انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حظت جيتور بحضور قوي في معرض شانغهاي السنوي للسيارات، واستعرضت فيه أبرز موديلاتها الجديدة التي تجسد خطط التوسع العالمي للعلامة.. وتشمل موديلات جيتور التي رأيناها في المعرض: داشينج i-DM وجيتور T2 (المعروفة باسم ترافيلر كذلك)، وسيارة جيتور T3 الاختبارية، ودعت جيتور أكثر من 200 شريك وطرف إعلامي من الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والوسطى وآسيا للحدث.

وازدادت تنافسية السيارات الصينية بشكل ملحوظ على مدار الأعوام الأخيرة، وتحولت فلسفة وإمكانات الشركات الصينية من مجرد التصنيع إلى الإبداع الحقيقي، وأشارت بيانات اتحاد صانعات السيارات الصينية إلى أن الصين صدّرت 3.11 مليون سيارة في 2022، بزيادة 54% مقارنة بـ 2021، وتفوقت الصين بذلك على ألمانيا لأول مرة، لتكون ثاني أكبر دولة مصدرة للسيارات في العالم بعد اليابان.

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 1

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 2

وجسدت علامة جيتور الروح الصينية الوثّابة الساعية للتوسع العالمي والجاذبة لاهتمام المستهلكين خارج الصين.. وبالفعل تمكنت جيتور من تحقيق مبيعات تجاوزت 700 ألف سيارة خلال 55 شهر فقط، واستهلّت رحلة توسع مدهش في 35 دولة ومنطقة رئيسية تشمل الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والوسطى وآسيا، وفي عام 2022 أصبحت جيتور علامة الـ SUV الأسرع نمواً في العديد من الأسواق العالمية النامية.

والآن لنبدأ باستعراض أبرز السيارات التي دشنتها جيتور في شانغهاي:

جيتور T2 : توقعات بطرحها عالمياً هذا العام 

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 3

جيتور T2 هو الموديل الرائد الجديد للعلامة خلال 2023، ولفتت السيارة أنظار الحضور في معرض شانغهاي، وتمثّل بشكل حقيقي روح المغامرة وتجربة القيادة الحرة المنطلقة التي يتلهّف إليها كل عاشق للسيارات..  وتتميز بتصميمها الخارجي العضلي، وخطوطها وزواياها الحادة المفعمة بالجمال والأناقة، مع داخلية زاخرة بالعناصر البسيطة والقوية في ذات الآن؛ بشكل متسق مع التصميم الخارجي.

وتتوفر السيارة بمحركات بنزين وأخرى هجينة بالقابس بتقنية Kunpeng Power التي تضمن توازناً ممتازاً بين الأداء القوي والاستهلاك المنخفض للوقود، وتأتي T2 بالجيل السادس الأحدث من أنظمة الدفع الرباعي من شركة BorgWarner، والذي يعزز أداء الدفع الرباعي في وضعيات القيادة المختلفة لتوفير أفضل تجربة قيادة ممكنة في كل ظرف، وصرحت جيتور أن T2 الجديدة ستنطلق في الأسواق العالمية هذا العام.

داشينج i-DM ومنصة Kunlun تقودان مسار الطاقة الجديد 

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 4

واستعرضت جيتور في معرض شانغهاي أول سيارة للعلامة بلوحة ترخيص خضراء، وهي داشينج i-DM موديل 2023، والمزودة بمنظومة حركة هجينة متطورة بمدى إجمالي يتجاوز 1000 كيلومتر وقوة إجمالية 321 حصان وعزم دوران 545 نيوتن متر لتوفير تجربة قيادة أكثر تشويقاً وإمتاعاً.

ويمثل 2023 العام الذي وَلَجَت فيه جيتور فئة السيارات الهجينة-الكهربائية، وبعد انطلاق داشينج i-DM الجديدة، ستجهز العلامة لإدخال الأنظمة الهجينة والكهربائية في جميع موديلاتها داخل الصين بحلول 2024 بالتوازي مع توسعها العالمي.

منصة متطورة جديدة لجميع سيارات جيتور

كما دشنت جيتور منصة Kunlun الجديدة في المعرض الصيني، وهي منصة مبتكرة بفضل دعمها للسيارات بجميع الأحجام وتركيزها على الأنظمة الجديدة لتوليد الطاقة، والمقصورة الذكية والبنية الإلكترونية والكهربائية الحديثة.. وأكدت جيتور أن جميع موديلاتها المستقبلية ستكون مبنية على منصة Kunlun.

جيتور T3

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 5

ودشنت جيتور سيارة اختبارية باسم T3 في المعرض الصيني، بتجهيزات مخصصة للقيادة على الدروب الوعرة المعقدة وقدرات تحمل ممتازة لأقسى أنواع التضاريس وتصميم بالغ الشراسة والقوة، وسنعرف المزيد عنها لاحقاً.

هذه هي مجرد البداية لعلامة جيتور ضمن استراتيجية Travel+ العالمية المبنية على المنتجات المبتكرة الجديدة والتكنولوجيا المتطورة الداعمة لتجارب القيادة المُرضية والممتعة، ونتطلع لرؤية الموديلات التي دشنتها جيتور هذا الأسبوع في الطرق العامة قريباً.

جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 6  جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 7 جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 8 جيتور تخطف الأنظار في معرض شانغهاي بموديلات جريئة ومنصة مبتكرة جديدة كلياً 9

المصدر: جيتور

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل