انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض من مُتابعي أخبار السيارات عن وكيل شيري في المملكة العربية السعودية، وهي شركة سنابل الحديثة للسيارات والتي تُقدم الخدمات التابعة لها، بجانب توفير السيارات بإمكانية الشراء

مَن هو وكيل شيري بالسعودية؟

تنضم علامة شيري إلى قائمة العلامات الصينية العاملة في إنتاج السيارات، وتطرح إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها بما شمل السوق السعودي، ويتضح أن مجموعة من الأشخاص ترغب في معرفة وكيل شيري، وبالإضافة إلى الخدمات المُقدمة من خلاله مع مراكز الخدمة التي تتوزع في المُدن المُختلفة، حيث من المعروف لدى وكلاء العلامات التجارية تقديم بعض الخدمات عن طريقهم.

وكيل شيري بالسعودية مَن هو؟ مع عرض أسعار تيجو 2 برو 2023

معلومات عن وكيل شيري بالسعودية

إن وكيل شيري بالسعودية هي شركة سنابل الحديثة للسيارات، والتي تعتبر إحدى شركات محمد يوسف ناغي، ومن هذا المُنطلق يُمكن الحصول على السيارات مع قابلية القيام بحجز تجربة القيادة من خلال الموقع الرسمي للوكيل، ويتبيّن أن الصانع الصيني يتواجد في أكثر من 80 دولة، وبالحديث حول وكيل شيري فيتضح أنها الشركة الأولى من الصين التي قامت بتصدير السيارات في عام 2001.

معلومات عن وكيل شيري في السعودية

معلومات عن وكيل شيري بالسعودية

تعمل شركات محمد يوسف ناغي في عدد 6 قطاعات على اختلافها، بما يشمل بطبيعة الحال قطاع السيارات، وباعتبار أن شركة سنابل الحديثة للسيارات هي وكيل شيري فتتوفر من خلالها الكثير من أخبار العلامة الصينية مثل السيارات الموجودة بأحدث الموديلات، وبجانب قابلية التعرف على الأسعار والفئات، مع إمكانية الاستفادة من خدمات ما بعد البيع، أي لا يقتصر الأمر على إتمام عمليات الشراء فقط.

فئات وأسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023

تُفضل شريحة كبيرة من الأشخاص عند امتلاك السيارات أن تقوم بحجز تجربة للقيادة، وهذه الخطوة تساعدهم في صناعة وتوجيه القرار الشرائي ناحية السيارة المُلائمة لهم، فتكون هناك تفضيلات ليست واحدة من مُخطط للشراء إلى آخر، ويختار كل فرد السيارة الراغب بتجربتها بتحديد الطراز مع كتابة البيانات، ويحدث الأمر باستخدام موقع وكيل شيري بالإنترنت، وللوصول إليه اضغط هنا.

صور سيارات شيري في السعودية

أين مراكز خدمة وكيل شيري؟

يرتبط اقتناء السيارات بالعديد من الخدمات التي يسعى الأشخاص للحصول عليها، وعلى وجه الخصوص هناك مَن يحرص على التعامل الوكلاء الرسميين، وبالتالي يتم توجيه العناية للكشف عن مراكز خدمة، وبحالة تطبيق الأمر على وكيل شيري فهناك عدة مراكز تابعة له في مكة المكرمة وجدة والرياض وغيرهم من المُدن.

شاهد أيضاً: شيري تيجو 7 برو سيارة صينية بس بمواصفات رهيبه وسعرها بيصدمك

يختار الأفراد المركز الذي يجده قريباً من مكان تواجده، وبالتالي تتحقق الاستفادة حينما تتوزع الأماكن على المُدن المُختلفة بما يساعد في تلبية الاحتياجات، ويُمكن التعرف على مراكز خدمة وكيل شيري بالدخول إلى القسم الخاص على الموقع الرسمي، حيث يظهر كل مركز بالموقع مع إمكانية عرضه على الخريطة، وللتوصل لهذه الصفة على وجه التحديد اضغط هنا.

مراكز خدمة وكيل شيري بالسعودية

وكيل شيري ومراكز السمكرة والدهان في المملكة العربية السعودية

تعتبر الحاجة إلى السمكرة من بين الأشياء كثيرة الحدوث عند تناول موضوع السيارات، سواء كانت التابعة للعلامة الصينية أو غيرها من العلامات الأخرى، وهذا ما قد يُفسر كثرة البحث عن مراكز السمكرة والدهان لكل شركة، ويُمكن الوصول مراكز وكيل شيري من خلال الموقع الرسمي بالضغط هنا.

وكيل شيري ومراكز السمكرة والدهان في المملكة العربية السعودية

كم أسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023؟

تحرص العلامات التجارية خلال طرح سياراتها في الكثير من الأحيان إلى تقديم فئات مُختلفة من نفس السيارة، وهذا الأمر يؤدي إلى عدم التشابه التام على مستوى الإمكانيات، وتكون لكل فئة مواصفاتها وبالتالي تؤثر الفئات على عنصر السعر، وينتقي المُخطط للشراء الفئة التي تتماشى معه بسعرها وتجهيزاتها.

كم أسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023؟

يبحث البعض عن أسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023، والتي تكون مُتوفرة لدى وكيل شيري بكافة الفئات حيث ينطبق الأمر على هذه السيارة، فهي موجودة بأكثر من فئة بما جعل هناك البدائل والاختيارات أمام الراغبين بامتلاك السيارة، وحسب آخر الأسعار الواردة إلينا فالسعر يبدأ من 59,800 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة، ونُشير للفئات والأسعار في السطور التالية.

أسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023

فئات وأسعار سيارة شيري تيجو 2 برو 2023

  • فئة كومفرت 1.5 سعرها هو: 59,800 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة كومفرت 1.5 لون ثنائي سعرها هو: 60,950 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة كومفرت 1.0 تيربو سعرها هو: 63,595 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة لكجري 1.5 سعرها هو: 63,940 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة كومفرت 1.0 تيربو لون ثنائي سعرها هو: 64,745 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

وكيل شيري بالسعودية

  • فئة لكجري 1.5 لون ثنائي سعرها هو: 65,090 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة لكجري 1.0 تيربو سعرها هو: 66,470 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة لكجري 1.0 تيربو لون ثنائي سعرها هو:  67,505 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة تريندي 1.0 تيربو سعرها هو: 70,380 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: وكيل مازدا في السعودية: مَن هو؟ مع كيفية حجز موعد للصيانة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة شيري بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل