المربع نت – ظهرت لينكون افياتور 2024 فيس ليفت الجديدة بدون أي تمويهات فعلياً أثناء اختبارها في الولايات المتحدة، وهو تدشين غير رسمي لخارجية السيارة مع الإبقاء على تصميمها الداخلي سراً للوقت الحالي.

وتأمل لينكون أن حملة التحديثات التي أطلقتها لسياراتها، بما يشمل نوتيلوس ونافيجيور ستعزز مبيعاتهم وحضورهم في الأسواق.. فماذا عن افياتور إذن، ما الذي يميز نسخة الفيس ليفت؟

لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين

لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 19

أولاً يبدو أن تحديثات السيارة مركزة في المقدمة بشكل رئيسي، بشبك أمامي أكبر وأعمق بعض الشيء، ومصابيح أمامية جديدة محيطة بالشبط الأمامي، مع خطوط ضوئية LED ممتدة داخل الشبك الأمامي.

ماذا عن الخلفية والمقصورة؟ 

لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 20

وقررت لينكون الإبقاء على التصميم الخلفي كما هو بدون تحديثات تُذكر، مع نفس شكل المصابيح الخلفية والمصدات وما إلى ذلك.. وبالنسبة للمقصورة فلم تظهر في هذه الصور ولكن نعلم أنها ستحصل على تحديثات جمالية وتقنية واسعة، وخاصة للكونسول  الأوسط وشاشة المعلومات الترفيهية.

والمحركات؟ 

ولا توجد معلومات للوقت الحالي عن التحديثات الميكانيكية لمحركات افياتور 2024، مع العلم أن الكروس أوفر الحالية معتمدة على محرك 6 سلندر 3.0 لتر توين تيربو وآخر 6 سلندر هايبرد بالشاحن الكهربائي، وستكشف لينكون الستار عن افياتور الجديدة خلال الصيف.

لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 21 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 22 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 23 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 24 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 25 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 26 لينكون افياتور 2024 فيس ليفت تظهر في تسريبات كاشفة قبل أسابيع من التدشين 27

مصدر الصور: موتور1 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل