انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رُصدت شاحنة تيسلا سايبرتراك من جديد مؤخراً أثناء اختبارها في الطرق العامة قرب مصنع تيسلا الأصلي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتظهر في الصور العجلات الفولاذية للشاحنة، وهي أول مرة نراها فيها، كما نرى أسلاكاً ملصقة في الهيكل الخارجي.

ويبدو أن هذه الأسلاك المتصلة بالعجلات الفولاذية تقوم بقياس قوة العجلات ولحظات استدارتها لاختبار أدائها العملي على الطرق، ومن الواضح أن تيسلا تقترب أخيراً من لحظة طرح سايبرتراك في الأسواق لاحقاُ هذا العام مع رصدها بشكل مكثف في الأيام الأخيرة في الطرق الأمريكية.

تيسلا سايبرتراك تستعرض تصميمها المثير للجدل في الطرق العامة مع اقتراب موعد الإنتاج 1

تيسلا سايبرتراك تستعرض تصميمها المثير للجدل في الطرق العامة مع اقتراب موعد الإنتاج 2

التغيرات المتوقعة مقارنة بالنسخة الاختبارية

وعلمنا مؤخراً أن حجم الشاحنة قد يتغير بعض الشيء، كما قد تحصل على مساحات زجاج أمامي عملاقة، ومرايا جانبية قابلة للإزالة، والآن نرى هذه العجلات الفولاذية الغريبة والتي تعمق التصميم المثير للجدل لأول شاحنة كهربائية من علامة تيسلا.

وستصل سايبرتراك إلى الأسواق بشكل متأخر مقارنة بأهم منافسيها، مثل فورد F-150 لايتنينج الكهربائية، وريفيان R1T وجي ام سي همر الجديدة.. وتأخر موعد انطلاق شاحنة تيسلا لعامين كاملين من الموعد الأصلي في 2021 وهو أمر متكرر مع معظم منتجات تيسلا.

تيسلا سايبرتراك تستعرض تصميمها المثير للجدل في الطرق العامة مع اقتراب موعد الإنتاج 3  تيسلا سايبرتراك تستعرض تصميمها المثير للجدل في الطرق العامة مع اقتراب موعد الإنتاج 4

المصدر: Cybertruckownersclub

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل