تويوتا كامري فئة لومير 2023.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعرها في السعودية 1

المربع نت – تعد سيارة تويوتا كامري، واحدة من أهم سيارات العلامة اليابانية على مدار تاريخها، والأنجح ضمن قائمة طويلة من سيارات تويوتا على مدار السنوات الماضية، وقد حققت الكثير من المبيعات في الأسواق العالمية وسعت إلى امتداد جذور انتشارها في العديد من الأسواق المختلفة من بينها سوق المملكة العربية السعودية؛ والذي تحظى فيه السيارة كامري بشعبية كبيرة، وتتوفر في العديد من الفئات مختلفة التجهيزات والأسعار لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات، ومن ضمن فئاتها المتوفرة في السوق السعودي والأعلى من حيث التجهيزات هي فئة تويوتا كامري لومير موديل 2023.

أبرز التجهيزات وسعر تويوتا كامري فئة لومير موديل 2023 في السعودية

تويوتا كامري

تويوتا كامري فئة لومير 2023.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعرها في السعودية 2

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز التجهيزات وسعر سيارة تويوتا كامري فئة لومير موديل 2023 داخل المملكة العربية السعودية، وهي كالتالي:

إقرأ أيضًا: نيسان باترول “العدو اللدود لتويوتا لاندكروزر”.. محطات في تاريخ باترول “الجيب الياباني” الذي ظهر عقب الحرب العالمية الثانية – المربع نت

أهم التجهيزات وسعر السيارة

تصميم رياضي وراقي: تميزت تويوتا كامري فئة لومير موديل 2023 بتصميم عصري بطابع رياضي، فضلًا عن الخطوط الجريئة، والشبك الأمامي السفلي العريض، وتستند على جنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة، ومزودة بجناح خلفي مدمج ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، وفتحة سقف بانورامية، وفي الخلف شعار إصدار الذكرى 40 وشعار (لومير) الشهير.

مصابيح مميزة: تتوفر السيارة مع مصابيح أمامية بتقنية LED، بتصميم نحيف نسبيًا مسحوبة للجوانب قليلًا مما أضاف لمسة هجومية على مقدمة السيارة الرياضية، مع وكشاف ضباب أمامي بتقنية LED.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تويوتا لاند سبيد كروزر الاس يو في الأسرع في العالم “أقل ما يقال عنها أنها سيارة غاشمة بقوة 2000 حصان” – المربع نت

مقصورة مميزة ورياضية: في داخلية تويوتا كامري فئة لومير 2023 نرى مقصورة فخمة بلمسات رياضية، مع 5 مقاعد من القماش عالي الجودة وأنظمة التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية.

تويوتا كامري فئة لومير 2023.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعرها في السعودية 3

شاشة مميزة ونظام صوتي راقي: تتوفر بالسيارة شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 9 بوصة مع دعم أنظمة آبل كاربلاي واندرويد اوتو، مع بلوتوث ومنافذ USB، ونظام صوتي رقيا من 9 سماعات من JBL.

أداء قوي: تعتمد تويوتا كامري فئة لومير 2023 على محرك هايبرد مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة إجمالية قدرها 215 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 221 نيوتن متر، متصل بناقل حركة E-CVT التتابعي المتغير، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تاريخ “تويوتا هايلكس” البيك اب الأكثر شعبية في اليابان وأسطورة تويوتا الحية على مدار 54 عامًا

سعر السيارة: تتوفر تويوتا كامري فئة لومير (LUMIERE HEV 40TH ANNIV) موديل 2023 لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات بسعر يصل إلى 153,810 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: تويوتا كورولا 2023 استعرضنا أعلى فئة من الـ3 سلندر شوف المواصفات والأسعار

تويوتا كامري فئة لومير 2023.. تعرف على أبرز تجهيزاتها وسعرها في السعودية 4

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة