المربع نت – رصدت العدسات التجسسية سيارة لكزس LM الجيل الثاني الجديد كلياً أثناء اختبارها في اليابان، بعد أيام معدودة من تدشين الميني فان الفاخرة في معرض شانغهاي للسيارات تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية.

ميني فان رحبة بتصميم ملفت للنظر

لكزس LM ميني فان الفاخرة تظهر أثناء اختبارها في اليابان تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية

ونذكر القراء سريعاً بأبرز مواصفات السيارة، مثل الشبك الأمامي العملاق بنفس لون الهيكل الخارجي، وحروف LEXUS البارزة في الخلفية، وعجلات 19 إنش أنيقة، وازداد حجم الجيل الثاني بشكل ملحوظ، مع ازدياد طولها إلى 201.7 بوصة وعرضها إلى 74.4 بوصة وارتفاعها إلى 77 إنش لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة.

لكزس LM ميني فان الفاخرة تظهر أثناء اختبارها في اليابان تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية 1

وتحظى الميني فان بداخلية عملاقة بثلاثة صفوف و6 أو 7 مقاعد، مع توافر نسخة أكثر فخامة بـ 4 مقاعد فقط، كما تأتي السيارة بشاشة عرض ضخمة قياس 48 إنش للركاب الخلفيين، ووضحت لكزس أنها ليست شاشة ترفيهية فحسب بل موجهة كذلك للاجتماعات وما إلى ذلك.

وتشمل تجهيزات الداخلية: ثلاجة صغيرة ومساحات متعددة للتخزين، وزجاج للخصوصية يمكن إعتامه، مع توافر إضاءة محيطية من 64 لون مختلف، وطاولة صغيرة مكسوة بالجلد يمكن إخراجها أو طيها حسب رغبة الركاب.

لكزس LM ميني فان الفاخرة تظهر أثناء اختبارها في اليابان تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية 2

وتتميز لكزس LM الجديدة كذلك بمستشعر يعمل بالأشعة تحت الحمراء في المقصورة، لقياس درجة حرارة وجه الراكب وصدره وفخذه وساقيه، ودرجة حرارة النوافذ والسقف لضبط إعدادات الحرارة الداخلية بشكل أوتوماتيكي.

المحركات 

وذكرت لكزس أن الميني فان الجديدة ستتوفر بمحرك 2.4 لتر تيربو هايبرد أو محرك 2.5 لتر هايبرد بدون ذكر تفاصيل أخرى، وسنعلم المزيد عنها مثل أرقام الأداء والأسعار العالمية خلال الأشهر القادمة.

لكزس LM ميني فان الفاخرة تظهر أثناء اختبارها في اليابان تمهيداً لطرحها في الأسواق العالمية 3

المصدر: WapCar

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل