المربع نت – جاءت سيارة كيا سبورتاج 2020 ضمن السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، وتستند على بعض التجهيزات التي حرصت على وضعها الشركة الكورية الجنوبية، كما ظهرت مع تحديد سعرها.

كيا سبورتاج 2020 مستعملة

تطرح علامة كيا إنتاجها من السيارات في الأسواق التي تعمل بها، وتكون هذه السيارة من بينها السيدان والاس يو في لكي يختار كل فرد من أفراد الجمهور السيارة المُلائمة بالنسبة له، والتي تساعده على تنفيذ المهام حسب الاحتياجات، ويبحث البعض عن كيا سبورتاج 2020 مع التخطيط للحصول عليها من سوق المستعمل، وهذا الأمر بطبيعة الحال يستلزم العثور على مالك السيارة مع رغبته في بيعها.

كيا سبورتاج 2020 مستعملة للبيع مع مواصفات السيارة وسعرها

كيا سبورتاج 2020 مستعملة بالسعودية

تتوفر سيارات الشركة الكورية الجنوبية بحالة جديدة وبأحدث الموديلات من خلال الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وبحالة الاهتمام باقتناء كيا سبورتاج 2020 مستعملة أو غيرها فيكون بالبحث عنها في المعارض، أو بالتطبيقات الإلكترونية الموجودة للتحميل على الجوالات والأجهزة الذكية، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» سعر السيارة وطريقة الشراء.

كيا سبورتاج 2020 مستعملة

شراء كيا سبورتاج 2020 مستعملة

لا يعتبر نمط اقتناء السيارات المستعملة من الأنماط الجديدة بل يحدث منذ أوقات سابقة، حيث كان المُخطط لامتلاك أي سيارة يقصد التجمعات والمعارض بغرض إتمام عملية الشراء، ومع مرور الوقت ودخول التقنية الحديثة فأصبحت التجارة إلكترونية على نحو كبير، بما ينطبق على العديد من المنتجات والسلع وبما شمل أيضاً السيارات.

داخلية سيارة كيا سبورتاج 2020

إن المالك يجعل هدفه في التوصل للشريحة الباحثة عن سيارته، فإذا كان يمتلك كيا سبورتاج 2020 ويريد بيعها فيعرضها على وسيلة الإنترنت المعروفة بالقدرة العالية على الانتشار في مدة زمنية قصيرة، ومن هذا المُنطلق جاءت فكرة التطبيقات العاملة بمجال السيارات، ومع مُتابعة أحدث الأخبار المنشورة حول إنتاج الصانع الكوري الجنوبي فالسيارة ظهرت على تطبيق مستعمل وجديد.

شراء كيا سبورتاج 2020 مستعملة

أين تجد كيا سبورتاج 2020 مستعمل؟

هناك القسم الخاص لشركة كيا على تطبيق مستعمل وجديد، وبهذه الحالة يتم استعراض السيارات المُتوفرة من المالكين ومعروضة للبيع، كما تجدر الإشارة لقابلية جعل نطاق البحث يتخصص في سيارة معينة، أي إذا كان التخطيط لشراء كيا سبورتاج 2020 فيتم الضغط على قسم ” سبورتاج” ثم الضغط على عرض موديل 2020، وبذلك فالتطبيق يحتوي على كثير من الموديلات سواء القديمة أو الجديدة.

كيا سبورتاج 2020 مستعمل للبيع

تكون آلية عرض السيارة للبيع عن طريق ميزة الإعلانات ولا يحتاج المالك لدفع رسوم إعلانية كمقابل لعرض سيارته، وبالتالي يتحدث كل مُعلن عن التجهيزات والمواصفات لكونها تُوجه الأشخاص لاختيار السيارة التي تتماشى معهم، كما تُعرض الأسعار بجوار كل سيارة مع بيان نظام الدفع المُفضل للبائع، سواء الكاش فقط أو بتوضيح إمكانية الدفع بنظام الأقساط.

كيا سبورتاج 2020 مستعمل

أسعار كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية

يسأل البعض عن أسباب اختلاف أسعار السيارات على الرغم من التشابه بالموديل، وبمتابعة الأمر وتحليله فالسيارة قد تكون بنفس الموديل ولكن بالوضع بالاعتبار اختلاف الفئة، وتكون الفئات الأعلى بأسعر ترتفع عن الفئات الأقل نظراً لتزودها بتجهيزات لا تكون موجودة بصورة قياسية بالفئات الأقل، ولكن بشكل عام فالأسعار تُذكر بواسطة مالكي كيا سبورتاج 2020.

أسعار كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية

يختلف الأشخاص بطبيعة قيادتهم ومدى العناية بسياراتهم بما ينعكس على الحالة وسلامة التجهيزات، ويتضح في الجزء على وجه التحديد عندما تكون السيارة مُستهلكة فينخض سعرها والعكس صحيح، أي عندما تُصبح السيارة نظيفة وبدون الأعطال فيرتفع السعر بإعادة بيعها في سوق المستعمل، ونُشير إلى مواصفات كيا سبورتاج 2020 وسعرها في السطور التالية.

شاهد أيضاً: اول تجربة لسيارة كيا سبورتاج 2023 وهذي اسعارها وفئاتها عند وكالة الجبر

مواصفات كيا سبورتاج 2020 مستعمل

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل وجديد مع الحديث حول المواصفات سواء على مستوى جوانب التصميم أو الإمكانيات، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في كيا سبورتاج 2020 فهناك شعار العلامة الكورية الجنوبية يتوسط المُقدمة، مع الشبك الأمامي الأسود وهو شبك وجه النمر المُميز لكثير من سيارات كيا، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات كيا سبورتاج 2020 مستعمل

يتبيّن بالانتقال للجهة الخلفية أن الجناح الخلفي من ضمن عناصر تصميم خارجية السيارة مع كشافات الضباب الخلفية، وبالدخول للسيارة فالمقود مع أزرار للتحكم في النظام الصوتي، كما تكون المقاعد بكسوة من القماش مع وجود منفذ “USB” لكي يتم استخدامه بواسطة الأشخاص.

خارجية كيا سبورتاج 2020 مستعمل

تجهيزات أخرى في سيارة كيا سبورتاج 2020

تستند السيارة لبعض وسائل الأمن من بينها نظام الثبات الإلكتروني مع الوسائد الهوائية للسائق والراكب، كما ينضم النظام المُتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات لوسائل الحماية مع فرامل مانعة الانغلاق، وهذه السيارة بمحرك مُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر.

تجهيزات داخلية سيارة كيا سبورتاج 2020

كيا سبورتاج 2020 مستعملة بسعر 68,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة بإعلان آخر وأوضح مالكها أنها تدعم خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، وبالإضافة إلى توفر مكيف الهواء الخلفي ضمن التجهيزات الداخلية، كما يوجد النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات عبر المستشعرات مع مثبت للسرعة ضمن وسائل الأمان، وبهذه الحالة يُصبح سعر كيا سبورتاج 2020 مستعملة هو 68,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 4 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

فورد تورس 2021 ستاندر

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل