انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن أبرز تجهيزات جيب جراند شيروكي صفين 2023، حيث طرحتها الشركة الأمريكية من خلال بعض المواصفات، كما توجد السيارة عن طريق 4 فئات بما جعل الأسعار تختلف حسب الفئة المُختارة.

جيب جراند شيروكي صفين 2023

تشتهر شركة جيب بتقديمها لسيارات عاملة بنظام دفع رباعي، وعلى وجه الخصوص مع الاستناد لتاريخها الذي يعود لقيامها بإنتاج سيارات ذات مواصفات خاصة للجيش الأمريكي، ومع مرور السنوات أثبتت قدرتها بإنتاجها الذي يكون بالاعتماد على جوانب تصميم جيدة، وبالإضافة إلى الإمكانيات التي من شأنها أن تُلائمة السير على الطرق الوعرة.

مواصفات جيب جراند شيروكي صفين 2023 مع عرض أسعار الفئات

جيب جراند شيروكي صفين 2023

يبحث البعض بالوقت الحالي عن جيب جراند شيروكي صفين 2023، وهي تنضم لسيارات العلامة الأمريكية والموجودة بداخل السوق السعودي، وبوجه عام يكون امتلاك سيارات جيب عن طريق شركة بترومين، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة تجهيزات السيارة مع الفئات، وبتوضيح السعر الخاص لكل فئة.

جيب جراند شيروكي صفين 2023 بالسعودية

ما هي فئات جيب جراند شيروكي 2023؟

تحرص بعض الشركات العاملة بسوق السيارات في كثير من الأحيان على طرح إنتاجها بأكثر من فئة، وهذا يُفيد بوضع عدة بدائل أمام الأفراد من الجمهور المستهدف، حيث تكون الأسعار مُتنوعة وبالوقت ذاته قد تتغير التجهيزات من فئة لأخرى، ومع تناول جيب جراند شيروكي 2023 فالسيارة تتوفر من خلال 4 فئات، وهم على النحو التالي:

فئات سيارة جيب جراند شيروكي 2023

  • فئة ألتيتود
  • فئة ليمتد
  • فئة أوفرلاند
  • فئة ساميت ريزرف

يضع الأشخاص المواصفات والأسعار بعين الاعتبار عند الحاجة لامتلاك السيارات، ويتوجه كل فرد ناحية الفئة المُتوافقة معه سواء بالاستناد لإمكانياتها التي تساعده على تلبية احتياجاته، أو بسعرها الذي يتماشى مع الميزانية الخاصة به، ونُشير إلى جوانب تصميم خارجية جيب جراند شيروكي صفين 2023 في السطور التالية.

فئات جيب جراند شيروكي 2023 بالسعودية

خارجية جيب جراند شيروكي صفين 2023

تتميز جيب بوجود الفتحات الأمامية في الواجهة الخارجية للسيارات التي تأتي بتوقيع الصانع الأمريكي، ويكون عدد الفتحات 7 كما يتوسط شعار جيب مُقدمة السيارة مع الخطوط البارزة على غطاء المحرك من بيم عناصر التصميم، وبالنظر إلى المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، وترتكز جيب جراند شيروكي صفين 2023 على عجلات بمقاس 21 بوصة.

خارجية جيب جراند شيروكي صفين 2023

يتضح بالانتقال للسيارة من الجهة الجانبية أن المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع دعمها لخاصية التدفئة وبذاكرة، ومن الجهة الخلفية فأيضاً تسير المصابيح على نفس نهج الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، وبالإضافة إلى مُلاحظة الصندوق الخلفي الكهربائي، ومن الأشياء التي تظهر بجوانب التصميم أيضاً توفر فتحة سقف بانورامية.

تصميم خارجية جيب جراند شيروكي صفين 2023

كيف تبدو داخلية جيب جراند شيروكي صفين 2023؟

يهتم البعض مع متابعة أخبار السيارات بالكشف عن التجهيزات الداخلية، وبما ينطبق على هذه السيارة بالدخول إليها فهي بمقاعد مُغطاة من الجلد مع وجود بعض الأشياء التي حرصت على وضعها العلامة الأمريكية، وعلى سبيل المثال فالمقاعد الأمامية تدعم التدليك بما يساعد على الاسترخاء وبخاصيتي التدفئة والتهوئة، مع قابلية ضبط المقاعد على نحو 16 اتجاه حسب تفضيل كل شخص.

داخلية جيب جراند شيروكي صفين 2023

تجهيزات داخلية جيب جراند شيروكي صفين 2023

تكون جيب جراند شيروكي صفين 2023 مع جوانب تكنولوجية تنعكس في الشاشات الموجودة والأنظمة الترفيهية، ويبدأ الحديث مع وجود شاشة لعرض النظام الترفيهي وهي تعمل باللمس وبمقاس 10.1 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

تجهيزات داخلية جيب جراند شيروكي صفين 2023

توجد شاشة أخرى وهي للعدادات لعرض بيانات ومعلومات القيادة وتكون بمقاس 10.25 بوصة، ويتكون النظام الصوتي من عدد 9 سماعات، مع توفر شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من جانب الأشخاص المُتواجدين في مقصورة جيب جراند شيروكي صفين.

شاهد أيضاً: جيب جراند واجونير 2023 أفضل سيارة عائلية ممكن تاخذها #على _ السريع

المحرك ومنظومة الدفع في جيب جراند شيروكي صفين 2023

ينطبق جانب الاختلافات فيما يتعلق بالمحرك المُعتمد عليه بالسيارة، فكما تمت الإشارة لوجود أكثر من فئة بما يعني عدم التشابه التام على مستوى المواصفات، وإذا كان الحديث حول جيب جراند شيروكي صفين 2023 فهي مع خيارين للمحركات، ونُشير لقوة كل محرك على النحو التالي:

المحرك ومنظومة الدفع في جيب جراند شيروكي صفين 2023

  • الاختيار الأول: محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 270 حصان مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع كُلي.
  • الاختيار الثاني: محرك بنزين أيضاً ولكن مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 293 حصان وبعزم دوران 352 نيوتن. متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع كُلي.

اختيارات محركات جيب جراند شيروكي صفين 2023

أنظمة الأمن في جيب جراند شيروكي صفين 2023

هناك تحذيري للمغادرة المسار من بين وسائل الحماية الموجودة بهذه السيارة، كما يتوفر عدد 6 وسائد هوائية لتدعيم أمن الأشخاص خلال تواجدهم في داخلية السيارة، وتقوم الوسائد بدورها سواء بتفادي أثر التصادم أو تقليل حجم الإصابة، كما تنضم الكاميرا للرؤية الليلية لوسائل أمان جيب جراند شيروكي صفين 2023، بما يعمل على تقديم قراءة أفضل للطريق.

أنظمة الأمن في جيب جراند شيروكي صفين 2023

يتوفر نظام مثبت السرعة التكيفي مع نظام تنبيهي للتصادم الأمامي خلال السرعات المُرتفعة، وهذا مع نظام الكشف عن الأجسام العابرة بحالة الرجوع مع رصد المشاة والدراجين، ومع نظام لمراقبة المنطقة العمياء.

أنظمة حماية جيب جراند شيروكي صفين 2023

كم سعر جيب جراند شيروكي صفين 2023 في السعودية؟

  • فئة ألتيتود بسعر يبدأ من: 248,399 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ليمتد بسعر يبدأ من: 259,199 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة أوفرلاند بسعر يبدأ من: 309,699 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ساميت ريزرف بسعر يبدأ من: 360,299 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: جيب واجونيور 2023: اكتشف المواصفات مع السعر في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع جيب بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل