المربع نت – كشفت لكزس عن أول صورة تشويقية لموديل TX الجديد كلياً، والتي تعد سيارة دفع رباعي مكونة من 3 صفوف من المقاعد، وسوف يتم إطلاقها بالسوق الأمريكية لمنافسة الطرازات الفاخرة المنافسة من شركات مثل بي ام دبليو و مرسيدس بنز.

تصميم لكزس TX الجديدة

قد لا تظهر الصورة التشويقية العديد من التفاصيل، ولكن تشير التوقعات أن لكزس TX الجديدة كلياً، سوف تحصل على تصميم خارجي جديد يتوافق مع الهوية التصميمية للعلامة اليابانية مع شبكة أمامية كبيرة من الكروم، مع خطوط تصميمية انسيابية ومصابيح أمامية وخلفي بمنظومة إضاءة LED.

لكزس TX الجديدة كلياً بثلاثة صفوف من المقاعد تظهر للمرة الأولى بصورة تشويقية

لكزس TX

لم تكشف لكزس عن أي تفاصيل حول موديل TX الجديد كلياً، ولكن تشير التوقعات أنها سوف تتشارك مع تويوتا جراند هايلاندر في نفس منصة البناء التي تدعى TNGA-K، والتي سوف تساعد سيارة لكزس الجديدة على توفير أداء رياضي على الطرقات لتتوافق من السيارات الفاخرة المنافسة.

تشير التوقعات أن لكزس TX سوف تحصل على العديد من الخيارات للمحركات، مع إصدارات تعتمد على محرك احتراق داخلي فقط من 6 أسطوانات، وإصدارات هجينة تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات تربو، كما نشاهد بالعديد من سيارات لكزس الأخرى.

لا توجد الكثير من المعلومات حول موعد الكشف الرسمي، ولكن تشير التوقعات أن لكزس سوف تكشف عن TX الجديدة رسمياً خلال الأسابيع القادمة.

شاهد أيضاً:

المصدر: لكزس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل