انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطفأت شعبية سيارات الميني فان في أوروبا والولايات المتحدة خلال الأعوام الأخيرة، ولكن الحال مختلف تماماً في الصين مع احتفاظ سيارات الميني فان برواجها وجاذبيتها، ولاسيما السيارات التي تحظى بالتصاميم الصندوقية الكبيرة، وتستمر صانعات السيارات الصينية والعالمية بطرح موديلات ميني فان تلو الأخرى في السوق الصيني، آخرهم سيارة دينزا D9 الجديدة كلياً.

دينزا هي علامة سيارات ناتجة عن تعاون مرسيدس بنز وشركة BYD المحلية.. وبالنسبة لسيارة D9 فقد طُرحت في السوق الصيني مؤخراً ونستعرض لكم في المقال بعض أبرز مزاياها ومواصفاتها.

مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين

أداء السيارة الفاخرة 

مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 1

وتتوفر السيارة بثلاثة محركات هجينة بالقابس، بمستويات أداء مختلفة، أقواهم وأعلاهم في المجال تولد 401 حصان وعزم دوران 681 نيوتن متر، وهي أرقام ممتازة بالنسبة لميني فان، كما تدعم السيارة مدى كهربائي ممتاز بـ 180 كيلومتر لكل شحنة بالإضافة إلى مدى محرك البنزين 4 سلندر 1.5 لتر.

7 شاشات داخلية!

مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 2

الداخلية متميزة بشكل خاص في هذه السيارة إذ تحتوي على 7 شاشات مختلفة!، ثلاث في الأمام وشاشتين للمقاعد الخلفية، وشاشتين على مساند الأذرع في الصف الثاني من المقاعد.

كما تأتي السيارة بضوابط لمسية متعددة على الكونسول الأوسط للتحكم في مختلف وظائف السيارة بشكل سهل.. وتحظى الميني فان بمواد فاخرة بشكل حقيقي، ما يمنح المقصورة طابعاً راقياً.. ولكن بطبيعة الحال كل هذه المزايا تأتي بسعرها المكلف الذي يصل إلى 65 ألف دولار للفئة الأفخم في المجال، ما يعادل 243 ألف ريال.

مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 3  مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 4 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 5 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 6 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 7 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 8 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 9 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 10  مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 11 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 12 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 13 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 14 مرسيدس تطرح ميني فان فاخرة جديدة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين 15

المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل