انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو هي علامة صينية فاخرة، تنتمي إلى مجموعة جيلي التي تنتمي إليها شركة فولفو السويدية وشركة سيارات جيلي، وتتأثر سيارات لينك اند كو بالعلامة السويدية الفاخرة في التصاميم، ليكون مكانتها في مجموعة جيلي بين جيلي للسيارات وفولفو، وقد وصلت العلامة حديثا إلى السعودية وبدأت توفر سياراتها من خلال الوكيل.

من هو وكيل لينك اند كو في السعودية ؟

سيارات لينك اند كو في السعودية.. معلومات عن الوكيل والسيارات القادمة 2

سيارات لينك اند كو في السعودية.. معلومات عن الوكيل والسيارات القادمة 1

وكيل لينك اند كو في السعودية هي شركة الجبر للسيارات التي تحظى بخبرة سنوات طويلة في خدمة قطاع السيارات في المملكة وملاك سيارات كيا، بصفتها الوكيل الرسمي للعلامة الكورية.

وتعود بدايات الجبر التجارية إلى افتتاح أول صالة عرض للسيارات في الخبر بالمملكة العربية السعودية لعام 1959م، وكانت الشركة تقدم من خلال صالات العرض خيارات واسعة من السيارات في معارضها حتى 2008، إذ حينها منحت حقوق البيع والتوزيع الحصري في المملكة لسيارات شركة كيا.

وفي نهاية عام 2022 جاء الإعلان عن حصول شركة الجبر على وكالة سيارات لينك اند كو في السوق السعودي من خلال بث فيديو لمراسم توقيع العقد التي تمت بين إدارتي الشركتين، وفي هذه المناسبة صرحت الوكالة “حرصنا على عقد العديد من الاجتماعات وورش العمل مع الزملاء في شركة لينك اند كو قبل اتخاذ هذه الخطوة” شملت زيارة مسئولي لينك اند كو المملكة لأكثر من مرة من أجل التعرّف على طبيعة درجات المناخ والطرقات وتم القيام بتجارب أداء كانت فيها المؤشرات ممتازة وتعكس قوة وقدرة سيارات لينك اند كو.

سيارات لينك اند كو في السعودية

سيارات لينك اند كو في السعودية.. معلومات عن الوكيل والسيارات القادمة 3

في الوقت الراهن توجد سيارتين من نوع اس يو في بشارة لينك اند كو في السعودية، الأولى هي لينك اند كو 01 وتميل إلى الشخصية العصرية والعملية مع الكثير من التكنولوجيا الذكية ونظام معلومات وترفيه مبهر بشاشة عملاقة سريعة الاستجابة وبدقة عرض عالية الوضوح، والتي من خلالها تجد الكثير من قوائم إعدادات أنظمة السيارة، ومن أجل العملية تجد زر يعمل مثل طريقة عمل زر هوم في هواتف آيفون، حيث يأخذك سريعا إلى الشاشة الرئيسية بالنقر عليه بدلا من الرجوع خطوة بخطوة من قوائم الإعدادات.

وتأتي لينك اند كو 05 كسيارة اس يو في كوبيه بشخصية تركز على الجمع بين الرياضية والأناقة، وأبرز التخصيصات التي تمنحها قوة الأداء مقارنة بسيارة 01 هي إخراجات المحرك، وإن كان نفس المحرك في السيارتين، من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو، لكن القوة تزيد من 218 حصان و 325 نيوتن متر من عزم الدوران في 01 إلى 254 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران في 05، وتتميز بنظام الدفع الكلي بدلا من الأمامي، ليمنحها ثباتا أفضل وتحكم أكثر حيوية. كما وتتأثر الداخلية بالمزايا الرياضية التي تبدو واضحة في تصميم وفرش المقاعد.

اقرأ أيضا: تفاصيل الاختلافات بين لينك اند كو 01 و 05

سيارات لينك اند كو القادمة إلى السعودية

سيارات لينك اند كو في السعودية.. معلومات عن الوكيل والسيارات القادمة 4

حظينا في المربع نت بجولة في صالة عرض لينك اند كو في شنغهاي الصين، وقمنا على السريع باستعراض أهم السيارات التي ستقدم إلى السوق السعودي، إذ من تلك المؤكد وصولها إلى المملكة لينك اند كو 09 مع منظومة حركة بالهايبرد الخفيف 48 فولت، وهي أكبر اس يو في من العلامة الصينية، تتميز بالكثير من مزايا الراحة مثل مقاعد صف ثاني منفصلة بمساند يد خاصة، وتجد فيها الشاشات عالية الدقة لنظام المعلومات والترفيه والعدادات ونظام صوت راقي من بوز.

سيارات لينك اند كو في السعودية.. معلومات عن الوكيل والسيارات القادمة 5

وستقدم لينك اند كو سيارة 03 كأول سيدان في التشكيلة المتوفرة في السعودية، على أن تتميز بشخصية رياضية جريئة تتجلى من الخارج في شبك أمامي كبير وجناح خلفي ومشتت الهواء الخلفي ونظام عادم بفتحين للتمتع بتجربة صوتية غامرة، وفي الداخل تحصل على الشاشة العملاقة المميزة لنظام المعلومات والترفيه ولمسات أخرى تعبر عن الفخامة والرياضية.

شاهد أيضا: أخذنا جولة في صالة عرض لينك اند كو بالصين.. وهذي أهم السيارات اللي شوفناها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل