المربع نت – تعتبر بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023 من بين السيارات المطروحة في السوق، وتريد مجموعة من الأفراد التعرف على مواصفاتها، ويتضح من أهم التحديثات ما يتعلق بداخليتها.

بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

تنضم هذه الفئة إلى سيارات الصانع الألماني المعروف بجودته العالية في الإنتاج، وهذا الأمر جعل هناك شهرة واسعة على مستوى العالم تتجلى بوضوح في عدد مُحبي سيارات بي ام دبليو، حيث توجيه العناية في خروج كل سيارة بجوانب تصميم على درجة عالية من الجمال، وبالوقت ذاته بالاستناد إلى إمكانيات مُتطورة.

بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023 وعرض أبرز التجهيزات

بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

تقوم العلامات العاملة في سوق السيارات بطرح بعض التحديثات وهو ما ينطبق على بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023، ومع مشاهدة السيارة فهناك الحفاظ أيضاً على بعض الجوانب وعلى سبيل المثال بالنظر للواجهة الخارجية فهي بالشبك الكُلوي المُميز لكثير من سيارات الشركة الألمانية، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أبرز التجهيزات الموجودة بها.

صور بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

ما هي أبرز تجهيزات بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

سعت السيارة إلى دعم طابعها الرياضي وعلى وجه الخصوص مع وجود نظام تعليق رياضي ” M ستيبترونيك”، وبالإضافة إلى تزويدها بنظام مساعدة القيادة الذكية، وهذا النظام السابق ذكره يشمل أيضاً المساعدة على الرجوع لجهة الخلف، وبعد الإعلان عن بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت فهي بأشياء جديدة بشكل أكبر في داخليتها.

أبرز تجهيزات بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

حرصت العلامة الألمانية على توجيه اهتمامها نحو قمرة القيادة، وبوجه عام مع مُتابعة الأخبار الخاصة بالعلامة فهي تقوم بتوظيف التكنولوجيا من تطور وتقدم لأجل تحقيق غرض تحسين تجربة القيادة مع توفير الرفاهية للأفراد المُتواجدين في المقصورة الداخلية، وعلى وجه التحديد فهناك بالسيارة الشاشة المُنحنية التي تعمل باللمس، ويكون الحصول على إنتاج بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكيل المُعتمد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

خارجية سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

يتوسط شعار الشركة الألمانية مُقدمة السيارة مع توفر زوج الشبك الأمامي على هئية كلية بشرائح عمودية، ومن المُلاحظ أن الشبك الأمامي أكبر إلى حد ما بتحديث الفيس ليفت، مع فتحات للتهوئة وتكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، مع تصميم يأخذ شكل حرف “L” وهو مقلوب، كما هناك التوظيف للخطوط التي تسير بانسيابية ضمن عناصر التصميم الخارجي.

تصميم خارجية سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

ترتكز السيارة على عجلات مُختلفة حسب اختيار الفرد بما هو قياسي أو اختياري، وتكون بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023 بعجلات قياسية 18 بوصة مع وجود العجلات الاختيارية بمقاس 19 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فيُمكن رؤية قاعدة العجلات مع مسافة بروز قصيرة من العجلات الأمامية والخلفية لمُقدمة السيارة ومن الجهة الخلفية لها.

خارجية سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

ما هي تجهيزات داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023؟

تتسم داخلية السيارة أيضاً ببعض التجهيزات التي قامت العلامة الألمانية بوضعها بها، ومن هذا المُنطلق تنعكس اللمسات في مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت، ومن بينها نوع المواد المُستخدمة وعلى سبيل المثال فالمقاعد مُغطاة من الجلد الفاخر، ويهتم الكثيرون بمواد المقاعد لكونها من بين العوامل المؤثرة في درجات الارتياح، وبالأخص بحالة الجلوس لمدة طويلة خلال الرحلات التي تقطع المسافات الكبيرة.

مقاعد بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

تصميم داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

توفر بي ام دبليو الأنظمة المساعدة على التواصل بالاعتماد على التقنية، وإذا كان النظر لذراع نقل الحركة فيتضح استبداله بقرص جديد وهو قرص دائري، كما يُصبح لوح الكونسول المكان الذي يتخصص في وحدة التحكم بالسيارة ” iDrive” والتي تعمل باللمس.

شاهد أيضاً: تجربة قيادة بي إم دبليو X7 موديل 2023 الجديد.. السيارة الأفخم والأكبر من الصانع الألماني!

سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023 من الداخل

تتزود السيارة بالنظام الحديث عند تناول جزء الترفيه مع نظام للملاحة، ومن أبرز التجهيزات كما سبقت الإشارة في التحديث ما يرتبط بالداخلية، وهنا القصد بوجود الشاشة المنحنية مع السعي نحو تقليل عدد الأزرار وجعلها بصورة رقمية وعاملة باللمس، وبالإضافة لدعم التحكم الصوتي، وتكون الشاشة بلوحة عدادات رقمية بمقاس 12.3 بوصة، مع شاشة المعلومات والترفيه ومقاسها 14.9 بوصة.

تجهيزات داخلية بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

تدعم السيارة بنظامها الترفيهي التواصل اللاسكي بنظام تشغيل ” iDrive” والذي يعتبر من بين الأنظمة الحديثة، كما يُمكن الوصول للتطبيقات المُختلفة حسب اختيار كل فرد مع دعم نظام أبل كار بلاي والمساعد الشخصي من العلامة الألمانية.

سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023 من الداخل

ما هو محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023؟

يبحث البعض عن المحرك الموجود بهذه السيارة، فمن المُمكن أن يكون المحرك من بين العناصر التي يبحث عنها أحدهم من أجل اقتناء إحدى السيارات، حيث يتوجه كل مُخطط للشراء ناحية السيارة المُتوافقة معه، وهذا التوافق قد يكون بوضع قائمة بالمواصفات اللازمة لتلبية الاحتياجات والرغبات، والتي تكون بطبيعة الحال مُختلفة من شخص لآخر.

محرك بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

محركات بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت 2023

تعتمد بي ام دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت على محرك تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 255 حصان، مع توفر الاختيار الهايبرد لنفس المحرك وبهذه الحالة تُصبح القوة 288 حصان، مع اختيار محرك مُكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر وتنتج من خلاله قوة 382 حصان.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 بالمواصفات مع عرض أسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل