انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن اسعار سيارات هافال 2020 في سوق المستعمل، ويتضح أن السيارة مُتوفرة عن طريق المالكين الراغبين في بيعها، وتكون الأسعار مُختلفة وفقاً للسعر المعروض بواسطة كل مالك.

اسعار سيارات هافال 2020 مستعملة

يشهد سوق المستعمل حالة من الإقبال الواضح خلال الفترة الأخيرة، حيث يجد البعض إمكانية اقتناء السيارات بأسعار مُنخفضة إلى حد ما بحالة المقارنة مع نفس السيارات وهي جديدة، ومن هذا المُنطلق ترغب مجموعة من الأفراد الكشف عن اسعار سيارات هافال 2020، وتعتبر هذه العلامة السابق ذكرها من بين العلامات المُنتجة للسيارات من الصين.

كم اسعار سيارات هافال 2020 مستعملة؟ بينها H2 و H6 و H9

اسعار سيارات هافال 2020 مستعملة

يُمكن التوصل إلى اسعار سيارات هافال من خلال المالكين الذين على درجة من الاهمام ببيع سياراتهم، حيث يضع كل مالك السيارة مع بيان المواصفات الموجودة بها، وبتوضيح السعر المطلوب كقيمة لامتلاكها، ومع مُتابعة أخبار الصانع الصيني في سوق المستعمل فبتدأ اسعار سيارات هافال 2020 من 40,000 ريال سعودي، كما تختلف الأسعار حسب السيارات المُختارة وتكون الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل.

اسعار سيارات هافال 2020 مستعملة في السعودية

سيارات هافال 2020 مستعملة في السعودية

أصبحت عمليات البيع والشراء مُنتشرة على وجه الخصوص مع سهولة إتمام الصفقات التجارية بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت، حيث هناك التطبيقات الإلكترونية المُتوافقة مع أنظمة الجوالات والأجهزة الذكية، وبجانب المواقع التي تسمح للمُستخدمين الاستفادة من الخدمات المُقدمة من جانبهم، وبذلك إذا كان الهدف التعرف على اسعار سيارات هافال فيُمكن التوصل إليها بالبحث عنها بأحد التطبيقات.

سيارات هافال 2020 مستعملة في السعودية

يستخد كل فرد الطريقة التي تتناسب مع طبيعة ظروفه وبما يتماشى مع التفضيلات، حيث هناك قابلية أيضاً لمعرفة اسعار سيارات هافال بالذهاب إلى المعارض والسؤال عن السيارة التي يرغب أحدهم بالحصول عليها، وفي هذا الإطار ظهرت سيارات العلامة الصينية للبيع على تطبيق مستعمل، من خلال القسم الخاص لهافال، وبالوقت ذاته يُحدد الفرد الموديل لكي تُعرض السيارات من المالكين ونتناولها بالأسعار بالسطور التالية.

هافال 2020 مستعملة في السعودية

هافال H2 2020 مستعملة للبيع

جاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل حيث عرضها مالكها لكي يستهدف الفئة التي تبحث عن سيارات الشركة الصينية، ويقوم كل مالك بالإشارة للتجهيزات الموجودة بسيارته مع ذكر سعرها ضمن اسعار سيارات هافال، وإذا وجدها المُخطط للشراء جيدة فيتواصل معه لاستكمال خطوات الحصول عليها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي لهافال H2 2020 فهناك الشبك الأمامي بشرائح أفقية ويتوسطه شعار هافال، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

هافال H2 2020 مستعملة للبيع

يتضح بالانتقال إلى الجهة الجانبية أن المرآة كهربائية وبقابلية الطي مع إشارات الانعطاف المُزودة بتقنية “LED”، كما تحتوي السيارة فتحة سقف بانورامية وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق على نحو كهربائي، كما تتوفر شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع منافذ “USB”.

مواصفات هافال H2 2020

ما هو سعر هافال H2 2020 مستعملة؟

أشار المالك لسعرها ضمن اسعار سيارات هافال في سوق المستعمل، ولكن قبل ذلك استكمل الحديث حول المواصفات، ومن بين أنظمة الأمان التي تستند إليها السيارة نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة إلى نظام نزول المُنحدرات مع حساسات خلفية وكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

سعر هافال H2 2020 مستعملة

تعتمد هافال H2 2020 على محركها البنزين والذي يكون بسعة 1.5 لتر كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، ومع اهتمام شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص بعرفة ممشى السيارة المستعملة قبل امتلاكها فأوضح المُعلن بيانات ممشى سيارته ضمن التفاصيل الواردة بإعلانه، وتكون السيارة بممشى 88,000 كم وتنضم إلى قائمة اسعار سيارات هافال 2020 بسعر 40,000 ريال سعودي.

كم سعر هافال H6 2020 فل كامل مستعمل؟

يلجأ البعض إلى تحديد الفئة على نحو مُسبق لكي تكون عملية البحث مُوجهة نحوها، وتعتبر فئة فل كامل من بينا الفئات التي يهتم الأفراد بامتلاكها نظراً للتجهيزات الموجودة بها، والتي لا تكون مُتوفرة بالضرورة على نحو قياسي بالفئات الأقل، وتأتي سيارة هافال H6 بموديل 2020 فل كامل بإطار السيارات المعروضة للبيع، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر هافال H6 2020 فل كامل مستعمل؟

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة وهي بفتحة سقف، وتحتوي على بعض وسائل الحماية من بينها 10 حساسات مع 4 كاميرات وكاميرا عُلوية 360 درجة، وعلى نفس النهج السابق ذكر المالك ممشى هافال H6 2020 وهو 140,000 كم وتكون من بين اسعار سيارات هافال بسعر 60,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر الذي ذكره مالكها.

سعر هافال H6 2020

سيارة هافال H9 2020 مستعملة للبيع

تعتبر من بين سيارات الاس يو في من إنتاج الصانع الصيني، وظهرت على تطبيق مستعمل ضمن السيارات التي يرغب مالكها في بيعها وهذا الإعلان عن سيارة هافال H9 موديل 2020، ويضع سوق المستعمل أمام المُخطط للشراء العديد من البدائل لكي ينتقي من بينها السيارة المنشودة المُتوافقة مع الرغبات سواء بالمواصفات أو سعرها، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة هافال H9 2020 مستعملة للبيع

يُمكن الحصول على هذه السيارة بسعر 85,000 ريال سعودي بوجود مساحة من التفاوض حول سعرها، بما يعني احتمالية تخفيض السعر بحالة كون السيارة تتلائم مع أحدهم بالتجهيزات، ويتضح كلما كان المشتري أكثر جدية فيدعم ذلك تخفيض البائع للسعر.

اقرأ أيضاً: الاختلافات بين هافال H9 ديجنتي وسوبر ديجنتي والأسعار في الوكالة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هافال في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل