المربع نت – يسأل البعض من مُتابعي أخبار شركة تويوتا عن سعر كامري 2014 مستعمل، وتُعد هذه السيارة من تصنيف سيارات السيدان من إنتاج العلامة اليابانية، وتكون موجودة بأكثر من فئة بما يجعل المواصفات ليست واحدة، وتتوفر السيارة للبيع من خلال المالكين بأسعار مُتنوعة.

سعر كامري 2014 مستعمل

تجد مجموعة من الأشخاص أن اقتناء السيارات بموديلات قديمة من بين الخطوات المساعدة على تخفيض الأسعار، وهذا ما يتضح عند مقارنة الأسعار على مستوى الموديلات سواء بالحديث حول السيارات وهي مستعملة أو بكونها جديدة، وهذا ما يتماشى مع سعي العلامات المُنتجة إلى تطوير سياراتها على نحو مُستمر بآخر ما تتوصل إليه من تقنيات وتكنولوجيا، بما ينعكس على ارتفاع أسعار السيارات كلما كان التوجه ناحية أحدث الموديلات.

كم سعر كامري 2014 مستعمل؟ مع عرض أبرز تجهيزات السيارة

سعر كامري 2014 مستعمل

تُشير محركات البحث إلى الاهتمام بالكشف عن سعر كامري 2014 مستعمل، وتعتبر تويوتا كامري من بين السيارات التابعة للعلامة اليابانية، ويُمكن التوصل لسعرها من خلال المالكين للسيارة مع رغبتهم في عرضها للبيع، ومع مُتابعة وجودها في سوق المستعمل يتضح أن سعرها يبدأ من 42,000 ريال سعودي.

سعر كامري 2014 مستعمل في السعودية

أين تجد تويوتا كامري 2014 مستعملة؟

تنتشر التعاملات بين الأشخاص في سوق المستعمل منذ أوقات سابقة، ويكون الحصول على السيارات بطريقتين ما بين إتمام الشراء عن طريق المعارض التي توفر خدمات السيارات، أو بالتسوق الإلكتروني وعلى وجه الخصوص مع التوسع الملحوظ في حجم التجارة الإلكترونية بوجه عام، وعلى سبيل المثال بحالة تفضيل استخدام الإنترنت، فهناك إمكانية للتعرف على سعر كامري 2014 مستعمل باستخدام المواقع التي يعتمد عليها مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها.

تويوتا كامري 2014 مستعملة

يستند المالكون لتطبيقات ومواقع من أجل عقد الصفقات التجارية، وهذا بانعكاس مزايا الإنترنت كوسيلة على النشاط التجاري وبحالة بيع وشراء المستعمل فمن المعروف الاحتياج للتوصل للشريحة التي تهتم بامتلاك سيارة ما، وهو ما يُمكن تنفيذه بواسطة نشر الإعلانات، ومع تتبع الأخبار المُتداولة حول سعر كامري 2014 مستعمل فجاءت السيارات معروضة للبيع بتطبيق مستعمل.

سيارة تويوتا كامري 2014 مستعملة

تويوتا كامري 2014 مستعملة بالسعودية

أصبح من السهل على أي فرد أن يجد السيارة المُفضلة له على نحو سهل، بما عمل على تقليل الوقت المُستغرق لإتمام البيع والشراء سواء بتناول السيارات الجديدة أو المستعملة، ورُبما قد يسأل البعض عن كيفية معرفة مواصفات السيارات بعرضها على الإنترنت، وبهذه الحالة يتضح أن كل مالك سيارة يريد بيعها يقوم بتوضيح الإمكانيات في بيانات يُرفقها مع الإعلان.

داخلية تويوتا كامري 2014

تعتبر التطبيقات الإلكترونية من ضمن خطوات الشراء، فمن المُمكن أيضاً تحدث المشتري مع البائع لكي يقوم بتحديد موعد للمعاينة بما يتناسب مع ظروف كل شخص، وبهذه الحالة يتم رؤية السيارة مع قابلية القيام بتجربة قيادتها للوقوف على مدى كونها السيارة المُناسبة، وقبل عرض سعر كامري 2014 مستعمل نُشير إلى بعض المواصفات في السطور التالية.

شاهد أيضاً: تويوتا كامري 2023 كل اللي ودك تعرفه عن الكامري #على _ السريع

ما هي أبرز تجهيزات سيارة تويوتا كامري 2014؟

قامت العلامة اليابانية بطرح هذه السيارة من خلال بعض اللمسات سواء من حيث جوانب التصميم الخارجي والداخلي أو بالمرور بكافة التجهيزات الموجودة بالسيارة، وبالنظر إلى خارجية تويوتا كامري 2014 فهناك الشبك الأمامي من الكروم كما يتوسط شعار تويوتا مُقدمة السيارة، وبوجود كشافات ضبابية، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة.

أبرز تجهيزات سيارة تويوتا كامري 2014

قد تتغير المواصفات حسب الفئة التي يختارها الشخص، حيث تحرص العلامات التجارية في بعض الأحيان على تقديم نفس السيارة بأكثر من فئة بما ينعكس بعدم التشابه بالتجهيزات، وهو ما يجعل سعر كامري 2014 مستعمل يتغير من سيارة لأخرى، ومن ضمن الاختلافات أن تويوتا كامري 2014 قد تحتوي أو لا تحتوي على فتحة سقف.

تويوتا كامري 2014 مستعملة بالسعودية

مواصفات أخرى في تويوتا كامري 2014

يتضح بالانتقال إلى الجهة الجانبية للسيارة أن المرآة مع إشارات الانعطاف، كما تدعم هذه السيارة خاصية البلوتوث التي تسمح بواسطتها بتوصيل الجوالات، ومن حيث النوافذ فهي كهربائية، أما بالتحدث حول المحرك فهو بسعة 2.5 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما تستند السيارة لبعض وسائل الحماية والأمان من ضمنها الحساسات الأمامية والخلفية، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة مع كاميرا.

مواصفات تويوتا كامري 2014

كم سعر كامري 2014 مستعمل للبيع؟

تظهر إعلانات السيارات على الإنترنت وبجوارها السعر الذي يريد المالك الحصول عليه كقيمة لبيعها، وكما سبقت الإشارة إلى احتمالية تنوع سعر كامري 2014 مستعمل وفقاً للفئة المعروضة، كما يذكر كل مُعلن طريقة الدفع ومدى كون السعر نهائياً أو يقبل التفاوض حوله، حيث قد يُشير بعض المالكين لوجود مساحة للتفاوض بما يعني تخفيض السعر، ويُمكن توضيح أسعار السيارة على النحو التالي:

سعر كامري 2014 مستعمل للبيع

  • تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع بسعر 42,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع بسعر 42,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع بسعر 43,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع بسعر 48,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تويوتا كامري فئة لومير 2023.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعرها في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 4 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل