المربع نت – بي ام دبليو X7 في جيلها الأول حصلت على تحديث فيس ليفت وصل السعودية لسنة الموديل 2023 عند وكيل BMW الناغي للسيارات، وقد وصلت بقدر كبير من التحديثات كأنها في جيل جديد.

1 ↞ التصميم الخارجي تغير بشكل كبير في شكل الشبك والمصابيح الأمامية المنفصلة ذات الطبيعة الجريئة والشبك الأمامي يدعم الإضاءة وتأتي المصابيح الرئيسية بإضاءة ليد ثنائي تدعم الإضاءة المتكيفة.

بي ام دبليو X7 على السريع: مواصفات أفخم SUV من العلامة الألمانية بعد تحديث الفيس ليفت

2 ↞ توفرت الخارجية بخيارات ألوان جديدة وهناك أكثر من 40 لون يمكن طلبها بشكل مخصص وتجد تطعيمات خشبية مميزة في الداخل على لوحة القيادة مع فرش جلد مارينو الفاخر للمقاعد.

3 ↞ المقاعد الأمامية تدعم الضبط الكهربائي مع ذاكرة لحفظ أكثر من وضعية لكل من مقعد السائق والراكب الأمامي، كما تدعم التبريد والتدفئة والتدليك.

4 ↞ المقاعد في الصف الثاني تدعم التدفئة، ويمكن التحكم بها كهربائيا في 3 وظائف: التحريك للأمام، الانزلاق للأمام، والطي بالكامل.

5 ↞ مكيف الهواء يدعم تحكم منفصل في 5 مناطق: منطقة السائق، منطقة الراكب الأمامي، منطقة الصف الثاني على اليمين، منطقة الصف الثاني على اليسار، منطقة الصف الثالث حيث توجد مفاتيح تحكم منفصلة في السقف.

6 ↞ حاملات أكواب الصف الأول بها ميزة التبريد والتدفئة للحفاظ على المشروب في درجة الحرارة المفضلة لفترة طويلة.

7 ↞ شاشة السائق وشاشة المعلومات والترفيه تأتي من النوع المتصل ببعضه بحجم 12.3 و 14.9 بوصة على الترتيب وهناك عرض متعدد الألوان لمعلومات القيادة والملاحة على الزجاج الأمامي HUD.

بي ام دبليو X7 على السريع: مواصفات أفخم SUV من العلامة الألمانية بعد تحديث الفيس ليفت 5

8 ↞ توجد فتحة سقف بانوراما أعلى الصف الأول والثاني، وفتحة ثانية فوق الصف الثالث، وهكذا يتمتع الصف الثالث بتحكم منفصل للمكيف، رؤية خارجية من خلال فتحة السقف، ومنافذ الشحن USB، ومساحة قدم قابلة للزيادة بتحريك الصف الثاني للأمام.

9 ↞ تتوفر مع حزمة M Sport من أجل إضفاء التخصيصات الرياضية في الداخل بما فيها المقود وكسوة ألكانتارا في السقف ونظام عادم رياضي وسماعات هارمن كاردون.

بي ام دبليو X7 على السريع: مواصفات أفخم SUV من العلامة الألمانية بعد تحديث الفيس ليفت 6

10 ↞ نظام التعليق متكيف مع ظروف الطريق، ويمكن خفض السيارة بضغطة زر عند تحميل الأمتعة. وهناك زر في منطقة الأمتعة لطي جميع المقاعد خلف الصف الأول كهربائيا بضغطة واحدة، ومن ثم تزيد مساحة الأمتعة من 300 لتر إلى 2,120 لتر.

شاهد أيضا: عروض بي ام دبليو: عروض رمضان من محمد يوسف ناغي للسيارات على سيارة BMW X7

11 ↞ تتوفر السيارة بخيارين للمحرك: محرك 6 أسطوانات مستقيمة 3.0 لتر تيربو بقوة 380 وعزم دوران 520 نيوتن متر ومحرك 8 أسطوانات على شكل V بسعة 4.4 لتر بقوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر، ومع المحركين ناقل الحركة أوتوماتيك من 8 سرعات “ستيبترونيك سبورت” ونظام الدفع الكلي X-Drive بانحياز للدفع الخلفي لزيادة متعة القيادة.

بي ام دبليو X7 على السريع: مواصفات أفخم SUV من العلامة الألمانية بعد تحديث الفيس ليفت 9

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد: لمحة عن مزايا بي ام دبليو x7 العائلية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل