المربع نت – يبحث البعض عن سيارة نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع، حيث تستند السيارة لبعض المواصفات التي قد تكون مناسبة لفئة من الأشخاص، وهي مُتاحة من خلال المالكين لها بأسعار مُتنوعة حسب السعر الذي يُحدده كل مالك.

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع

تنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي من توقيع شركة نيسان، ومن المُلاحظ أن أسلوب الشراء من سوق المستعمل أصبح يتم على نحو غير محدود وهذا بالتخطيط لتحقيق أكبر استفادة تتعلق بشراء سيارات مستعملة، وتكون نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع عن طريق البحث عنها لدى المعارض المُتخصصة في تقديم خدمات السيارات، وبإمكانية البحث عنها في التطبيقات والمواقع المُتاحة بالإنترنت.

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع مع سعر الموديل الجديد 2023

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع بالسعودية

يختار كل فرد السيارة التي تتناسب معه حسب التجهيزات الراغب بالحصول عليها، وبالإضافة إلى تحديد الموديل ومن المُمكن بهذه الخطوة وضع ميزانية مُحددة كي لا تزيد عنها عملية الشراء، ومن ضمن مزايا سوق المستعمل توفر أكثر من بديل أمام الشخص سواء على مستوى الأسعار أو المواصفات، ويتناول معكم موقع «المربع نت» طريقة العثور على نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع مع سعر السيارة.

سيارة نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع

هل تبحث عن نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع؟

تظهر الكثير من إعلانات السيارات في الإنترنت حيث إن الوسيلة تمكنت من إثبات قدرتها على إتمام الكثير من المهام، وعلى سبيل المثال بالحديث حول الوصول إلى نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع فالصفقة تجمع بين البائع والمشتري، ويكون الإنترنت الوسيلة التي تجعلهم على تواصل، فالمالك يرغب بالكشف عن مَن يهتم بالحصول على سيارته، وعلى الصعيد الآخر فالمُخطط للشراء يُوجه بحثه تجاه مَن يمتلك السيارة ويريد بيعها.

داخلية نيسان باترول 2020

تتوفر التطبيقات التي تتوافق مع أنظمة الجوالات والأجهزة الذكية مع تقديمها لخدمات مساعدة بالسيارات، وجاءت نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع بقائمة الإعلانات الموضوعة على تطبيق مستعمل، حيث يُستخدم التطبيق بوجود إمكانية عرض السيارات بالإعلانات وبدون رسوم، بما جعل التطبيق الخيار المثالي عند الحاجة لبيع السيارات.

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع في السعودية

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع في السعودية

تُعاون تطبيقات الإنترنت شريحة الباحثين عن السيارات بإخبارهم بأمكان توفر السيارات حسب تفضيلهم، وبالدخول لتطبيق مستعمل فيُمكن مُلاحظة وجود الأقسام المُختلفة للشركات المُصنعة للسيارات على مستوى العالم، مع قابلية جعل نطاق البحث يتخصص في موديل مُعين بما ينعكس في سهولة وسرعة الوصول للسيارات سواء بموديلات قديمة أو حديثة.

نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع

يسأل البعض عن مدى إمكانية التعرف على السيارات ومواصفاتها، وهو ما يحدث من خلال المعلومات الواردة بتفاصيل الإعلانات المنشورة حيث يعرض كل مالك سيارته بإمكانياتها الموجودة بها سواء ما يرتبط بجوانب التصميم الداخلي والخارجي أو نوع المحرك وناقل الحركة المُعتمد عليه بالسيارة، وبما يشمل السيارة بتجهيزاتها، كما تأتي نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع بذكر كل مُعلن لسعرها.

خارجية سيارة نيسان باترول 2020

مواصفات سيارة نيسان باترول 2020

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة لكي تنضم إلى نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع في السعودية، وعمل على ذكر بعض المواصفات وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فهناك الشبك الأمامي بشرائح أفقية ويتوسطه شعار الصانع الياباني، وهذه السيارة مُزودة بفتحة سقف وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” بتحكم على نحو كهربائي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالدخول للسيارة كون المقاعد مُغطاة من الجلد، ومن بين وسائل الأمن والحماية وجود مثبت للسرعة مع كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وتكون نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع بهذا الإعلان بالاعتماد على محركها المُكون من 6 أسطوانات، وأشار المُعلن لسعرها وهو 150,000 ريال سعودي.

مواصفات سيارة نيسان باترول 2020

كم سعر نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع؟

جاءت السيارة بإعلانات أخرى على تطبيق مستعمل، ويتضح أن من بين الأمور التي قد تعمل على اختلاف السعر ما يتعلق بالحالة والممشى، فقد تكون نفس السيارة معروضة ولكن بأسعار مُختلفة حسب حالتها ومعدلات الاستهلاك، ولكن القاعدة العامة أن التسعير يكون بواسطة المالكين، ويُمكن الوصول للسيارات على النحو التالي:

سعر نيسان باترول 2020

  • نيسان باترول 2020 بسعر 150,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.
  • نيسان باترول 2020 بسعر 178,000 ريال سعودي، والوصول للإعلان بالضغط هنا.
  • نيسان باترول 2020 وعمل المُعلن على إرفاق بيانات الممشى ضمن معلومات إعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون السيارة بممشى 149,000 كم ورؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع؟

سيارة نيسان باترول 2023 جديدة

نُشير بعد عرض نيسان باترول 2020 مستعمل للبيع إلى السيارة في أحدث موديل، حيث تتوفر بالأسواق نيسان باترول 2023 عن طريق الوكلاء الرسميين للعلامة اليابانية بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، وكما تحرص فئة من الأفراد على شراء السيارات بحالة مُستعملة فقد تجعل فئة أخرى الأولوية لاقتناء السيارات الجديدة.

سيارة نيسان باترول 2023 جديدة

يتضح أن سعر نيسان باترول 2023 يختلف وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، حيث تقوم الشركات المُنتجة للسيارات في بعض الأحيان بطرح سياراتها بأكثر من فئة، وهو ما ينطبق على هذه السيارة ونُشير للفئات بالأسعار في السطور التالية.

اقرأ أيضاً: نيسان باترول نيسمو تحصل على إصدار معدل من مانهارت لأسواق الشرق الأوسط

 كم سعر نيسان باترول 2023 جديدة في السعودية؟

 كم سعر نيسان باترول 2023 جديدة في السعودية؟

  • فئة XE بسعر: 209,999 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SE T2 بسعر: 242,399 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LE T1 بسعر: 261,599 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SE تيتانيوم بسعر: 268,499 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LE T2 بسعر: 288,299 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SE بلاتينيوم سيتي بسعر: 290,899 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LE تيتانيوم بسعر: 319,199 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LE بلاتينيوم سيتي بسعر: 377,499 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة نيسمو بسعر: 407,499 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل