انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تابعنا معكم الأسبوع الماضي انطلاق الحملة التشويقية الرسمية لسيارة لكزس TX SUV الجديدة كلياً، والآن رصدت العدسات التجسسية السيارة الفاخرة أثناء اختبارها في الطرق العامة لأول مرة بتمويهات كثيفة في ولاية ميشيجان الأمريكية.

هذه التمويهات السوداء تغطي كل شيء تقريباً في خارجية السيارة باستثناء النوافذ والمرايا الجانبية.. مع العلم أن الصور التشويقية بالفعل كشفت عن تصميم النصف الخلفي للسيارة بما يشمل الأبواب والسقف المميز والمصابيح الخلفية.

لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 1

لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 2

وتؤكد الصور التجسسية تصميم المصابيح الخلفية، والذي يمكن بالكاد ملاحظة الشكل العام لها أسفل الأغطية الخارجية، ومن الواضح أن السيارة ستحصل على الشبك الأمامي الكبير المعتاد والمميز لعلامة لكزس.

المنصة والمحركات

لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 3

وتشارك لكزس TX الجديدة نفس المنصة مع موديل تويوتا جراند هايلاندر بثلاثة صفوف مقاعد، ما يعني أنها أصغر بعض الشيء من لكزس GX وLX، ولكن أكبر بعض الشيء من سيارة RX..وسجلت لكزس بالفعل بعض أسماء الفئات القادمة للسيارة، مثل TX350 و TX500h و TX550h+، وإضافة حرف h تعني استخدام محرك هجين في الفئة.

رغم هذه التمويهات الكثيفة، إلا أن السيارة على الأرجح في مراحل متأخرة من عملية التطوير، ونتوقع تدشينها خلال الصيف أو الخريف القادم.

لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 4  لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 5  لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 6 لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 7 لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 8 لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 9 لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 10 لكزس TX SUV الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 11

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل