المربع نت – حصلت فيراري مونزا SP2 الفريدة من نوعها على حزمة من التعديلات الرياضية من شركة مانسوري الألمانية، حيث قامت الشركة الألمانية المتخصصة في التعديلات الحصرية بإضافة المزيد من القوة الحصانية لفيراري مونزا SP2 مع تعزيز المظهر الخارجي الرياضي.

بدأت شركة مانسوري بتوفير الإمكانية لتعديل كافة السيارات الفاخرة والرياضية الحصرية وفقاً لطلب العملاء، بدلاً من اقتصار التعديلات على خيارات محددة مسبقاً من الشركة الألمانية كما نشاهد الآن مع فيراري مونزا SP2، والتي حصلت على العديد من التعديلات الفريدة وفقاً لاختيارات مالك السيارة.

فيراري مونزا SP2 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من شركة مانسوري

فيراري مونزا SP2 مانسوري

بدأت التعديلات الخارجية بحصول مونزا SP2 على مشتت هواء أمامي جديد من ألياف الكاربون مع تعديلات بسيطة بالمصد الأمامي، وعلى جانبي السيارة نشاهد عتب الأبواب الجديد من ألياف الكاربون مع العجلات الرياضية من مانسوري بقياس 21 إنش للمحور الأمامي و 22 إنش للمحور الخلفي من العجلات.

حصلت فيراري مونزا SP2 أيضاً على لمسات خارجية باللون الأسود، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد مشتت الهواء الخلفي الضخم المصنع من ألياف الكاربون مع لمسات باللون الأحمر، ومنافذ العادم الرباعية، وفي الداخلية نشاهد مقعد السائق باللون الأسود ومقاعد الراكب الأمامي باللون الأحمر مع شعار فيراري باللون الأصفر على مساند الرأس.

فيراري مونزا SP2 مانسوري

تقدم النسخة الأساسية من فيراري مونزا بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يولد قوة 800 حصان مع 719 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات من سيارة الفورمولا 1، وتتميز بتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى تتجاوز 300 كم/ ساعة.

تأتي نسخة فيراري مونزا SP2 المعدلة من مانسوري بتعديلات على وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك، ليولد المحرك قوة 830 حصان مع 740 نيوتن متر من عزم الدوران، مع إعادة ضبط نظام التعليق الرياضي بالسيارة.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل