انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – غطينا معكم مؤخراً الحضور القوي لعلامة جيتور في معرض شانغهاي للسيارات مع تدشين بعض الموديلات المشوقة الجديدة والتي تعكس الاستراتيجية العالمية القادمة لجيتور ولاسيما في مجال الطاقة الهجينة والمنخفضة في الانبعاثات الكربونية.

وفي هذا المقال نستعرض مقابلة صحفية أجرتها شبكة السيارات الصينية مع مدير عام جيتور العالمية، Jack Chen، ونائب المدير العام Yan Jun، ومدير علامة جيتور في الشرق الأوسط.

لقاء مع المدير العام لجيتور العالمية حول استراتيجية العلامة في السعودية والشرق الأوسط 1

هذا هو نص المقابلة المترجمة للعربية: 

  • إنه لشرف لنا أن ندعوكم إلى هنا , شكراً جزيلا لكم, وأيضا يسعدني أن أدعو رئيسنا الدولي السيد جاك تشين لإجراء مقابلة معكم.
  • مرحبًا… شكرا لاستضافتنا هنا في معرض شنغهاي الدولي للسيارات! إنه لمن دواعي سروري نيابة عن شبكة المربع نت وكرئيس تحرير لشبكة السيارات الصينية أن نلتقي معكم لاجراء هذه المقابلة المثمرة. اسمحوا لي أن أطرح عليكم بعض الأسئلة حول علامة جيتو.

السؤال الأول:

جيتور لديها خطط طموحة سواء للسوق الصيني أو العالمي فيما يتعلق بموديلاتها الجديدة، ما هي خططكم حيال الشرق الأوسط وخاصة المملكة العربية السعودية، بداية من الرؤية الاستراتيجية العامة ونهاية بالموديلات الجديدة لكم، وخاصة جيتور T2، والسيارات المزودة بالطاقة النظيفة مثل داشينج IDM، بالإضافة إلى موديلات X50 وX70.

لقاء مع المدير العام لجيتور العالمية حول استراتيجية العلامة في السعودية والشرق الأوسط 2

الإجابة: 

لقد طرحنا موديل داشينج الجديد في السعودية في فبراير الماضي مع خطط لطرح السيارة في باقي أسواق الشرق الأوسط خلال الشهرين القادمين، كما نخطط لطرح سيارة T2 الجديدة في الصين لاحقاً هذا العام، وسنطرح سيارة SUV صغيرة باسم X50 في الشرق الأوسط والسعودية في بداية العام القادم.

بالنسبة للسيارات البيئية الجديدة فأولهم ستكون سيارة هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي باسم داشينج i-DM، كما لدينا خطط لطرح نسخ هجينة بالقابس لموديلات X70 وX90 سيريس خلال العام القادم.

السؤال الثاني :

شكرا لك! سؤالي الثاني: هل لديكم خطط لطرح سيارات سيدان جديدة مزودة بأنظمة كهربائية في السوق الأوروبي للمنافسة في هذه الفئة؟

الإجابة:

في الوقت الحاضر ، ما زلنا نركز على مجموعة منتجات سيارات الدفع الرباعي. لكننا أيضًا مهتمون بفئة سيارات السيدان سواء المزودة بمحركات احتراق داخلي أو كهرباء، ونخطط لطرح موديل جديد في هذه الفئة خلال 2024.

السؤال الثالث:

كان هناك قلق بشأن توافر قطع الغيار وخدمة ما بعد البيع, ما الذي تعده جيتور في هذا الصدد ، خاصة في الشرق الأوسط وأفريقيا؟

لقاء مع المدير العام لجيتور العالمية حول استراتيجية العلامة في السعودية والشرق الأوسط 3

الإجابة: في الواقع ، يعتبر توافر قطع الغيار وخدمة ما بعد البيع دائمًا شاغلنا الرئيسي لعملائنا كعلامة تجارية صينية في الوقت الحالي. كما أننا نولي اهتمامًا خاصًا لعملاء الشرق الأوسط ، وخلال الربع الرابع من هذا العام ، لدينا خطة لبناء مستودعاتنا لقطع الغيار في الشرق الأوسط، وتحديداً في دبي أو في السعودية. حتى نخدم عملائنا بشكل أفضل.

السؤال الرابع والأخير :

ما الذي تعد به شركة جيتور لعملائها وخاصة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط؟ ما مدى طموحها لتعزيز قاعدتها الجماهيرية والمنافسة بشكل أقوى في السوق أمام الشركات الرئيسية الأخرى؟

الإجابة: في الواقع ، استراتيجية علامتنا متمحورة حول فكرة “ترافيل +” إذ نهدف إلى أن نكون الشركة الرائدة في قطاع “السفر بلس أو ترافيلر +” وأيضا في توفير المنتجات الذكية لعملائنا، مع صبّ الجهود على تطوير أنظمة الطاقة الجديدة، مع الأخذ في الاعتبار درجات الحرارة المرتفعة في الشرق الأوسط.

سنقوم بإخضاع موديلاتنا الجديدة لاختبارات المتانة والاعتمادية الصارمة تحت درجات حرارة مرتفعة في الشرق الأوسط وخاصة السعودية.

أرفقنا لكم في المقال فيديو المقابلة الصحفية مع جيتور.

لقاء مع المدير العام لجيتور العالمية حول استراتيجية العلامة في السعودية والشرق الأوسط 4 لقاء مع المدير العام لجيتور العالمية حول استراتيجية العلامة في السعودية والشرق الأوسط 5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل