المربع نت – أكدت تويوتا الشائعات التي تناقلت خلال الأشهر الماضية عن عودة اسم لاندكروزر للسوق الأمريكي، مع الكشف عن رسالة رقمية على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لتويوتا، تقول: “هل ظننتم حقاً أننا سنغيب طويلاً؟ .. الأسطورة تعود”، مع استعراض الشعارات الكلاسيكية للـ SUV الأسطورية على مدار الأعوام.

غالباً عودة برادو وليس لاندكروزر الحالية 

تويوتا تؤكد رسمياً عودة لاندكروزر للسوق الأمريكي بعد أعوام من الغياب

للوقت الحالي لا توجد أي تفاصيل رسمية أخرى حول عودة لاندكروز للولايات المتحدة، مع العلم أن التقارير الصحفية الأمريكية الأخيرة أشارت إلى أن تويوتا في الواقع قد لا تطرح لاندكروزر 300 الجديدة التي توافرت في الأسواق العالمية على مدار العامين الماضيين، بل ستطرح لاندكروزر برادو الجيل القادم الذي لم تدشنه العلامة حتى الآن.

ويبدو أن تويوتا ستلغي كلمة “برادو” من اسم السيارة وستوفرها كسيارة لاندكروزر الحصرية في السوق الأمريكي، بنفس منصة الجسد على الإطار Body on Frame المستخدمة في لاندكروزر كاملة الحجم.

مواصفات مشتركة مع لكزس جي اكس

من الواضح أن برادو الجديدة ستشارك الكثير مع لكزس GX الجديدة التي دشنتها العلامة اليابانية منذ أيام، وستكون أطول وأعرض وأكثر ارتفاعاً بقليل من برادو الحالية، مع العلم أن منصتها تدعم المحركات الهجينة والكهربائية.

وأشارت تقارير غير مؤكدة أن سيارات برادو وGX الجديدة قد تنطلق بمحركات هايبرد 2.4 لتر في اليابان وعدة أسواق عالمية أخرى.. ونعلم أن GX الجديدة ستنطلق في السوق الأمريكي في بداية العام القادم، متبوعة على الأرجح بسيارة برادو الجديدة خلال أشهر معدودة.

تويوتا تؤكد رسمياً عودة لاندكروزر للسوق الأمريكي بعد أعوام من الغياب 3

المصدر: تويوتا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل