المربع نت – سعر لكزس ux 2023 هو من الأمور التي تشغل بال محبي العلامة الفاخرة في السوق السعودي، حيث تقدمها لكزس بمواصفات شبابية وتصميم عصري يخطف الأنظار، كما أنها تقدم أداء قوي ومميز على الطريق مع كفاءة في استهلاك الوقود، فهي سيارة تجمع بين الفخامة والعملية في آن واحد.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات وسعر لكزس ux 2023 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري عبد اللطيف جميل للسيارات.

سعر لكزس ux لعام 2023 وكل ما تريد معرفته عنها في السعودية

ما هو سعر لكزس ux 2023 في السوق السعودي؟

سعر لكزس UX 2023

نستعرض في بداية حديثنا سعر لكزس ux 2023 في السعودية، حيث تتوفر عند شركة عبد اللطيف جميل للسيارات كـ كروس أوفر صغيرة في جيلها الأول بالفئات والأسعار التالية: 

  • سعر لكزس ux 2023 فئة UX200 Elegant AA تأتي بسعر 174,455 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر لكزس ux 2023 فئة UX200 F-Sport Base FA تأتي بسعر 188,715 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر لكزس ux 2023 فئة UX200 Excellence BB تأتي بسعر 199,732 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضا لكزس LBX الجديدة كلياً هي أصغر وأرخص كروس اوفر في مجال العلامة

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ لكزس ux 2023؟

وبعد أن تعرفنا على سعر لكزس ux 2023 في السوق السعودي، لنلقي نظرة على أهم مواصفات الكروس أوفر الشبابية، ونبدأ بالمواصفات الخارجية حيث تأتي لكزس ux بتصميم رياضي جذاب يحمل لغة التصميم الفاخرة لـ سيارات الصانع الياباني، وتظهر الملامح الرياضية من خلال خطوط الجسد الديناميكية التي تمتد على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة.

لكزس UX التصميم الخارجي

وتحصل ux على واجهة أمامية هجومية تشتمل على شبك أمامي كبير يأتي باللون الأسود ويحمل تصميم فريد ومميز لسيارات لكزس، ويأتي الشريط الكرومي ليُضيف عليه أناقة ولمسة عصرية، كما تأتي مع مصابيح أمامية ثنائية الشعاع تعمل بتقنية الـ LED، مع مصابيح نهارية بتصميم مميز يُضيف نظرة حادة ويعزز من الطابع الهجومي لمقدمة UX.

لكزس UX الواجهة الأمامية

كما تشتمل الواجهة الأمامية على فتحات تهوية كبيرة على جانبي المصد الأمامي الفخم مع كشافات للضباب تساعد على تعزيز الرؤية، ويأتي مشتت للهواء بالأسفل يساعد مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك على تعزيز الديناميكية وتحسين الأداء على الطريق.

لكزس UX من الجنب

وفي الجانب، تأتي UX بتصميم انسيابي مع لمسات رياضية وإضافات أنيقة، كما تأتي مع مرايا جانبية كهربائية، وتستند على جنوط بمقاسات 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، كما تشتمل على فتحة للسقف، وجناح خلفي بارز يعزز من الرياضية، وباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليد في الفئة الأعلى، وتأتي المصابيح الخلفية بتصميم مميز وتعمل بتقنية الـ LED.

وبالنسبة لأبعاد لكزس UX 2023 فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول الكلي للسيارة 4,495 مم
  • العرض الكلي  1,840 مم
  • الارتفاع 1,520 مم
  • قاعدة العجلات 2,640 مم

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ لكزس UX 2023؟

وبالانتقال من الخارج إلى الداخل لنتعرف على ابرز سمات التصميم الداخلي لـ لكزس UX، حيث تأتي مع مقصورة داخلية فاخرة تقدم مستويات عالية من الرقي والراحة والرفاهية، كما أنها تتميز بمساحة رحبة توفر حرية في حركة الركاب بالإضافة لتجهيزها بالعديد من التجهيزات الذكية التي تعمل على راحة الركاب.

لكزس UX المقاعد

وتشتمل لكزس UX على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب تأتي بكسوة عالية الجودة من الجلد الصناعي الفاخر، وتدعم المقاعد العديد من المزايا المريحة مثل خاصيتي التبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية، كما يدعم مقعد السائق التعديل الكهربائي وخاصية الذاكرة لحفظ الوضعية.

لكزس UX المقود

وتأتي عجلة القيادة متعددة الاستخدام بكسوة جلدية تدعم التعديل اليدوي في الفئات الأقل والتعديل الكهربائي في الفئة الأعلى في المجال، ولمزيد من الراحة تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي مع تحكم منفصل للسائق والراكب الأمامي يتوفر بشكل قياسي في كل الفئات.

لكزس UX نظام الملاحة

وبالنسبة للتقنيات، تأتي لكزس UX مع شاشة نظام ترفيهي تعمل باللمس عالية الجودة تأتي بمقاس 12.3 بوصة تدعم نظام الملاحة في الفئة الأعلى، بينما تأتي مع شاشة مقاس 8 بوصة بدون نظام ملاحة في الفئات الأقل، ويدعم الخيارين نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو لاقتران الهاتف الذكي، كما تأتي مع نظام صوتي فاخر بست أو عشر سماعات في الفئة الأعلى.

هذا بالإضافة لوجود نظام الدخول الذكي مع خاصية تشغيل المحرك عن بعد في الفئة الأعلى، ومشغل الوسائط MP3 و WMA ومنافذ USB وAUX.

اقرأ أيضا لكزس NX من جهة نظر السائق.. من التصميم الذكي إلى مزايا الراحة والعملية وأنظمة الأمان

ما هي انظمة السلامة داخل لكزس UX 2023؟

لكزس UX الامان

وبعد التعرف على سعر لكزس UX وبالحديث عن التقنيات، تأتي السيارة مع مجموعة نشطة من تقنيات الأمان ومساعدة السائق التي توفر رحلة آمنة وقيادة ممتعة، وتشمل:

  • عدد ثمانية وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية للركب للسائق والراكب الأمامي, وستائر هوائية جانبية.
  • نظام تثبيت السرعة
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • حساسات ركن أمامية وخلفية 
  • كاميرا للرجوع الخلفي
  • نظام تحذير ضغط الإطارات

ما هي مواصفات اداء لكزس UX 2023 على الطريق؟

لكزس UX وضعيات القيادة

بجانب سعر لكزس UX ومواصفاتها الداخلية والخارجية، فإن من أهم المزايا للكروس أوفر الشبابية والتي تجذب العملاء هو أدائها على الطريق، حيث تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2 لتر ويولد قوة تبلغ 168 حصان مع عزم دوران يبلغ أقصاه 205 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

ويأتي نظام القيادة في فئة Sport base FA بوضعيات اقتصادي وعادي ورياضي S/S، بينما يأتي في باقي الفئات مع وضعيات اقتصادي وعادي ورياضي.

وفي الختام، توفر لكزس UX لمالكيها العديد من المزايا التي تجمع بين الرياضية والفخامة والعملية، كما أن أدائها الاقتصادي وحجمها الصغير يجعلها مناسبة للقيادة داخل المدن المزدحمة، اجتمعت هذه العناصر مع سعر لكزس UX لتجعل منها واحدة من بين الأبرز في فئتها والأكثر شعبية بين العديد من العملاء، وأنت ما رأيك في سعر لكزس UX وهل يتناسب مع ما تقدمه من مزايا؟ شاركنا رايك..

اقرأ أيضا سيارة لكزس RX 2023: تعرف على خيارات محرك الكروس أوفر الفاخرة

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة لكزس في السعودية شركة عبد اللطيف جميل للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل