المربع نت – يكتظ سوق السيارات السعودي بالعديد من علامات السيارات المتنوعة (اليابانية والألمانية والأمريكية والصينية وغيرها) من العلامات التجارية التي تتنافس جميعًا على توفير أفضل الموديلات داخل المملكة العربية السعودية لتلبية إحتياجات العملاء المختلفة، وذلك بالتعاون مع العديد من الوكلاء المميزين، وتعد سيارة بي ام دبليو X3 xDrive موديل 2023، واحدة من السيارات الألمانية الأحدث في السعودية، والتي تتوفر لدى وكيلها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز التجهيزات وأنظمة الأمان ومساعدة السائق في السيارة بي ام دبليو الألمانية.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو X3 xDrive موديل 2023

بي ام دبليو X3

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو X3 xDrive وأنظمة الأمان في موديل 2023 داخل السعودية

تصميم خارجي رياضي: نرى بروز الشبك الكلوي للسيارة والمصد المُعاد تصميمه بشكل خاص مع مدخل الهواء العمودية في شعار العلامة، كما نرى الإطار حول الشبكة أصبح من قطعة واحدة، مع تصميم محدث للمقطع الخلفي معتمد أكثر على الخطوط العرضية، بالإضافة إلى مجموعة تجهيزات M Sport الخارجية للإيروداينامكس، وممتص صدمات أمامي وخلفي MSport، وجنوط عجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات ران فلات، وفتحة سقف بانورامية.

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة بي ام دبليو IX الكهربائية بالكامل الجديدة.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

مجموعة مصابيح مميزة: يكتمل الشكل الرائع للسيارة بمجموعة المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED تتميز بالسطوع الخافت، كذلك إشارات انعطاف عرضية بالكامل، وتصميم جديد لفتحات العادم الخلفية والمصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية LED في شكل جديد ثلاثى الأبعاد.

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو X3 xDrive وأنظمة الأمان في موديل 2023 داخل السعودية 1

مقصورة خاطفة للأنظار: نرى المساحات الرحبة التي توفرها السيارة من الداخل، مع مقاعد من جلد السينساتيك المثقوب بتصميم رياضي وقابلة للتعديل كهربائيًا في 10 وضعيات، مع كونسول مركزي معاد تصميمه يستعرض شرائط مزخرفة ذات لون أسود شديد اللمعان، كذلك نرى إضاءة محيطية خافتة Ambient light، ونظام صوتي فاخر من نوع HIFI، ومرايا داخلية وخارجية بخاصية التعتيم الأوتوماتيكي.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو X3 2023: الشاشات وتكنولوجيا المتقدمة في السيارة

داخلية متطورة: نرى مفاتيح تحكم جديدة لنظام تكييف الهواء، بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 5.1 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، ومقود قيادة متعدد الوظائف (إم سبورت) مكسو بالجلد، مع (بلوتوث ونقطة اتصال WI-FI ومنفذ يو اس بي وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة)، بالإضافة إلى نظام التشغيل iDrive 7.

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو X3 xDrive وأنظمة الأمان في موديل 2023 داخل السعودية 2

محرك قوي: تعتمد السيارة على محرك 4 اسطوانات في خط مستقيم دبل فانوس، مع تيربو “توين سكرول”، بسعة 2.0 لتر، وبطارية 48 فولت بنظام المايلد هايبرد، ينتج قوة قدرها 245 حصان عند 5000 حتى 6500 لفة في الدقيقة، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي مكون من 8 سرعات، وموجه بنظام دفع كلي للعجلات xDrive.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو X3 على السريع: أرقام المحركات والتسارع وجوانب التصميم التي أعجبتنا

تسارع السيارة: يمكن للسيارة التسارع من 0 – 100 كم/ساعة في 6.6 ثانية، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 235 كم/ساعة، مع نظام تعليق إم سبورت الرياضي.

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو X3 xDrive وأنظمة الأمان في موديل 2023 داخل السعودية 3

سعر السيارة: يبلغ سعر بي ام دبليو X3 موديل 2023 داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها محمد يوسف ناغي، 300,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

أنظمة الأمن والسلامة ومساعدة السائق

أبرز التجهيزات في بي ام دبليو X3 xDrive وأنظمة الأمان في موديل 2023 داخل السعودية 4

  • عرض ومراقبة ضغط الإطارات.
  • أنظمة المساعدة في القيادة.
  • نظام المساعدة في الاصطفاف المتقدم.
  • وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.
  • نظام التحكم في الكبح في المنعطفات.
  • نظام التحكم الديناميكي في قوى الجر.
  • نظام المساعدة في الكبح.
  • نظام التحكم في نزول المنحدرات.
  • المساعدة فى الانطلاق على المرتفعات.

شاهد أيضًا: جربنا أول سيارة كهربائية BMW IX اللون والاداء بيعجبك

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل