المربع نت – زاد البحث مؤخراً عن سعر هيونداي النترا 2016 في سوق السيارات المستعملة، وبمُتابعة الأخبار المُتداولة عن السيارة فهي بأسعار مُتنوعة حسب الفئة التي يختارها الفرد.

سعر هيونداي النترا 2016

تأتي هذه السيارة من جانب شركة هيونداي وهي بقائمة مُنتجي السيارات من كوريا الجنوبية، وتهتم مجموعة من الأفراد بالكشف عن سعر هيونداي النترا 2016، وعلى الرغم من توفر الموديلات الأحدث من الموديل السابق ذكره ولكن يُحدد مَن يسعى لاقتناء سيارة الموديل الذي يجده يتماشى معه، ويُمكن الحصول على السيارات من سوق المستعمل عن طريق المالكين.

كم سعر هيونداي النترا 2016 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سعر هيونداي النترا 2016

يرى البعض أن خطوة امتلاك سيارة قد تكون بتحديد ميزانية مُعينة، أي على سبيل المثال يضع الفرد المبلغ الذي يريد الحصول على سيارة في حدوده، ومن المُلاحظ انخفاض أسعار السيارات وهي بحالة مستعملة بحالة المقارنة مع نفس السيارات وهي جديدة، وبالبحث عن سعر هيونداي النترا 2016 مستعمل فهناك قابلية لامتلاكها بسعر يبدأ من 23,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي النترا 2016 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

هل تبحث عن هيونداي النترا 2016 مستعملة؟

أصبح التوجه ناحية سوق السيارات المستعملة على نحو غير محدود، وعلى وجه الخصوص بوجود الإنترنت لم تعد تقتصر عمليات البيع والشراء على الذهاب للتجمعات التي تُقام بالمُدن، أو قصد المعارض المُتخصصة في السيارات وهو ما جعل من السهل العثور على مالكي السيارات بحالة الرغبية في الشراء، وعلى الصعيد الآخر يستخدم مالك السيارة المُراد بيعها وسيلة الإنترنت للتوصل لمَن يهتم بالحصول عليها.

خارجية هيونداي النترا 2016

كان يحتاج الشخص الذهاب لمعرض ما بهدف الاستفسار حول تجهيزات السيارة سواء على مستوى الخارجية أو الداخلية، وبوجود التطبيقات الإلكترونية فأصبحت الخطوة من خلاله بالدخول للتطبيق والتعرف على سعر هيونداي النترا 2016 ومواصفاتها أو غيرها من سيارات الشركات الأخرى، ومع متابعة الأخبار والإعلانات ظهرت هذه السيارة من توقيع الصانع الكوري الجنوبي على تطبيق مستعمل.

داخلية هيونداي النترا 2016

سيارة هيونداي النترا 2016 في السعودية

تستند إلى لمسات العلامة الكورية الجنوبية بجوانب التصميم مع الإمكانيات الموجودة بها، وهذا ما يتضح بتواجدها ضمن إعلانات تطبيق مستعمل حيث إن ميزة الإعلان بالتطبيق على نحو مباشر وبدون الحصول على رسوم إعلانية، بما جعل التطبيق الخيار الأول لدى مَن يرغب بعرض سيارته للبيع، كما يوجد القسم الخاص لكل علامة تجارية بهدف تسهيل الوصول للسيارة المنشودة على زائرى ومُستخدمي التطبيق.

هيونداي النترا 2016 مستعملة

يُشار إلى سعر هيونداي النترا 2016 في المعلومات المكتوبة بكل إعلان، وهذه طريقة عرض السيارات فيقوم المُعلن بتناول إمكانياتها أو يشير لكل التفاصيل الخاصة بها بوجه عام، وهذا الأمر ينعكس في معرفة الباحثين عن السيارة للتجهيزات لكي يختاروا المُلائمة بالنسبة لهم، سواء المُلائمة وفقاً لعنصر الأسعار أو المواصفات.

أسعار هيونداي النترا 2016 مستعمل

أسعار هيونداي النترا 2016 مستعمل

يتعجب البعض من التشابه على مستوى السيارات بالموديلات مع الاختلاف في سعر هيونداي النترا 2016 أو غيرها، وبمتابعة العديد من التعاملات في سوق السيارات المُستعملة فهذا يرجع للسعر المُحدد بواسطة المالك، فالعمل حسب مبدأ العرض والطلب أي بعد ظهور السيارة للبيع فالمُشتري يُقبل على مَن يعرض السعر الذي يتوافق معه، كما توجد العناصر الأخرى المشاركة بإمكانية التوقع بمتوسط الأسعار.

كم سعر هيونداي النترا 2016 فل كامل؟

يرتفع سعر هيونداي النترا 2016 عندما تكون بسلامة كافة الأشياء وبعدم وجود آثار لتصادم ما، فهذه الأمور إذا كانت موجودة تؤدي بالغالب لانخفاض السعر، ومع اختلاف قيادة كل شخص تتنوع حالة السيارة، وبالإضافة إلى الممشى فقد يُعبر عن معدل الاستهلاك سواء بالارتفاع أو بالانخفاض، وهو ما يُفسر وجود سيارات الصانع الكوري الجنوبي بأكثر من سعر.

هيونداي النترا 2016 للبيع

هيونداي النترا 2016 للبيع

يستفيد المالك من عرض إعلانه على تطبيق مستعمل بكونه يصل إلى شريحة الباحثين عن السيارة بما يعني رفع احتمالية إتمام الصفقة، وبالأخص مع الزيادة الملحوظة في أعداد المُستخدمين، ومن ناحية أخرى يؤدي ذلك لحدوث التفاعل المُنعكس على تحديث الإعلانات المنشورة بصورة مُستمرة بما يُوفر السيارات بأكثر من بديل أمام المشتري، ويُمكن الوصول لصفحة هيونداي النترا 2016 بالضغط هنا.

هيونداي النترا 2016 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة مع تحديد السعر المطلوب كقيمة لامتلاكها، وبالنظر للواجهة الخارجية فهناك شعار هيونداي يتوسط مُقدمة السيارة، مع خطوط جانبية على غطاء المحرك من بين عناصر التصميم الخارجي، وهذه السيارة بسعر 23,000 ريال سعودي.

هيونداي النترا 2016 بسعر 35,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة مرة أخرى ضمن إعلانات تطبيق مستعمل ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، وذكر المُعلن عن السيارة كونها بمحرك بسعة 2.0 لتر، وهي مُتاحة وسعرها 35,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر المذكور، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

يقوم الفرد في كثير من الأحيان خلال صناعة القرار الشرائي من سوق المستعمل بتحديد موعد للمعاينة، ويتم ذلك بالتواصل مع البائع مع إمكانية طلب تجربة قيادة، وبهذه المرحلة إذا كانت السيارة جيدة بالنسبة للمُخطط للشراء فمن المُحتمل تخفيض السعر.

هيونداي النترا 2016 بسعر 35,000 ريال سعودي

هيونداي النترا 2016 فل كامل

إنه من المُلاحظ بأسباب عدم التشابه في سعر هيونداي النترا 2016 ما يرتبط بالفئات، فعندما تتوفر السيارة بأكثر من فئة فتكون الفئات الأقل بأسعار تنخفض عن الفئات الأعلى، وفيما يخص الأغلى فتكون للفئة العُليا نظراً لكونها تتزود بالغالب بتجهيزات لا تكون موجودة بصورة قياسية بالفئات الأقل، ومن أبرز تجهيزات هذه السيارة كونها بفتحة سقف.

هيونداي النترا 2016 فل كامل

يتبيّن أن المصابيح الأمامية عاملة بتنقية “LED” مع كشافات أمامية، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة يُمكن طيها على نحو كهربائي وبإشارات الانعطاف، وتدعم هذه السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، كما يتوفر بداخليتها منفذين طاقة بالأمام مع منفذ “USB”، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

هيونداي النترا 2016 للبيع في السعودية

كم سعر هيونداي النترا 2016 فل كامل؟

تستند السيارة إلى بعض وسائل الحماية من ضمنها نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع مثبت للسرعة وحساسات خلفية، ومن حيث محركها فهو بنزين ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وأرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته وبهذه الحالة فالسيارة بممشى 320,000 كم ويُصبح سعر هيونداي النترا 2016 هو 40,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا N تواجه سوبارو WRX و هوندا سيفيك SI في سباقات التسارع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

للبيع ازيرا 2013 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل ساعتين
128,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل