انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهتم البعض بمعرفة كيفية امتلاك سيارة كيا 2018 مستعملة، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات الصانع الكوري الجنوبي فتكون بإمكانية الحصول عليها بواسطة المالكين الذين يعرضون سياراتهم للبيع، وتظهر كل سيارة مع السعر المطلوب لامتلاكها.

سيارة كيا 2018 مستعملة في السعودية

تقوم الشركة الكورية الجنوبية بطرح إنتاجها من السيارات بالأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، حتى الوصول إلى أحدث الموديلات والتي تكون مُتوفرة في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، كما تجدر الإشارة لبحث مجموعة من الأشخاص بالوقت الحالي عن سيارة كيا 2018 في سوق المستعمل.

سيارة كيا 2018 مستعملة للبيع: بينها سبورتاج وسيراتو وكادينزا

سيارة كيا 2018 مستعملة في السعودية

يكون الحصول على سيارة كيا 2018 من خلال المالكين الذين لديهم رغبة في بيعها، ويختار كل شخص الطريقة المُفضلة بالبحث عن السيارات سواء بالذهاب إلى المعارض أو بقابيلة البحث عن السيارة المنشودة بالإنترنت، حيث أصبح من السهل مع تطور وسائل الاتصال أن يعثر أحدهم على مَن يمتلك إحدى السيارات وبإجراء المفاوضات بهدف امتلاك سيارته، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة سعر سيارة كيا 2018 مستعملة.

كيا 2018 مستعملة في السعودية

سيارة كيا كادينزا 2018 مستعملة

يستخدم المالكون تطبيق مستعمل بهدف عرض سياراتهم للبيع، وعلى وجه الخصوص بالاستفادة بعدد المستخدمين الذي يتزايد على نحو مُستمر، وهذا ينعكس في زيادة احتمالية إتمام الصفقات التجارية، حيث يحتاج كل مالك للوصول لمَن يهتم بالحصول على سيارته، وفي هذا الإطار جاءت كيا كادينزا 2018 معروضة بالتطبيق، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان عن طريق الضغط هنا.

سيارة كيا كادينزا 2018 مستعملة

تستند السيارة على بعض لمسات العلامة الكورية الجنوبية في تصميمها الخارجي، ومن بينها وجود الخطوط على غطاء المحرك كما يتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة، وهناك الشبك الأمامي الذي يكون بلون أسود وتشتهر به العديد من سيارات كيا، كما أوضح المُلعن السعر المطلوب للحصول على هذه السيارة، وهو 35,000 ريال سعودي ولكن هذا ليس السعر النهائي بوجود إمكانية التفاوض حول السعر.

سعر سيارة كيا كادينزا 2018 مستعملة

كيا اوبتيما 2018 مستعمل للبيع

تشترك السيارة في تصميمها الخارجي مع السيارة السابقة بتوفر الشبك الأمامي الأسود، كما أوضح المُعلن بالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي على نحو أوتوماتيكي، كما تكون السيارة بالفئة القياسية حيث قد يختلف السعر وفقاً للفئة المعروضة للبيع، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

كيا اوبتيما 2018 مستعمل للبيع

إن السيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، ومن الواضح أن ممشى سيارة كيا 2018 وهي مستعملة قد يشترك بالعوامل التي تُحدد سعرها، سواء بالارتفاع عندما ينخفض الممشى أو بانخفاض السعر بحالة زيادة الممشى، ولكن القاعدة العامة تسعير السيارات بواسطة المالكين لها حسب العرض والطلب، وتكون كيا اوبتيما 2018 بممشى 96,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: تجربة قيادة كيا ريو 2018 هاتشباك الجديدة كلياً مع وكالة الجبر Kia Rio

سيارة كيا سيراتو 2018 مستعملة

تأتي ضمن قائمة سيارات السيدان التابعة للصانع الكوري الجنوبي، ومن حيث التصميم الخارجي فهناك المصابيح النهارية العاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الخلفية فأيضاً تكون المصابيح الخلفية مُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، كما تكون بهذه الحالة سيارة كيا 2018 داعمة لخاصية الدخول الذكي، ويُمكن التوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة كيا سيراتو 2018 مستعملة

يتبيّن بالدخول إلى كيا سيراتو 2018 أنها بمقاعد مُغطاة من الجلد مع دعم لخاصيتي التدفة والتهوئة، كما تتوفر بشاشة مع دعم لخاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، ومن بين وسائل الحماية الحساسات الخلفية مع كاميرا خلفية وبمثبت للسرعة.

أوضح المُعلن المحرك وهو بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، وفيما يخص الممشى فذكره بالمعلومات المُرفقة في تفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 78,000 كم وبسعر 53,000 ريال سعودي.

داخلية سيارة كيا سيراتو 2018 وسعرها

كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

يختار الأفراد من بين السيارات المعروضة في سوق المستعمل المناسب لهم، ومع عدم التشابه على مستوى التفضيلات والاحتياجات فيتوجه المُخطط للشراء إلى امتلاك سيارة كيا 2018 المُتوافقة مع رغباته، وهذه من بين مزايا المستعمل حيث هناك الاختيارات والبدائل سواء على مستوى السيارات أو الأسعار، وتنضم سيارة كيا سبورتاج لقائمة السيارات التي يُمكن الحصول عليها مستعملة.

كيا سبورتاج 2018 مستعملة للبيع

تُعرف مقدمة العديد من السيارات التي طرحتها العلامة الكورية الجنوبية بشبك وجه النمر، وهذا التجهيز ينطبق على السيارة وهذا مع ارتكازها على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة، وبالانتقال للمرآة الجانبية فيُمكن التحكم بها على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، كما تدعم كيا سبورتاج 2018 خاصية الدخول الذكي بدون الاستخدام الضروري للمُفتاح، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات كيا سبورتاج 2018

كم سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة؟

تناول المُعلن بعض التجهيزات الأخرى بالسيارة مع تحديد سعرها، وعلى سبيل المثال فالمقاعد الأمامية بقابلية التدفئة والتهوئة، وفيما يرتبط بالنظام الترفيهي فهو مع شاشة تعمل باللمس وتدعم نظام أبل كار بلاي وبمنفذ “USB” وبمنفذ “AUX”، ومن بين الأشياء الملحوظة بداخلية كيا سبورتاج 2018 وجود مكيف الهواء الخلفي، ومن بين أنظمة الحماية رادار تحديد المسار ونظام تنبيهي قبل التصادم مع مثبت للسرعة ونظام تحكم بالمنحدرات.

سعر كيا سبورتاج 2018 مستعملة

أشار المالك للمحرك وهو ديزل وبسعة 2.0 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، وعلى نفس النهج السابق أرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته المعروضة بتطبيق مستعمل، وبذلك تكون سيارة كيا 2018 بممشى 93,000 كم وبقابلية الحصول عليها بسعر 69,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل