انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن أسعار سيارات جيتور الصينية، ومن بينها سعر جيتور x70، السيارة التي تتميز بإمكانياتها وكذلك أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن جيتور X70، فإنها السيارة العائلية متعددة الاستخدامات من إنتاج جيتور الصينية، والتي بدأ إنتاج الإصدار الخاص بها في عام 2018، حيث أطلقت شركة شيري علامة جيتور كماركة مستقلّة، كما تتوفر سيارات جيتور في السوق السعودي لدى وكيلها شركة التوريدات الوطنية للسيارات.

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

سعر جيتور x70 في السعودية

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات في الآونة الأخيرة، فإن السيارات الصينية باتت من أكبر المتنافسين بقوة في السعودية، كما أن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوجهة المُفضّلة للكثير من المستهلكين، باعتباره أحد أفضل الحلول البديلة عن شراء السيـارات الجديدة.

ويظهر سعر جيتور x70 في السعودية بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة جيتور ذات إمكانيات خاصة وبسعر رخيص، وباعتبارها كذلك واحدة من بين سيارات جيتور التابعة لشركة شيري، العلامة الصينية التي يُفضّلها الكثير بسبب نجاحاتها مؤخراً، كما يُمكن إيجادها في سـوق السيارات المستعملة بسهولة.

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

وعلى الرغم من شعبية سوق السيارات المستعملة التي يحظى بها في السعودية، حيث يشتهر بمختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة جيتور x70 مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ولذا، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور التالية، أفضل طرق البحث عن سيارات جيتور x70 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر جيتور x70 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة جيتور مستعملة.

اقرأ أيضـاً: تجربة قيادة جيتور X70 بلس موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

من أين تشتري سيارة جيتور x70 مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض تجربة شراء سيارة جيتور x70 مستعملة أو حتى غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة جيتور مستعملة تتمتع بحالة جيدة وسعر مناسب، حيث يُعدّ معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة من أهم عوامل شراء أي سيـارة مستعملة.

وبالتالي، تعتمد عملية شراء سيارة جيتور x70 مستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، فتأتي أول طرق البحث هي الطريقة التقليدية من خلال زيـارات المعـارض الخاصة بالسيـارات المستعملة في المملكة.

بينمـا طريقة البحث الثانية فتُعدّ عند الكثير هي الأسهل، بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، وجاءت من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، كما نُطلِعكم على أفضل هذه التطبيقــات الإلكترونية للبحث عن السيـارات المُستعملة في السعودية كما يلي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ومن هنـا يتعين عليك اختيار تطبيقٍ يتمتع بالموثوقية في السعودية، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل” مثلاً، كأحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً بالمملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، حيث يُتيح لك التوجه لمحرك البحث وكتـابة: “جيتور x70″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: تعرف على عروض رمضان على سيارات جيتور موديلات 2023 عند وكيلها شركة التوريدات الوطنية

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كم سعر جيتور x70 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ونصل الآن إلى متوسط الأسعـار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة جيتور x70 في سوق السيارات المستعملة، فنستعرض لكم متوسط سعر جيتور x70 مستعملة في السعودية، وتأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المَنشـورة عبرَ تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر جيتور x70 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، حيث يرجع تحديـد أسعـارها إلى عدة عـوامل، وتختلف من بـائعٍ لآخر فمثلاً: موديـل السيـارة المعروضة، وكذلك عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار جيتور x70 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وتأتي كما التالي:

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

سعر جيتور X70 2020 مستعملة للبيع في الرياض بـ 22,500 ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر جيتور X70 2021 مستعملة للبيع في الرياض بـ 59 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر جيتور X70 2022 مستعملة للبيع في جدة بـ 85 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سعر جيتور X70 2023 مستعملة للبيع في الرياض بـ 56 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

شراء سيارة جيتور x70 مستعملة في السعودية

وللتمكن من التفــاوض مع المـالك وإتمـام عملية شراء سيارة جيتور x70 مستعملة في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو يُمكنك الدخول بالطبع إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

وتتمثل خطوتك التالية في إنشاء الحسـاب الخاص بك على المنصة، من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، وبعدها يُمكنك البَحث حول جيتور x70  أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

ومن ناحية أخرى، يوفّر لكم تطبيق مستعمل عددا كبيـرا من خيـارات السيـارات المُستعملة لمختلف العلامـات التجـارية بالسعودية، بجانب إمكانية عرض سيـارتك للبيع على المنصة، وأيضاً يطرح العديد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالمملكة.

فيما وللتسهيل عليكم للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، يُمكنكـم تحمِيـل تطبيق مستعمل، ومن ثم إنشَـاء حسـاباتكم  الشخصـية عليه من خِلال الـروابط  التالية:

  • وعند تحميـلك لـ أندرويـد: اضغط  هنا
  • أما للتحميـل للـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر جيتور x70 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

ما أهم ما يُنصح به عند شراء سيارة جيتور x70 مستعملة؟

و إلى هنـا في الأخير، نستعرض لكم في «المربع نت» أهم النصائح حرصاً على عـدم تعرضكم للنصب والإحتيال وما إلى ذلك عند شراء سيارة جيتور x70 مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط سعر جيتور x70 في سوق السيارات المستعملة، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة جيتور x70 مستعملة؟

وحول النصيحة الأولى فإنها تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيـارة كبيرة مُناسبة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة صغيرة أو اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

بينمـا النصيحة الثانية فهي تحديد ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر جيتور x70 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة جيتور التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وعن أول نصيحة بعد الوصول لسيارة جيتور فإنها تشمل فحص ومراجعة كافة الأوراق للسيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ويلزمك أيضاً معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  ومن ثمّ الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) كما  يُفَضّل الكثير عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر جيتور x70.
  • 5)  فيمـا عليك الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6)  فضلاً عن التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة وسعر جيتور x70.
  • 7) وكذلك فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) وبالإضافة إلى آخر النصائح، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل