأداء المناسب مقابل أسعار تنافسية للغاية، وهو الحال فيما يخص سيارة ألسفن.

وشانجان السفن هي أصغر سيارات العلامة الصينية في السعودية، ويمنحها حجمها الصغير ميزة سهولة التنقل داخل المدن، ويساعد في ذلك صرفية اقتصاد الوقود الممتازة، وسعرها يجعلها خيار مناسب للشباب في مقتبل العمر. تتوفر السيارة بفئتين هي ستاندرد و الفل كامل.

وباعت العلامة الصينية في النصف الأول من 2022 إجمالي 3,787 سيارة  ألسفن في المملكة العربية السعودية، لذلك استحقت لقب الأفضل في فئتها.

وتتوفر سيارات شانجان، وبينهم ألسفن 2023 في السوق السعودي من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة المجدوعي للسيارات.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع « المربع نت» الوان شانجان السفن 2023، ومواصفات أرخص سيارة شانجان 2023 في السعودية مع رصد أسعارها وفقاً لآخر تحديث رسمي.

اقرأ أيضاً: تعرف على عروض رمضان على سيارات شانجان 2023 عند وكيلها المجدوعي للسيارات

أرخص سيارة شانجان 2023 في السعودية

ما هي الوان شانجان السفن 2023؟

كما ذكرنا في البداية تجذب ألسفن فئة الشباب بشكل خاص، لذلك يهتم الكثير بينهم بما يخص أالوان شانجان السفن 2023، لذلك حرص الصانع الصيني على توفير سيارته بألوان مميزة رغم أن الاختيارات قد تكون محدودة .

وجاءت الوان شانجان السفن 2023 كما هو موضح:

الوان شانجان السفن 2023 وأبرز مزايا السيدان الصينية 1

مواصفات أرخص سيارة شانجان 2023

والآن بعد استعراض الوان شانجان السفن 2023، نُبرز لكم أبرز مزايا السيدان الصينية ونبدأ مع تصميمها الخارجي، فحصلت السيارة التي ظهرت للمرة الأولى في عام 2009 على تصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية والجريئة، فجاءت بشبك أمامي بخطوط عرضية، باللون الأسود مع لمسات من الكروم.

كذلك حصلت على مصابيح بتصميم جريء مستوحي من الأعين البشرية، والتي تعمل بتقنية الهالوجين والـLED معاً، ويتوسط الشبك الأمامي شعار شانجان بلونه الأزرق المميز، مع وجود مصابيح ضباب أمامية أيضاً.

وعلى جانبي السيارة، ستلاحظ تلك الخطوط الانسيابية الحادة التي تُعزز من انسيابية السيارة وتعمل على تحسين.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت شانجان ألسفن 2023 على مرايا جانبية كهربائية بالكامل في الفئة الأعلى، مع مقابض أبواب بنفس لون السيارة .

وترتكز السيارة السيدان الصينية على عجلات بقياس 15 بوصة، وفي الخلف تأتي مع مصابيح هالوجينية مع LED في الفئات الأعلى، مع وجود عواكس على الصدام الخلفي مع الحساسات ومخرج واحد لعادم السيارة.

مقصورة شانجان ألسفن 2023

وفيما يخص مقصورة السيدان الاقتصادية فقد جاءت مجهزة بمستوى متميز من الأنظمة التقنية المتطورة رغماً عن سعرها الذي لا يتجاوز الـ 50,000 ريال سعودي.

فجاءت  السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مكسوة بالجلد أو القماش بحسب اختيار الفئة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزينية أكبر.

فيما جاءت أبواب السيارة من الداخل مكسوة بالجلد، وجاءت مقابض الأبواب من الكروم، وحصلت السيارة على عجلة قيادة متعددة الوظائف بلمسات من الكروم، والتي تسهل على القائد التحكم في بعض الأنظمة بالمقصورة بدون أن يتشتت تركيزه.

كما زُودت المقصورة بعدادات تقليدية بألون مريحة للعين، مع شاشة وسطية تعمل باللمس بقياس بوصة تدعم أندرويد أوتو وبلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

اقرأ أيضاً:شانجان تطلق عروضها الفريدة بمناسبة شهر الخير لعام 2023

الوان شانجان السفن 2023 وأبرز مزايا السيدان الصينية 5

وأسفل تلك الشاشة توجد فتحات التكييف ولوحة التحكم فيه، حيث يعمل التكييف أوتوماتيكياً.

كذلك يمكنك ملاحظة حصول السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي أنيق، مع  فرامل اليد اليدوية التقليدية.

اقرأ أيضاً:تعرف على أسطول شانجان الاس يو في 2023 في السعودية.. بالأسعار والمواصفات

مواصفات أداء سيارة شانجان السفن 2023

وبالوصول إلى مواصفات أداء سيارة شانجان السفن 2023، سنجد أن السيارة السيدان الصينية تُقدم أداء مناسب مقارنة بسعرها، فتستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، ويأتي بسعة 1.5 لتر، ويولد قوة 105 حصان، وعزم دوران 145 نيوتن متر.

ويأتي المحرك متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 سرعات، صرفية وقود 17 كم/لتر، وسعة خزان الوقود 45 لتر.

ماذا عن الأمان في سيارة شانجان ألسفن 2023 ؟

وحصلت السيارة السيدان الصينية على مجموعة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان، وأنظمة مساعدة السائق التي قد يبحث عليها الأغلبية.

وتشمل تجهيزات الأمان والسلامة في السيارة الصينية توفر الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية، بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية لتعزيز الحماية.
  • وتدعم السيارة كذلك نظام الثبات الإلكتروني.
  • ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  •  ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرملة.
  • وفرامل مانعة للانغلاق
  • كذلك تُدعم السيارة نظام المساعدة على صعود المرتفعات
  • وحساسات خلفية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية

كم سعر أرخص سيارة شانجان؟

وبعد رصد الوان شانجان السفن 2023، ومزايا السيارة الصينية، نصل إلى الجانب الأكثر أهمية وهو سعر أرخص سيارة شانجان 2023 في السعودية، حيث تتوفر ألسفن لدى وكيلها المحلي من خلال فئتين، الفئة الأولى القياسية تتوفر بسعر  44,850 ريال سعودي شامل الضريبة.

ويبلغ سعر الفئة الثانية (المواصفات كاملة) حالياً 47,035 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً:تعرف على سيارات شانجان السيدان.. وأسعار ومحركات موديلات 2023 في السعودية

المصادر

شانجان السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل