المربع نت – احتفلت بوجاتي بالذكرى المئوية لسباق لومان الفرنسي الشهير بالمشاركة في السباق بسيارة بولايد الحصرية للحلبات، وهو أول استعراض رسمي علني لسيارة بولايد المذهلة الجديدة، بقيادة سائق الاختبار لبوجاتي، والفائز السابق بسباق لومان 24 ساعة في عام 1988 بفريق جاكوار، أندي والاس.

واكتفت بوجاتي بولايد بالقيام بدورة واحدة حول المضمار الأيقوني، وصرح السائق أندي والاس أنها كانت لحظة خاصة جداً، مع أجواء حماسية رائعة من الجمهور المتابع.. مؤكداً أن بولايد تبدو وتشعر وكأنها سيارة سباق حقيقية في كل منحى، بإمكانات رياضية مدهشة منقطعة النظير.

بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BUGATTI (@bugatti)

 

واحدة من أقوى السيارات في التاريخ

بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 1

ونذكر القراء أن بوجاتي بولايد مزودة بمحرك 8.0 لتر 16 سلندر تيربو الرباعي الشهير لبوجاتي، بقوة 1577 حصان، وتأتي السيارة بمكابح “مستوحاة من تكنولوجيا فورمولا 1” من شركة بريمبو للتعامل مع هذه القوة الكاسحة.
 

أيقونات كلاسيكية فرنسية

بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 2

بجانب استعراض سيارة بولايد، قامت بوجاتي كذلك باستعراض سيارة EB110S الكلاسيكية البديعة التي شاركت في سباق التحمل الفرنسي في عام 1994، أي بعد 55 عاماً من آخر فوز سجلته بوجاتي في لومان.

بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 3

وأخيراً قامت بوجاتي كذلك باستعراض سيارة تايب 50S الرائعة في متحف لومان 24 ساعة، والتي شاركت في سباق لومان 1931، مع استخدام طلاء أسود على السيارة آنذاك عوضاً عن ألوان السباق التقليدية، احتجاجاً وقتها على القائمين على السباق.

بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 4 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 5  بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 6  بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 7 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 8 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 9 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 10 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 11 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 12 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 13 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 14 بوجاتي بولايد الجديدة تشارك في فعاليات سباق لومان في أول استعراض علني لها 15

المصدر: بوجاتي

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رينو سافران 2012 في الطائف بسعر 23 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
24,000 ريال سعودي
الطائف

الرياض

قبل ساعتين
2 ريال سعودي
الرياض

هيونداي سنتافي 2019 في البكيرية

قبل ساعتين
غير محدد
البكيرية

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل